مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• يااصحاب الخبره بالخادمات وخاصه الاثيوبيات هل انضحك علي

العمالة المنزلية

قديم 09-23-2011, 05:48 PM
    يااصحاب الخبره بالخادمات وخاصه الاثيوبيات هل انضحك علي
    الله يدخلكم الجنه تكفون ابي مشوره مع هالحبشيه....

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمه الله الموضوع باختصار اني استقدمت شغاله اثيوبيه عن طريق حرمه اثيوبيه لها دهر بالسعوديه وبما اني سمعت عنه انه مره صالحه جزمت اكثر المهم بعد مده جت بعد ماعطيناهم الفلوس وقلنا ناس ثقه ويخافون الله جبته من المطار كانت حبوبه وجاهله ماتعرف الالف ولا اللغه من بكرا جت الحرمه وتصير خالتها ورحبت فيها ووصتني عليها وانها مسكينه وماتعرف قلت حنا ولله الحمد نخاف الله قبل كل شي وانا ارتحت معه وهي كذلك بهد اخذت الخاله تزن علي تبغا الشغاله تزوره قلت يااختي انا ماجبته الا لحاجه وضروره عندي طفلين صغار غير الي بالمدارس قلت يالله بس هذب المره لكن ظلعت ماتفهم تتصل وتزن ان البنت تزورة اخذته وانا مرغمه ازعجتتتن المهم جلست شهرين البنت عاديه حاولت برمضان تاخذه ورفضت وبالعيد ورفضت قلت حنا نعيد زعزايم ابيها معي وترسل رسايل انتي خليك رحيمه وانتي وانتي .وو قلت للشغاله خلاص خاله مافيه روح انتي شغل المهم يوم من الايام كنت معزومه وجهزت معي قلت صلي عشان نروح بعد الصلاه اقتلبت وصارت تصارخ بطريقه كانها ممسوسه خربت علي ظلعتي قلت خلاص ادخلي غرفه عيب فيه بابا فيه عيالي ولا كني اتكلم اتصلت ىعلى خالته واخذته يعد 4ايام رجعوها وسويت نفسي ماكن شي حصل وكيف الحال كويس وتحبب عيالي قلت عاد خلاص انتي تبغين شغل قالت ايوه كويس هينا مدام كويس قلت خاله مافيه وتغير وجهه وكملت يومه من بكرا سوت نفس المسلسل من صراخ وابموت واقتلون...وخرابيط بعده انا كرهته ولايمكن ابامنه على عيالي واخذته خالته واللحين يبوم اقامه قلت لهم اذا صارت مريضه وش تبون فيها قالو نقرا عليه ونعالجه*****وووو
    وش رايكم انا ودي اسفره لاني حاسه انها خطه بارك الله في كل من ترد علي ويوفقه دنيا واخره
    ويااهل الخبره شيروا علي ....الله يجزاكم خير

قديم 09-23-2011, 05:50 PM
    الصراحه ان قلبي يغلي ولاني مرتاحه

قديم 09-23-2011, 05:57 PM
    هذي حركات السود لا ما بغو الشغل سو نفسهم مصروعين ولا بهم مس

لاكن خلي زوجك يكفخها عشان تتعلم الادب وانتبهي لا تهرب من عندك

وانتبهي ترسليها مع جماعتها والله لا تجيك بالايدز

قديم 09-23-2011, 06:03 PM
    زوجي سلبي شوي وهي الان عند خالتها وناويه اسفرها بس اقهرررون

قديم 09-23-2011, 07:50 PM
    هذي وجودها زي عدمه لاتقدرين تتنازلين عنها تخافين من قرايبها يبلونك ولا تقدرين تخلينها لانها ماتصلح والاحسن تسفرينها والله يعوضك خير اهلي مثل حكايتك مع سرلانكيه لايقدرون يتنازلون عنها ولا يخلونها حسبي الله عليهم

قديم 09-23-2011, 08:20 PM
    شوفي أنتي غلطااانه ليه أثيوبية والله لويجي مايجي ما أجيبها تعرف خفايا بيتي وعاد ربعها ياكثرهم في كل محل إنتبهي منها لا تخطف واحد من أطفالك وتهرب ونتبهي لا يكون معها جوال لأنه هو همزة وصل بينها وبين أي واحد أسود مثلها إفتكي منها بأقرب فرصة

قديم 09-23-2011, 08:23 PM
    جزاكم الله خير جميعا

قديم 09-24-2011, 04:57 AM
    واووووووووو واللة خوفتوني انا توني مطلعة تاشيرة ومستقدمه على اثيوبية ودحين طلعت مصايب الاثيوبيات

قديم 09-24-2011, 06:53 AM
    الله يعينك .. واحملك نصف الغلط

اعجبني رد ابوجوري ههههه

قديم 09-24-2011, 02:36 PM
    الاثيوبيات فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشلات وبجداره
    هن يجن هنا يدقن الهباله وكنهن مسكينات ولا يفهمن ولا يعرفن
    وهن بالاساس يجن ومبيتات النيه للهروب عشان يروحن لتجمعاتهن
    اللي بمنفوحه وغيره ويشتغلن لحسابهن

عموما لازم تنتبهين لاتخطف اطفالك لانها شغلتهم ومكسبهم
    بالاضافه انه لازم تسفرينها لانها خطر عليك وخسارة فلوس ولا خساره عيالك لا قدر الله

والله انهم خطر بس العالم ميب فاهمه هالشي وكنهم بيموتون من غير شغالات

قديم 09-24-2011, 06:17 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كان زمان مشاهدة المشاركة
    الله يعينك .. واحملك نصف الغلط

اعجبني رد ابوجوري ههههه
    ليش علي نص الغلط انا بعد اخاف على عيالي ولاحبيت انها تنام عندي
    ارجو التوضيح...وشاكره مروركم

قديم 09-24-2011, 06:18 PM
    اللهم اكفني شرهم بما شئت ....