مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ايهم افضل الخادمه الاندونسيه ام الفلبينيه؟ممكن نسوي مقارنه؟

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 11-28-2010, 08:15 PM
    ايهم افضل الخادمه الاندونسيه ام الفلبينيه؟ممكن نسوي مقارنه؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحيه طيبه للجميع.
    الحقيقه ابي استقدم خادمه ومحتار بين الاندونسيه او الفلبينيه
    الاندونسيه سبق ان عملت عندي اكثر من وحده وكان شغلهم حلووو مع انه في اختلاف بينهم
    المهم انتم عارفين المشاكل الي صايره مع الاندونسيين قلت افكر احظر فلبينيه دام الراتب متقارب جدا مع ان المدام لاتريد فلبينيه بحجة انها لاتتحمل الاطفال الكثيرين حيث انه لدي الحمدلله ستة اطفال وشقه كبيره واكبر الاطفال بنت عمرها 13 من ذوي الاحتياجات الخاصه لكن حالها كويسه وحبوبه
    المهم ياليت كل واحد يشير علي احظر فلبينيه او اندونسيه وياليت الي جرب الفلبينيات يخبرني هل تحب الاطفال اذا كان بهذا لعدد
    اذا ممكن كل واحد يكتب مميزات كل جنسيه واكون شاكر جدااا لكم .....

قديم 12-01-2010, 03:44 PM
    خلك في اندنوسيا ولا تغير تراهم زي الكامري كد ومد اما الفلبينة لو تزعل ما فيه شي يرضيها

قديم 12-01-2010, 08:33 PM
    والله على قولة المثل دنيا حظوظ والخدامات صارين حظوظ

انا بلنسبه لي بحكم اني تاجرة خدم ممكن افيدك

اذاتبيها لمثل حالتك فافضل شي لك السيرلانكيه هم الي يتحملون البزران

والبيت الكبير

وفي حالات معينه ممكن تسلك الاندنوسيه حسب عمرها يعني خلي عمرها مابين

ال30 وال38سنه هم ممكن يتحملون المبزره وصدقني قدامكم بس يعني بلخفى

تلقى الشر الله يكفينا شرهم

اما الفلبنيه لا ماتصلح ابد ابد

الفلبنيه تصلح للي عندهم اكثر من واحده يعني اذا قريشاتك كثيره وبتجيب فلبنيه خلهم 2واحده

للبيت وواحده للمطبخ والبزارين كذا ممكن يسلكون

والتوافيق من الله

اوالله يرزقك بواحده فيها خير

قديم 12-02-2010, 12:07 AM
    اما بالنسبه لي فانا بعد زي ام نواف ولي خبرة طويله بالخدم لاني ااجر شغالات وجربت الفلبينين والسيلانين والاندنوسيين بس كل جنسيه لها ايجابياتها ولها سلبياتها الفلبينيه تبي يوم اجازة وتحب المظاهر وتبي جوال يعني لازم تعيش في رفاهيه ولازم تكون بعد ويلها مساعده في البيت يعني شغاله ثانيه والسيلانيه مش زود في النظافه ولاتهتم حتى في نظافتها الشخصيه واذا صارزوجها بالسعوديه ما تسكت كل تبي زوجها والا يشوف ليل ونهار كل تصيح ابي زوج وكأنا جايبين زوجها وياها والاندنوسيات بصراحه انا من تجربتي وياهم راعيات كرف وشغل والبعض يشتكي منهم لكن انا ماشفت منهم شي لان ماعندهم مجال الى هالخرابيط حياتهم كل شغل من الصبح الى الليل يعني اشغلوهم في التنظيف تنشغل عنكم وما يسو هالاعمال وهالخرابيط الامن الفراغ اذا صار عندهم وقت يشغلو تفكيرهم باشياء ثانيه وكلكم تعرفو ويش اقصد وهذا رايي الشخصي وتجربتي معاهم وانا الحين صار الي تقريبا8 سنوات ااجر وما صلحو وياي الا الاندنوسيات وانت ورايك والحريه متروكه الك وقبل لاتقدم استخير والله يكتب الى فيه الخير والله يكفينا شرهم

قديم 12-02-2010, 01:25 PM
    الله يجزاكم خير حقيقه كل واحد نصح نصيحه صادقه وواضحه الله يكتبها في موازين حسناتكم

قديم 12-12-2010, 02:35 AM
    انا كله نايمه مصدعه وعيالي كله اسهال ونايمين الله يعزكم وشاكه بالشغاله مسوي لنا شي الله يكفينا شرهم طبعا اندنوسيه مع زوجها يعني مسوين تحضير عدل والله اعلم بس مانيب طيبه وخلاص حرمت اجيب اندنوسيات لبيتي

مع اني 15 سنه خبرة فيهم الله ياخذهم وفوق هذ راعيات حركات وعيونهم طويله

صح يتحملون بس يحقدون من تحت لتحت والله يسخر لك الطيبه الحبوبه

هلحين باجيب نيباليه يمدحونهم

قديم 12-12-2010, 02:58 PM
    اندنوسيا وبس لا تقارن

قديم 12-12-2010, 08:46 PM
    فلبنيات من واقع شغلي معاهم اشوف انهم متفتحات زيادة عن الزوم

اندونسيات مشكلتهم هنا كثير
    و وحده تفتن الثانية
    يعني بتطلع أي مكان لو ما تبقا تراقب فيها توقع هروبها في أي وقت

ولا ينفعون للمتساهل لازم شدة

وفي الاخر تعددت الجنسيات والحظ واحد ^_^

ربي يسخر لنا ولكم إلي فيه الخير

قديم 12-12-2010, 09:00 PM
    ام ليونه كلام صح الدنيا حظوظ

واما الي تقول الاندنوسيه زينه يبي لها مراقبه اصلن ما راح تعطيك فرصه ترقابينها بتسحرك ههههههههههههه

وتعمي عيونك عن لاعانتها انا اول ما جتني كله اقول لها هذ مو نظيف وهذ ما خلص هلحين ما اقول شي الا لا جيت اتكلم يجيني شي يسكتني بسم الله وامر على الحاجه ما اشوفها مدري وش جاني طمست عيوني

قديم 12-12-2010, 09:47 PM
    قلبي ثقي تماما بتوكل على الله ما تقدر تضرك
    وداومي على قرأت سورة البقرة ولو تقدري تحفظينها حاولي

ورددي عشر مرات صباحا ومساء
    أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم

وحصني نفسك وأطفالك وبيتك دائما

ممكن هذه أول شغاله لك ؟