اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الاستقدام السريع من اثيوبيا خلال ادخل وشوف

العمالة المنزلية

قديم 08-11-2011, 04:38 AM
    الله المستعاااااااااان

قديم 08-11-2011, 05:00 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الغالين مشاهدة المشاركة
    مارأيك يااخي غيره قال لنا خلال عشرة أيام وهو معنا في هذا المنتدى واذا ناقشناه قال
    انا مو بيدي هذي خارج عن ارادتي ( اجل يوم مو بيده وخارج عن ارادته لماذا يوهق نفسه على شي مايقدر عليه ويقول خلال عشرة أيام ...لكن مانقول الا الله المستعان

يا ام الغالين اتق الله في الخلقه ولو تبغين تكتبين حاجة عني كتبيها في موضوعي مافي داعي تكتبيها في موضيعي الناس وترى شرقاوية جزاها الله خير جاوبتك وانا للمرة المليون اقولك قوليلي شو اسم الكفيل لكن انت كانك تتهربين بالاجابة قوليلي شو اسم الكفيل لو موراضية تكتبيه على العام اكتبيه بالخاص وانا ارد عليكي وللموعلومية انا لاوهقت احد ولا شي ولا نصبت على ناس امور واضحة وقلتلك بدل الف تقدرين تسالين السفارة غندك هناك او هنا انا اموري واضحة وانا ادا قتلت 10 ايام انا صاد ق ولا نصبت لكن هنا كل شي يطلعون قرار فا يابنت الحلال اتاكدي من الامور بعدين تكلمي لانه كدا كلام وتشويه سمعة الناس باطل
    ومع شكر

قديم 08-11-2011, 08:06 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتب افاق للخدمات العامة مشاهدة المشاركة
    يا ام الغالين اتق الله في الخلقه ولو تبغين تكتبين حاجة عني كتبيها في موضوعي مافي داعي تكتبيها في موضيعي الناس وترى شرقاوية جزاها الله خير جاوبتك وانا للمرة المليون اقولك قوليلي شو اسم الكفيل لكن انت كانك تتهربين بالاجابة قوليلي شو اسم الكفيل لو موراضية تكتبيه على العام اكتبيه بالخاص وانا ارد عليكي وللموعلومية انا لاوهقت احد ولا شي ولا نصبت على ناس امور واضحة وقلتلك بدل الف تقدرين تسالين السفارة غندك هناك او هنا انا اموري واضحة وانا ادا قتلت 10 ايام انا صاد ق ولا نصبت لكن هنا كل شي يطلعون قرار فا يابنت الحلال اتاكدي من الامور بعدين تكلمي لانه كدا كلام وتشويه سمعة الناس باطل
    ومع شكر
    يااخ مكتب اقاق الله يجزاك خير انا لو بشوه سمعتك كان تعاملت معاك باسلوب اخر ولكن يشهد علي الله اني ماكتبت الا الواقع .. لاتهجمت عليك ولاقلت لك اتق الله مثلما ماتوجه لي وانت رأيت
    ردي على الشخص اللي كان يتهمك بالنصب حتى انه بعد ردي لم ارى له اي ردود له لكن انا بقولك ..عند الله تجتمع الخصوم **وكلام الحق ماراح اسكت عنه وانا قبل مااكتب اي كلمة او حرف اراعي الله واتقيه واعلم انه بيحاسبني على كلمة

