مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• فلبيني للتنازل (سائق خاص)

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 06-13-2009, 01:40 PM
    كم المطلوب لتنازل

قديم 09-21-2009, 09:10 AM
    السلام عليكم ورحمة الله
    اختي ارسلي رقمك على الخاص بارك الله فيك

قديم 09-24-2009, 01:22 PM
    السلام عليكم انا من الشرقيه من الخبر...........حبيت اسا ل هل عرض السواق للتنازل مازال قائم واذا مازال قائم ارجو الرد ق

قديم 09-24-2009, 01:23 PM
    ارجو الرد اليوم للمفاهمه حول السائق للتنازل واذا انتهى العرض ياليت تبلغونا اذا فيه غيره بنفس المواصفات والراتب

قديم 09-24-2009, 02:43 PM
    الرجاء الرد بشأن السائق الفلبينى والاتصال على ام محمد على الرقم الاتى اذا كان العرض مازال قائم 0596108786 سريعا مع التحيه

قديم 09-24-2009, 02:53 PM
    اذا فى احد موجود من المشرفين او المسؤلين عن تنازل السائق الفلبينى ياريت يرد على الان بسرعه مع جزيل الشكر

قديم 09-24-2009, 02:59 PM
    شكرا للاخت ام نوره الرجاء التصال فينى للمفاهمه مع التحيات

قديم 09-25-2009, 01:36 PM
    السلام عليكم ........من امس وانا ارسل بشأن السائق الفلبينى بس للاسف مااحد رد على وكنت اتمنى لو على الاقل الهاتف يكون صحيح او احد يرد على استفساراتى لانها مش طريقه نتخاطب بهذه الوسيله

قديم 09-27-2009, 06:55 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتونه سعوديه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ........من امس وانا ارسل بشأن السائق الفلبينى بس للاسف مااحد رد على وكنت اتمنى لو على الاقل الهاتف يكون صحيح او احد يرد على استفساراتى لانها مش طريقه نتخاطب بهذه الوسيله
    اختى تم الرد على رسالتك مع وسيلة الاتصال

قديم 04-02-2010, 07:21 PM
    لو تسمح انا بحا جه له عطني رقمك لتواصل معك