اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الاستقدام السريع من اثيوبيا خلال ادخل وشوف

العمالة المنزلية

قديم 08-07-2011, 02:51 AM
    الاستقدام السريع من اثيوبيا خلال 15 ادخل وشوف
    بسم الله الرحمن الرحيم
    مكتب أفضل للخدمات:اثيوبيا اديس ابابا
    بشري سارة للاخوة السعوديين الراغبين في استقدام الخادمات من اثيوبيا
    نحن نستقدم لكم الخادمات من اثيوبيا خلال فترة 15يوم بتكلفة -----------شاملة الاجراءت +التذكرة
    هذا ليس حديث الخيال بل هي الحقيقة
    شرط:ان يلتزم الشخص الراغب في استقدام الخادمة بالطريقة الصحيحة في انهاء الاجراء من داخل المملكة
    للاطلاع علي صور الخادمات والطريقة المثلي في انهاء الاجراءت داخل المملكة الرجاء التواصل عبر الايميل
    khaosm@hotmail.com
    أو
    allahwaheed@gmail.com
    أو الاتصال علي الجوال : 00251920242837
    ملحوظة: هذا الاعلان قديم وغير معمول بماورد فيه للاستفسار عن الوضع الجديد الرجاء التواصل عبر الوسائط المكتوبة اعلاه

قديم 08-07-2011, 03:09 AM
    وش الفايده ياخوي من الاستقدام من اثيوبيا وهي كلها يومين لحد ماترتاح من الرحله وتفتح الباب وتهرب كل من استقدم من هالبلد بالذات هربن لجماعتهن في منفوحه وام الحمام الا فراقهن احسن من استقدامهن بس لزوم الخساير....

قديم 08-07-2011, 01:14 PM
    لا تظلمو الناس يمكن الهربت منه اخلاق تكون لاتطاق وكيد في اللي تهرب بس الان السفارة بتعمل عقد اتفاق بينك وبين الشغالة وفي حالة الاختلاف ترجع لسفارة بلدها والسفارة ترجع لك حقك من الشغالة

ا

قديم 08-07-2011, 02:12 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد عثمان مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    مكتب أفضل للخدمات:اثيوبيا اديس ابابا
    بشري سارة للاخوة السعوديين الراغبين في استقدام الخادمات من اثيوبيا
    نحن نستقدم لكم الخادمات من اثيوبيا خلال فترة 15يوم بتكلفة 3000ريال شاملة الاجراءت +التذكرة
    هذا ليس حديث الخيال بل هي الحقيقة
    شرط:ان يلتزم الشخص الراغب في استقدام الخادمة بالطريقة الصحيحة في انهاء الاجراء من داخل المملكة
    للاطلاع علي صور الخادمات والطريقة المثلي في انهاء الاجراءت داخل المملكة الرجاء التواصل عبر الايميل
    khaosm@hotmail.com
    أو
    allahwaheed@gmail.com
    أو الاتصال علي الجوال : 00251920242837
    ملحوظة: اذا لم نلتزم بالمدة اعلاه نقبل ان يخصم 70% من المبلغ المذكور
    والله علي ما نقول شهيد

بامكاننا ان نساعدك في استخراج التاشيرة

معقول بسهولة ذي كيف بنحصلك ادا عطيناك فلوس كل شي على حسب كلامك باسم المراءة وهل من معقول بتنهي مرءة اجراءات كلها في وقت الي قلة عليه رغم انه ناس راحت وفي مشاكل في سفارة حسب ماسمعت من صديقتي مقدمة على اثيوبيا يتاخرون في عقد بصراحة اشوفها في الخيال

قديم 08-07-2011, 11:47 PM
    يا اخي انت تفكر انها معركة ولا اجراءت هذه اجراءت بسيطة عقدوها الاثيوبين لحاجة في نفوسهم الان اخي هم يرون الطريقة الصحيحة عمل عقد من سفارتهم وياخدون عليه فلوس
    وبعدين المراءة الاثيوبية اللي انت تستهون بيها راح تجي تنظف بيتك سنتين يغلبها تخلص اجراءتها ومعا الاجراء الصحيح والدعم اللازم يا اخي اذا لا ترغب لا تسبط الخلق خلي الناس تجرب وتحكم علما باننى لم اطلب الفلوس الا بعد انتهاء الاجراء وعليه شرط جزائي
    ملحوظة: اشك انك عندك مصلحة او صاحب مكتب متاخر علي العالمين

