اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خدامتي في شئون الخادمات ايش الحل؟

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 10-20-2011, 09:41 AM
    خدامتي في شئون الخادمات ايش الحل؟
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عندي خادمة رفضت العمل وكملت عندي 8 شهور وصار بيني وبينها مشاكل ووديتها الشرطة وأخذوا منها بصمات وكذا على اساس انها ماتبي تشتغل ولاتبي تشتغل فبيت ثاني تبي تسافر وبعدها طلب مني الضابط توديها شئون الخادمات هي لها ثلاث اسابيع عندهم سؤالي إحنا لازم ندفع لها تذكرة مغادرة او كيف لان لها قريبة بالرياض اتصلت علي وقالت لي اجراءءتها عند السفارة المغربية راحت لها واخذت بصماتها وأوراقها علشان تروح ابي اعرف السفارة هي الي تشفرها لانها رفض العمل او لازم إحنا نعطيها تذكرة تروح ردو علي بااسرع وقت

قديم 10-20-2011, 11:20 AM
    اخوي نواف

على حسب علمي اذا الخادمه هي الي طالبه السفر قبل لا تكمل عقد اعمل المتعارف عليه ومدته سنتين

التذكرة تكون على العامله

تحيتي*

قديم 10-20-2011, 12:43 PM
    مادامها رفضت العمل التذكره على حساب الخادمه
    بس اغلبنا السعوديين ندفعها حنا

قديم 10-20-2011, 02:20 PM
    ادفعها عنها ولا داعي لتركها في شؤون الخادمات الله اعلم بوضعها مدام طلبت السفر سفرها وجزاك الله خير ماراح تغلبك تذكره ب1300 ريال

قديم 10-20-2011, 07:17 PM
    نظاما التذكرة على الخادمة بدام هي الي طلبت تسافر

قديم 10-21-2011, 05:36 AM
    أنا مو نواف أنا ام نواف ونايف بس مسجلة بااسماء أولادي بس إحنا مايصير علينا غلط لو مادفعنا لها تذكرة شكرًا لكم

قديم 10-21-2011, 09:18 AM
    لا مايصير عليكم غلط المفروض التذكره من راتبها لانها ما كملت المده المتفق عليها وهي سنتين

قديم 10-21-2011, 12:11 PM
    فعلا ادفعيها لها وربي يعوضكم على الاقل ترتاحون من شرها وتتاكدون انها طلعت عن اسمك