قديم 08-11-2011, 08:24 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الغالين مشاهدة المشاركة
    يااخ مكتب اقاق الله يجزاك خير انا لو بشوه سمعتك كان تعاملت معاك باسلوب اخر ولكن يشهد علي الله اني ماكتبت الا الواقع .. لاتهجمت عليك ولاقلت لك اتق الله مثلما ماتوجه لي وانت رأيت
    ردي على الشخص اللي كان يتهمك بالنصب حتى انه بعد ردي لم ارى له اي ردود له لكن انا بقولك ..عند الله تجتمع الخصوم **وكلام الحق ماراح اسكت عنه وانا قبل مااكتب اي كلمة او حرف اراعي الله واتقيه واعلم انه بيحاسبني على كلمة
    شوفي ام الغالين الله يجزاك خير الكلام الي كتبتيه معناته اني نصب على الخلق الله وهذا ليس بالصحيح انا الشخص الي سالتيه وماراد عليك مو من كلامك من كلامي شوفي شنو كاتب لانه اصلاا ماعنده رد لانه هو الي طلع كذاب ومتبلي وانا ماراح اقبل لاي شخص مهما كان انه يتهمني او يسئ سمعتي وانا الف مرة قلتلك واضح وصريح ولا تهربن منردرود الناس ومعاكم لحضة بلحضة وانا ولا اخدت ريال بلعكس بدفع من جيبي الخاص ولا طلبت شخص يحولي ولاتقوليلي مو مشكلة فلوس الا مشكلة فلوس ودليل الاغلبية هنا يطلبون مقدم وحتى ادا ماطلبو مقدم يخلي تاشيرة نايمة عنده بكلت المكتب لكن الله واعوذ بالله من قولت انا اطلع من صبح م وماجي الا قريب فطور واخلص وقت بوقت ولا اتاخر لكن مشكلتك انت موراضضية تفهمي انه مو من عندي من عند سفارة الاثيوبية ومن هنا تدريب الخادمات وقرار مو قراري بلعكس انا خلصت كل شي من فحص طبي وبصمات ولم استلم العقود اخلصها كلها ولما قالوا ضروري التدريب اضن هده من حكومة مو مني حطي هذا في بالك زين وعلى فكرة اختي انا ماحب احد يهددني تقوليلي اتعامل معاك باسلوب اخر لاننه كذا مايصلح معي عموما ادا قلتلك اتقي الله ففعلاا اتقي الله لانك موموجودة هنا ولاانك عارفة حجم الضغط الي موجود وانا سبق وعلمتكم كلكم حاط مخافة الله بين عيني وراعي الله ومتقي وابغى اخد دعوات زينة مو مدعي عليا وفي الاخير دائما اقولك ادا عندك لي تاشيرة عطيني اسم الكفيل ما ادري ليش مانك راضية تعطيني الاسم هل هو موجود فعلا عندي عشان ابغى اتاكد واتمنى تعطيهلي الحين وانا كتبتهالك الف مرة عطيني اسم الكفيل ادا لك تاسيرة عندي وملحوضة ثانية ادا تبغين تكتبين عني اكتبين في موضوعي مو مواضيع الناس واجهيني بيه
    وربك موفق

قديم 08-13-2011, 12:12 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة macer مشاهدة المشاركة
    ولازلنا ننتظر الرد مع انتظارنا للامساك
    وعندي سؤال كم جبت خادمة للسعودية لحد الان والا انت جديد على الشغل .
    اخى انا خالد عثمان من السودان لى فترة طويلة بشتغل في الاستقدام مو جديد على الشغلة لكن جديد فى اثيوبيا
    فى البداية اشتغلت بواسطت المكاتب وحصل تاخير كتير بموضوع مكتب العمل ومماطلة فغيرت على موضوع العقود من السفارة والحمد لله امورى ماشة تمام وملتزم مع الملتزم والمتردد ما يكسب وما عندى مصلحة باخذ من الخلق تاشيرات واخرها وللمصداقية عملت شرط جزائي وهو خصم 70% فى حالة عدم اللتزام وشكرااااا

قديم 08-13-2011, 12:15 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ثقه مشاهدة المشاركة
    الرجال انحاش ..نفس حركات صالح ..ياخوفي يكون هو وداخل باستايل جديد

بس حلوه حركة الاسم خالد عثمان ...بس اخونا هذا يتحدي..شوي ويطلع علينا ...

ياستاذ خالد رد علي الجماعه وجاوب علي الاستفسارات ..اجل 15 يوم ..!!
    يا اخى اتقى الله وممكن ارسل لك صورة جوازي على الخاص للتاكد والحمد لله موانا اللى انحاش

قديم 08-13-2011, 12:34 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ثقه مشاهدة المشاركة
    الرجال انحاش ..نفس حركات صالح ..ياخوفي يكون هو وداخل باستايل جديد

بس حلوه حركة الاسم خالد عثمان ...بس اخونا هذا يتحدي..شوي ويطلع علينا ...

ياستاذ خالد رد علي الجماعه وجاوب علي الاستفسارات ..اجل 15 يوم ..!!
    اخى اذا كنت رجل ثقة فاكيد تثق فى الاخرين او انك تتسلى بهذا الموضوع
    واكيد في ناس معذورين لانهم اتعاملو مع ناس وما اوفو بالوعد لاسباب واكيد ما في زول يحب ياذى اخوه وشكرااااااا

قديم 08-13-2011, 02:05 AM
    أشكرك على التوضيح مع انك تأخرت كثير وجعلت نفسك محل شك .

قديم 08-13-2011, 03:13 AM
    اخوي تاخرك في الرد اثار الشكوك ..وخاصه ان الاخوة كانو يسئلونك وانت تجاوب ..

وفجاءه توقفت الاجابات ..قلنا يمكن الرجال مثل غيره ..

ولاتنسي اخوي اللي تعامله سيء ويتكرر منه اللامبالاة يفسد عمل الاخرين ..

اشكرك علي التوضيح ..ونتأسف لك اذا كلامنا ضايقك بشي..

ونكرر الاسف مره اخري ..ولك منا كل التحية والتقدير ..