اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• بخصوص ادخال الجوازات للسفارة السعودية في الفلبين

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 07-27-2010, 03:46 PM
    بخصوص ادخال الجوازات للسفارة السعودية في الفلبين
    السلام عليكم
    حبيت اطلعكم على التعليمات الصادرة من السفارة في الفلبين بخصوص جوزات الخدم والعمال وغيرها
    يتم ادخال الجواز الصباح ويخرج بعد 24 ساعة في صباح اليوم التالي يا بالقبول او الرفض وممنوع انه يجلس اكثر من 24 ساعة
    يعني يوم واحد فقط وتظهر النتيجة يا مقبول وعليه التاشيرة وخالص ... يا مرفوض وعليه ملاحظات ولايوجد عليه تاشيرة
    فقط حبيت اطلعكم على هذه النقطة

وايضا اريد ان اوضح انه بعد ما يطلع الجواز من السفارة وعليه التشيرة صاحب المكتب يقوم بارساله الي مكتب العمل في الفلبين لاخذ التصريح للعمل لصاحب الجواز انا مدة جلوس جواز خادمتي في مكتب العمل الفلبيني فقط 4 ساعات واعتقد انه لا يمكن ان يتاخر اكثر من يومين الجواز في مكتب العمل

بعد ذلك يتم الحجز للخادمة او العامل ويرسل لبلد الكفيل

هذه الاجراءات التي سويتها للخادمة الخاصة بي وانا في الفلبين وحجزت لها وطلعت معاها للمطار وجبتها معي وفي مطار الرياض خلصت اموري انا وهي فقط باقل من 20 دقيقة بسبب تاخر ال,,, ووقفتها معي في السرا الخاص بمواطني مجلس التعاون وختمولها ولا بصمولها قالو مو ضروري بصملها اذا استخرجت لها اقامة وفعلا استغربت من هذه النقطة انه لماذا لا تطبق البصمة على جميع الوافدين وعدم التساهل في ذلك

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة انا سعودي ; 07-27-2010 الساعة 03:56 PM

قديم 07-27-2010, 03:54 PM
    لا اخي يتم ادخال الجواز الصباح ويطلع بعد العصر ان تم قبول الاوراق
    وان تم رفضها ينظر الى السبب
    واكثر الرفض بسبب عدم عمل الاب لود من بل العيادة

قديم 07-27-2010, 04:06 PM
    وبالتفصيل
    تقوم العاملة بعمل الفحص الطبي
    بعد ان تخبرنا العيادة ان العاملة نجحت يعني
    fit to work

يقوم المكتب بعمل الكود الالكتروني

e - code

وبعد الحصول على الكود الالكتروني نرسله بالفاكس الى العيادة ونطلب منها عمل الأب لوود

up load
    طبعا الاب لود قد ياخذ ساعة وقد ياخذ اسبوع
    لماذا
    لان العيادة عندما تقول لك ان العاملة نجحت لا يعني انها جاهزة للختم
    فقد تكون ناجحة يعني من جميع الامراض المعدية وبقي عليها فقط ان تعمل نظارة او تعالج ارتفاع السكر في الدم او تصلح الاسنان وهذا اكثر ما يؤخر المعاملة
    وقد تكون ناجحة وكل شي تمام لكن الدكتور لم يوقع بعد علي المعاملة
    ...
    وقد تكون ناجحة لكن العيادة عليها ضغط شديد في عمل الأب لوود
    ...
    وقد تكون ناجحة وكل شي تمام ورصيدك في البنك العربي خلص كما حصل مع عاملة الاخ عبد العزيز الهاجري هههههههههههه

وقد تكون ناجحة وكل شئ تمام التمام
    لكن هذه العاملة اعطاك اياها السمسار من مكتب اخر والمكتب الاخر عمل لها اي كود
    هنا يجب على المكتب الاول ان يعمل شهادة رسمية للمكتب الثانية يوكله في ختم التاشيرة
    وصدق المعاملة وروح وتعال

قديم 07-27-2010, 04:36 PM
    المكتب اللي رحت له انا يكون جاهز مسوي الفحص ومشيك على جوزات الخدم عنده ومجهزهم قبل ما يجيه فيز وبعد ما تجيه فيزة على طول يدخلها للسفارة وبعدها مكتب العمل فقط ومريح راسه من رووح وتعال
    لك التحية

قديم 07-27-2010, 04:45 PM
    ماشاء الله عليك ..

ربي يوفق الجميع ان شاء الله

قديم 07-27-2010, 05:09 PM
    نعم اخي هناك مكاتب يكون لديها عاملات جاهزات
    وصراحة اعجب من مكتب يكون عنده طلبات جاهزة هذا معناه ان سوقه ليس قوي

انا كلما وجدت معاملة جاهزة لا اوفرها ساعة
    طبعا كل مكتب حسب قوته
    فعندما يكون لديك اكثر من سبعين تاشيرة لا شك انه سوف يتاخر لديك الكثير من المعاملات
    خصوصا ان كنت تدلع الكفلاء مثل حالنا ههههههههههههههه

قديم 07-27-2010, 07:10 PM
    والله اللي شفت عنده اكثر من 30 خادمة جاهزات لو ما عنده سوق كان ما جهز هالكم منهم ويسافر ويجمع من انحاء الفلبين خدم وعمالة ويجيبهم عنده ويجهزهم لا اعتقد انه يسوي كذا وهو ما عنده سوق وسمعته يكلم واحد يقول باقي 22 الف دولار ما حولتها باقي قيمة الفيز لاحظ باقي القيمة وليس القيمة كاملة اعتقد ان هذا المبلغ يعتبر مبلغ جيد من شخص واحد يعني سوقه كويس

قديم 07-28-2010, 07:03 AM
    انا في الفلبين الان ياليت تعطيني اسم المكتب

قديم 08-02-2010, 03:48 PM
    بالنسبه للاخ كاتب الموضوع

بما ان امورك تيسرت هناك في الفلبين لماذا لاتقوم باعطاء الزملاء هنا عبر الموقع

رقم هاتف المكتب وعنوانه واسمه كي يتسنى لهم تخفيف الضغط من هنا

ويتوجهون مباشره الى هذا المكتب لانهاء الامور0

ان لم يكن في ذالك حرج عليك طبعاً

موضوع مغلق