مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• قدمت على مكتب ابن شداد

إعلانات استقدام و نقل السائقين

قديم 03-09-2011, 03:34 PM
    انا اخذت 6 شهور

قديم 03-11-2011, 12:58 PM
    الله يستر من تجاربكم انا امس تميت شهر مقدمه

بس انشالله يصير حظي احسن

قديم 03-29-2011, 12:16 PM
    الله يستر،،

باقي اسبوع ونكمل شهرين ولاحس ولاخبر،،

ومستغربه من المكتب اراسلهم بالمنتدى ولا يردون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 03-30-2011, 12:12 AM
    ان شالله
    انا مقدمه عندهم وبقوووه متخوووفه

قديم 03-30-2011, 06:29 PM
    الله يعين كل واحد أو وحده قدموا على هذا المكتب أنا لي الآن 5 شهور تقريبا مقدم عنده وياليل ما أطولك
    وكل ما أتصل أبي آخذ علم من عندهم يصرفوني ويخلون العامل اللي عندهم يرد بدالهم ويقول تو ما طلع راعي المكتب إن شاء الله يجي بعدين اتصل بعد يومين أو ثلاثة أو أربعة ............... أو ثلاثين يوم الخ
    أنا والله يا ناس ما سجلت في هذا الموقع وههذي أول مشاركة لي إلا على شان أحذر اللي متوهقين بهذا المكتب وإنه يخدمك ويجيبلك الخادمة بسرعة فائقة على بساط الريح وأقول للي يبي يقدم على خادمة يقدم على مكتب كبييييير وموثووووق له سمعته في السوووق حتى لو تأخر في جلب الخادمة لك أقل شيء تضمن حقك وتاخذ علم مو مثل هذا المكتب

قديم 03-31-2011, 01:02 PM
    لاتقوليييييييين
    انا والله ماقدر اتحمل اكثر بدون خادمه الحين مستأجره بالشهر
    اججل احذر اهلي وزميتي منهم نهم كلهم بيقدمون من عندهم علي هنديات

قديم 03-31-2011, 06:07 PM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله هذه نصيحة لله
    انا قدمت اوراقى الى مكتب فى بريدة(الاستقدام خادمة اندنوسية ) به اعلان بالمنتدى واخبرنى ان الاستقدام فى خلال شهرين اعطيت له الاوراق ودفعت المبلغ وانا كنت اعرف انه لايمكن ان يستقدمها فى هذه المدة ولكن المفاجاءة انها وصلت الخادمة فعلا بعد 45 يوم فقط
    هذا والله على ما اقول شهيد

قديم 03-31-2011, 06:09 PM
    يا أختي أكيد بيقولك تجي بدري على شان تقدمين من عنده لأنه لو قالك تبي تأخر ما قدمتي عنده أنا قايل لي خلال شهر ونصف إلى شهرين بالكثير وتكون عندك الخادمة والحين لي 5 شهووووووور والله يعين ما أدري بعد كم باقي من شهر والله لا يوفقه ولا يسامحه لا يوم دنيا ولا يوم دين لأنه علقني كل المدة وأنا بأشد الحاجة للشغالة

قديم 04-01-2011, 12:48 PM
    حتى حنا صارو يطنشون اتصالاتنا
    واكتشفت ان ارقام المكتب اللي موجوده بالفاتوره غير اللي بالموقع وهذا اول دليل ع التلاعب

بس الظاهر انه فعلا مكتب غش لانه مايحط تاريخ للعقد

لكن انا بصبر اسبوع واذا استمرت هالمهزله راح اقدم شكوى للاماره لان اخوي يعمل هناك
    وباذن الله بياخذ حقي وحقكم

قديم 04-05-2011, 04:41 AM
    وش صاار معك بشررري وصلت خادمتك او لالالالالا

قديم 04-05-2011, 04:42 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elshekh مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله هذه نصيحة لله
    انا قدمت اوراقى الى مكتب فى بريدة(الاستقدام خادمة اندنوسية ) به اعلان بالمنتدى واخبرنى ان الاستقدام فى خلال شهرين اعطيت له الاوراق ودفعت المبلغ وانا كنت اعرف انه لايمكن ان يستقدمها فى هذه المدة ولكن المفاجاءة انها وصلت الخادمة فعلا بعد 45 يوم فقط
    هذا والله على ما اقول شهيد
    طيب وش اسم المكتب قوليه عشاان كلن يستفيد ويدعولك الناس

قديم 04-05-2011, 09:08 PM
    السؤال اللي عجزت الاقي له اجابه

هل بالقصيم مكتب يستقدم من افريقيا خاصه اثيوبيا
    ؟؟؟؟