قديم 08-08-2011, 12:22 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد عثمان مشاهدة المشاركة
    يا اخي انت تفكر انها معركة ولا اجراءت هذه اجراءت بسيطة عقدوها الاثيوبين لحاجة في نفوسهم الان اخي هم يرون الطريقة الصحيحة عمل عقد من سفارتهم وياخدون عليه فلوس
    وبعدين المراءة الاثيوبية اللي انت تستهون بيها راح تجي تنظف بيتك سنتين يغلبها تخلص اجراءتها ومعا الاجراء الصحيح والدعم اللازم يا اخي اذا لا ترغب لا تسبط الخلق خلي الناس تجرب وتحكم علما باننى لم اطلب الفلوس الا بعد انتهاء الاجراء وعليه شرط جزائي
    ملحوظة: اشك انك عندك مصلحة او صاحب مكتب متاخر علي العالمين

اولاا انا لست ولد ولا اسف لغاية الحين لم تنضر في اسمي جيدا ثانيا انا لم استهون باحد وليس من طبعي ثالثا انا لست مكتب ولا لي في الامور دي لكن الحق مايزعل ومن حقنا نستفسر ونتاكد ومثل ماقلنلالك في زمن دا ماعدنا نعرف لا صح ولا غلط وفي موضوع ثاني احنا حطينا استفسارات ولم ترد عليها عشان نفهم وتوضح

قديم 08-08-2011, 12:30 AM
    مساء الخير

أخي الكريم ممكن ترسل لي التفاصيل
    b2010a@windowslive.com
    وأنا ما عندي مانع ولكن اعطيك فلوسك
    بعد ما توصل والله على ما أقول شهيد
    لاني والله العظيم اعطيت اوراقي
    لشخص اسمه صالح في اثيوبيا
    قبل 4 أشهر وفص ملح وذاب
    والحقيقة لم نعد نثق في أحد
    ولكن سوف اعطيك اوراقي
    واذا وصلت ابشر بفلوسك وفوقها حبة رأس
    بس نبي الصدق والامانه ولا غير ذلك
    ولا نبي نأكل حقوق الناس
    الله يجزاك الجنة
    واذا كنت لا تستطيع فلا تعلقنا معك ..

قديم 08-08-2011, 01:59 AM
    مساء الخير
    اخي الكريم انت متناقض هنا تقول 3000 ريال وخلال 15 يوم
    وفي قسم الامارات على هذا الرابط http://www.amalh.net/vb/showthread.php?t=25298
    تقول 1300 درهم وخلال 5 ايام
    وفي قسم اخر تقول كلام اخر ارجو ان توضح لناس إلا لا تلعبون بمشاعر الناس وتستغلون ازمت الخدم ..

قديم 08-08-2011, 02:05 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أستغفر ربك مشاهدة المشاركة
    مساء الخير
    اخي الكريم انت متناقض هنا تقول 3000 ريال وخلال 15 يوم
    وفي قسم الامارات على هذا الرابط http://www.amalh.net/vb/showthread.php?t=25298
    تقول 1300 درهم وخلال 5 ايام
    وفي قسم اخر تقول كلام اخر ارجو ان توضح لناس إلا لا تلعبون بمشاعر الناس وتستغلون ازمت الخدم ..
    اخي الفاضل استقدام الخليج يختلف عن السعوديه

قديم 08-08-2011, 02:50 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القمراء مشاهدة المشاركة
    وش الفايده ياخوي من الاستقدام من اثيوبيا وهي كلها يومين لحد ماترتاح من الرحله وتفتح الباب وتهرب كل من استقدم من هالبلد بالذات هربن لجماعتهن في منفوحه وام الحمام الا فراقهن احسن من استقدامهن بس لزوم الخساير....
    .

صح لسانس هذا الي صاير ليش الخساير من البداية،،،

قديم 08-08-2011, 03:24 AM
    الله كريم بالتوفيق

قديم 08-08-2011, 06:27 AM
    اخ خالد بعطيك معلومه وتريح راسك من اولها

السفاره الاثيوبيه بالرياض تطلب معرف يعرف على الخادمه وين تبي هالناس يدورو على معرف اثيوبي

ريح راسك هذي طريقه قديمه ومعروفه من زمان لكن السفاره عقدت الموضوع وتطلب معرف اثيوبي يعرف
    على الخادمه ويكفلها