مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• احذرو من هذه الخادمة والسائق انهم مجرمين الصور في الداخل ....

بلاغات هروب العمالة المنزلية

قديم 09-19-2010, 07:40 AM
    الله يعوضكخيييير
    بس ممكن اسالك كيف جبتو صورة الهندى الى اخذها يعنى الخدامه كانت تعرفه قبل تجيكم ومتواعده معاه ولا ماعرفته الالما جاتكم
    والله يردلك ضالتك

قديم 09-19-2010, 10:03 AM
    قهرتيني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الله يعوض عليك واكيد ان شاء الله بتلقينهاء اذ كانت مبصمه حتى لو غيرة جوازها واسمها كوني مع اتصال بشئون الخادمات والشرطه وائلي اهل الخبره واكيد بتروح لمكه او جده
    لكن بالله عليكم يا وزارة العمل من يكفل حق السعودي ثانيا هل يوجد صورة جوازها لابد اخبار المكتب التي استقدمة من قبله بالهند للاتصال على اهلها والضغط عليهم

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله التركي ; 09-19-2010 الساعة 10:05 AM

قديم 09-19-2010, 12:17 PM
    ارسلي رقم للتواصل .....ضروري جدآ

قديم 09-19-2010, 01:43 PM
    السلام عليكم اختي انا شاكه في وحده ارسلي رقمك لتواصل 70% تكوون هي

قديم 09-19-2010, 02:07 PM
    وينك يادمعة ألم ارسلي لي رقمك ...

التعديل الأخير تم بواسطة يارب تفرجها ; 09-19-2010 الساعة 02:12 PM

قديم 09-19-2010, 04:13 PM
    اسأل الله العظيم ان ينصرك عليها ويمكنك منها ويرجع عليك حقك

قديم 09-20-2010, 10:16 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهاد مشاهدة المشاركة
    الله يعوضكم يارب
    جزاك الله الف خير

قديم 09-20-2010, 10:17 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أنمار مشاهدة المشاركة
    الله يعوضك خير يا اختى
    وان شاء الله آخر الاحزان
    تسلمين يا قلبي وجزاك الله الف خير

قديم 09-20-2010, 10:19 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استغفرو مشاهدة المشاركة
    الله يعوضكخيييير
    بس ممكن اسالك كيف جبتو صورة الهندى الى اخذها يعنى الخدامه كانت تعرفه قبل تجيكم ومتواعده معاه ولا ماعرفته الالما جاتكم
    والله يردلك ضالتك
    كانت تعرفه قبل ما تجينا ولما شافها عطانا صوره له بدال صورة الأقامه لانه يتحجج ان اقامته عند المكتب لنقل كفالته لشخص اخر

جزيتي خيرا

قديم 09-20-2010, 10:23 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله التركي مشاهدة المشاركة
    قهرتيني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الله يعوض عليك واكيد ان شاء الله بتلقينهاء اذ كانت مبصمه حتى لو غيرة جوازها واسمها كوني مع اتصال بشئون الخادمات والشرطه وائلي اهل الخبره واكيد بتروح لمكه او جده
    لكن بالله عليكم يا وزارة العمل من يكفل حق السعودي ثانيا هل يوجد صورة جوازها لابد اخبار المكتب التي استقدمة من قبله بالهند للاتصال على اهلها والضغط عليهم
    الله سويت

اخوي جوازها وإقامتها عندي و سويت كل اللي اقدر عليه وتوكلت الله اللي ما تنام عينه المصيبه ان اخوانا السعوديين يساعدونهم على الهروب والتخفي لانهم يتسترون عليهم

جزيت خيرأ

قديم 09-20-2010, 10:25 AM
    يارب تفرجها * سوسو ارسلت لكم رقمي والله يرد الحق لاصحابه على يدين الخيرين امثاااالكم

قديم 09-20-2010, 03:07 PM
    الاخت دمعة الم الاخوان والاخوات انا اخوكم من دولت الكويت اللي قاعد يصير عندكم وهم يصير عندنا واذا حبينا انلوم لازم نلوم انفسنا لان جميع العماله اللي عندنا همها الاول والاخير الفلوس يعني مو جايين لله للعلم مقابل المال والمفروض انا انكون حريصيين لابعد الحدود ويكون التعامل بالعقل وليس بالعاطفه وشكرا