مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• مكنب الحربي لخدمات الاستقدام

العمالة المنزلية

قديم 09-07-2012, 03:08 AM
    اخ محمد الحربي
    انا ارسلت لك الفيزا حقتي الكينيه من اربع شهور وحولت لك الفلوس 8000 ريال بتاريخ 27-06-2012 م والي الان لم تصل الخادمه والمشكله انك ماترد علي اتصالاتي ابد ممكن اعرف ليش ماترد وانا كلمتك اخر مره في رمضان وقلت لك رجع الفلوس والي الان لم ترجعها ولا صرت ترد علي ممكن اعرف الر هنا بالموقع قدام الاعضاء لو سمحت

قديم 09-07-2012, 03:18 AM
    الميت 2000 هو نفسه محمد الحربي وانا عندي رقم جوال القديم اللي تم التواصل معه وهو صاحب الاعلان المستقدم الاول speed هو اللي اخذ مني 8000 ريال من اكثر من شهرين والي اليوم مايرد علي واذا رد علي يعطيني ميه عذر وصارله اللحين اكثر من شهر مايرد علي جواله ابد وعدي اثبات وتسجيل مكالماتي والله الحمد لكي اقوم بشكوا عليه في الجهات الحكوميه واذا تبغون الستجيلات مستعده احطها هنا لكم تسمعونهم لاثبات مصدقيتي

قديم 09-07-2012, 07:38 AM
    معلومتك صحيحه و ليست غريبه او جديده

أخي العزيز لماذا لم توضح الحقيقه كامله أن الخادمه مفيزه ومن كينيا و تم التفييز لها و لم تستطع مغادرة كينيا بسبب الايقاف
    وهذا الحال ليس لك انت فقط انما لمجموعه كبيره من المستقدمين
    1- لم تسدد ال 8000ريال الا بعد ان تم التفييز للخادمه في كينيا
    2- لم نستطع تسفير الخادمه بسبب الايقاف
    3- لم نستطع اعادت المبلغ لان التأشيرة مفيزه على الجواز و بأي وقت
    سوف يتم فتح مجال تسفير الخادمات سوف تسافر
    4- تم أقتراح تسفير الخادمه عن طريق التهريب ب 200دولار و رفضتم
    5- انا لا ارد عليك لانك تعرف ان التأشيرة ليست لك و انما ارد على الاخت صاحبت التأشيرة
    وقد أبلغتك بذالك خلال اخر مكالمه تحدثت معي فيها

عزيزي انا لا اكذب و لا اكل مال الناس بالباطل
    ارجوا اعطائي الموافقه من صاحبت التأشيرة لتسفيرها عن طريق التهريب
    وخلال ايام سوف تكون موجوده

كما ارجوا اذا بتكتب عن موضوع توضحه كامل موا تخفي جزء من المعلومه لتظهر اما الناس بأنك مظلوم

هذا توضيح بسيط للعامه لان الاخ يريد تشويه سمعتي لأن كينيا أغلقت وما باليد حيله و هذا الوضع حاصل لألاف المستقدمين
    التي ختمت تأشيراتهم و قبل التسفير اغلق الاستقدام من كينيا

قديم 09-07-2012, 01:04 PM
    انا صاحبه الفيزا
    تم الاتصال عليك قبل شهر وقلت لك خلاص انا مليت من وعودك ورجع لي الفلوس طلبت مني رقم الحساب وارسلته لك ومن بعدها ماصرت ترد علي نهائيا ولا ارسلت الفلوس تعاملك جدا سيئ يا اخ محمد للصراحه بعد ما استلمت الفلوس صار اسلوبك وكلامك غير واذا كنت تبي 200 دولارانا راح اعطيك اياهم بس بعد ما اتاكد ان الخدامه وصلت ارسلت لك 8000 ريال ولا رديت كيف تبي اثق فيك مره ثانيه

قديم 09-07-2012, 01:54 PM
    ليس صاحب الفيزه
    و اسلوبي سيء لان ليس لك علاقه بالتأشيره
    و لما تتعامل مع احد لا تتوقع ان ه بيعاملك غير بنفس طريقتك

خل الاخت ريم تجيب وكاله شرعيه بالاستلام و عمل الاقامه و التنازل بأسمي
    وخذ فلوسك + رسوم التأشيرة

اما اذا كنت تجهل نظام الاستقدام و تجهل ان خادمتك مختومه ولم تستطيع ان تسافر بسبب وقف الاستقدام فهذا شيء ثاني

و للعلم تم الاتصال بصاحبه المعامله ريم و الترتيب معها

قديم 11-21-2012, 11:27 AM
    تعاملت مع مكتب سبيد محمد الحربي وجبت ثلاث خادمات من كينيا قبل 6 شهور وجاءت خلال 20 يوم ومن غانا لولد عمي جاءت بعد 45 يوم جاءت يوم الاحد 4/3/1434 والثانيه تاتي يوم الاثنين القادم ان شاءالله وكان التعامل مع الاخ محمد الحربي ممتاز جدا واختياره للشغاله ممتاز الكينيه الى الان كويسه والغانيه لها يومين بس نفسيته كويسه وتحب الاطفال من طريقة تعاملها معهم

قديم 11-21-2012, 11:30 AM
    محمد ابي اجيب خادمة فلبينه وابغى اشوف الصور الي قلتلي عليها وين موقعها وكيف ادخل اشوفها

قديم 11-21-2012, 11:36 AM
    تعاملت مع مكتب سبيد محمد الحربي وجبت ثلاث خادمات من كينيا قبل 6 شهور وجاءت خلال 20 يوم ومن غانا لولد عمي جاءت بعد 45 يوم جاءت يوم الاحد 4/3/1434 والثانيه تاتي يوم الاثنين القادم ان شاءالله وكان التعامل مع الاخ محمد الحربي ممتاز جدا واختياره للشغاله ممتاز الكينيه الى الان كويسه والغانيه لها يومين بس نفسيته كويسه وتحب الاطفال من طريقة تعاملها معهم

قديم 11-23-2012, 10:25 AM
    يعطيك العافيه اخوي فلاح
    و انشاء الله الفلبينيه بالمواصفات الي طلبت
    بيكون cv بين يدينك خلال ايام

قديم 11-23-2012, 11:34 AM
    اختي شكلك ملخبطه اسم على اسم انا مكتب الحربي و اسمي بالمنتدى الميت2000

اما من تتحدثين عنه
    اسمه بالمنتدى محمد الحربي

هذا للايضاح
    كلامك متناقض او انا فهمت غلط

التعديل الأخير تم بواسطة gareep; 11-23-2012، الساعة 11:34 AM سبب آخر: اضافه