مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• من لدية تاشيرة فيتنامية جاهزة

العمالة المنزلية

قديم 03-03-2012, 04:14 AM
    من لدية تاشيرة فيتنامية جاهزة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخوتي الافاضل من لدية تاشيرة جاهزة أو يستطيع أستخراجها بوقت سريع

يوجد لدينا خادمات جاهزات للسفر وأقل من شهر وهم عندك بالبيت بأذن الله

ولدينا كذلك ممرضات يتم توفيرهم بأقصى سرعة وحسب الطلب

العملاء في الفترة الماضية فقط 26 يوم ولله الحمد في هذه الازمة وفقنا في توفيرها لهم في وقت قياسي

الان موجود سير لمجموعة من الخادمات والممرضات والسائقين والازواج في صفحتنا الشخصية

قديم 03-03-2012, 04:17 AM
    مساالخير
    اخوي الاستقدام عندك غالي مره غير كذا رواتبهم بعد غاليه
    يعني ان كثر راتبهم ادفع لهم 1200 ريال بالكثير
    لكن الاستقدام عندك غالللللللللللللللللللللللللللللللللللي واجد طبعا غير سعر الفيزا

قديم 03-03-2012, 05:57 AM
    الله يحفظك أستقدامي أقل من أي مكتب بالرياض ومكاتب الرياض أقل مكتب 6 شهور ويمكن مايجيبها وبعضهم يقول

ماتحدد فترة وصول

ولله الحمد وصل أمس خدم لعملائي خلال 26 يوم فقط

والله اتمنى أنهم ببلاش ومتيسرين للمسلمين حتى لو أنقطع رزقي من الاستقدام لان الازمة عامة وليست خاصة

سواء أنا ولا غيري رخيص ولا غالي المهم الصدق والامانة حتى لو ماتوفقت واستطعت أوفر طلب لعميل المهم أني

ما أضيع وقته ومالة يحجزها العميل من الموقع و شهر وهي عنده ماتيسرت لنا بدلناها له ولا أعتذرنا منه وعلى فكرة فيه خادمات على 1200 لكن موكثير

وثانيا ما صلى المصلي الاطالب للمغفرة

قديم 03-03-2012, 06:30 AM
    فيه فيتنام الحين؟؟؟
    اقدر اطلع فيزا؟؟
    وبكم الخادمة؟؟ هل سبق لها العمل؟

قديم 03-03-2012, 09:28 AM
    الفيتنام في المملكة من قبل 6 سنوات

مكتب العمل بالرياض يصدر تاشيرات للفيتنام

الخادمة ب 14 ألف بدون تاشيرة

سبق لها العمل قليل

قديم 03-05-2012, 01:30 AM
    ماختلفنا يابو باسل انها تجي بسرعه ....لكن الخوف على كل هالمبالغ اللي الواحد يدفعها في النايه تطلع ماش....يعني مو حرام راتب الشغاله 1500 ريال ولمن تناظر المستوى الدراسي تطلع لك غير متعلمه؟؟؟
    يعني انا مستعدهاني ادفع المبلغ من البدايه كامل مو بس مقدم لكن تكون مضمونه انها تكون زينه
    والسموحه اذا كنت زعلت من كلامي بس انا كان مجرد تعليق ان المبلغ غالي جدا يعني 14000 مع 2000 تاشيره صارت 16000 يعني بالراحه راتبي حق شهرين....ب لو على شي يوى الواحد في النهايه بيقول تهون فلوس تروح وتجي

المسامحه ولاتاخذ على خاطرك مني

قديم 03-05-2012, 09:09 AM
    كلامك صحيح 100 % وهذا بالنسبة للاشخاص من ذوي الدخل المحدود وفي البداية لما علمت بأسعار الفيتنام وارتفاعها فكرت من البداية أن ابداء الاستقدام من أحد الدول الرخيصة مثل كيينيا لكن أغلب الاصدقاء طلب مني فيتنامية وأبلغتهم أن تكلفتهم غالية جدا وراتبهم مرتفع

قالوا لي نحن لانريد من إفريقيا واسعار الخادمات الفلبين وصلت الى 30 ألف وما في بديل وبعض الاخوة في المنتدى شجعني أبداء في الاستقدام من الفيتنام

أنا بالنسبة لي فانا محتاج خادمة ومستحيل أجيب خادمة من أفريقيا يا شرق أسياء يابلاش خدم

والسبب في أرتفاع الاسعار الكل يعرفة وهو توقف أندونيسيا والفلبين وصحيح لو قيمة الاستقدام من الفيتنام 20 ألف والراتب قليل الناس تدفع والبعض يتوقع أن الراتب لي نسبة منه* ولو رواتبهم أقل ماو صلوا للمملكة يعني من زمان مكاتب كبيرة قفلت الاستقدام من الفيتنام لانهم مو راضين يعملوا في المملكة ولو فتحت الفلبين واندونيسيا اليوم الثاني أقفل الاستقدام من الفيتنام

وثانيا أنا من أبناء هذا الوطن واحس واشعر بمايشعر به الكثير من الاخوة وأعلم بمأساة الكثير من الاسر والله المستعان والله يفرج كرب المسلمين

وثالثا لجنة الاستقدام ماعندهم حلول لو أعرف أن عندهم حلول اليوم الثاني أبطل أستقدام المهم المسلمين تنحل مشاكلهم لكن لجنة الاستقدام مو فالحه الا بتعقيد الاستقدام علينا نحن الاستقدام الشخصي وكل يوم تعميم على السفارات وهم موقادرين يستقدمون شغاله لانفسهم

مو صعب يفتحون الاستقدام من كمبوديا مباشرة ومن لاوس ومن النيبال مباشرة ومن بورما الشغل محتاج سياسة

وانا أقول إذا المسئول عن الاستقدام تاجر مستحيل تنحل المشكلة