مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ماتعليقاتكم على الاثيوبيات من ناحية كل شيء خصوصا معاملتها مع الاطفال +++++

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 07-19-2012, 02:53 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرقاب مشاهدة المشاركة
    اختي الفاضله الخير و الشر ليس في دولة او مكان معين او ناس معينين في كل مكان الصالح و الطالح

بالامس كنا نسب و نشتم بسبب قتل الاندنوسيه لطفل مشاري و من قتلت كفيلتها و من قتلت شغالة مثلها

و غيرها من الاحداث المحزنه و الحوادث المؤسفه و السحر و الشعوذه و الكلام الكثير عن الاندنوسيات

و اليوم صارت الخادمة الاندنوسية افضل خادمة بالعالم صدق من قال كل ممنوع مرغوب او كل ممنوع مطلوب

ثم صار الكلام على الاثيوبيات مجرمات قتلت الطفل في حفر الباطن و صارو اكبر المجرمات و فيهم و فيهم

و من ثم الحادثه الجديده الطفل اسامه قتلته نيباليه نسئل الله ان يصبر الجميع و يجعل اطفاله شفعاء لهم يوم القيامة

و اذا عن العمل تراها توافيق من اي جنسية كانت و الله يرزقك القوية الامينه

اختي اختاري الجنسية و توكلي على الله و كفى {وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ}[الطلاق: 3] والمعنى: أن من توكل على ربه ومولاه في أمر دينه ودنياه، بأن يعتمد على الله في جلب ما ينفعه ودفع ما يضره، وفعل ما أمر به من الأسباب، مع كمال الثقة بتسهيل ذلك، وتيسيره {فَهُوَ حَسْبُهُ} أي: كافيه الأمر الذي توكل عليه
    مايمدح السوق الا من ربح فيه
    حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 07-19-2012, 12:46 PM
    اختي توكلي على الله وادعي ان الله يسخر لك 00صدقيني قدمت على اثيوبيه وانا مره خايفه من اخلاقهم ودعيت ان الله يسخر لي الطيبه الخلوقه وفعلا جتني اثيوبيه مسيحيه قممممممممممممه اخلاق وادب وفيها رحمه والله اني جربت الفلبينيه والا ندنوسيه والسيرلانكيه وانها افضل من دخل بيتي من الخدم غير انها مستجيبه للاوامر بهون نفس الله يوفقها ويهديها للاسلام 00بس اطلبي صغيره وماتزوجت تكون اكثر ادب

قديم 07-19-2012, 01:25 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس مشاهدة المشاركة
    مايمدح السوق الا من ربح فيه
    حسبي الله ونعم الوكيل
    احاسيس يمكن لم تقراء المشاركة بشكل جيد انا لم امدح شئ و اوصية ختنا ان تتوكل على الله و من توكل على الله فهو حسبه

الشئ الثاني السوق وين ما كان فهو باب رزق اذا اثيوبيا او اندنوسيا او غيرها فا من كل الدول نستقدم يعني لن يتغير شئ

اتمنى منك قراءت الموضوع و فهمه يا احاسيس و انا لم اطلب منها ان تستقدم من مكتبنا و اعرض عليها الاستقدام

تقول حسبي الله و نعم الوكيل و اقول لك حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل
    حسبي الله و نعم الوكيل

قديم 07-20-2012, 03:45 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احم احم مشاهدة المشاركة
    اختي توكلي على الله وادعي ان الله يسخر لك 00صدقيني قدمت على اثيوبيه وانا مره خايفه من اخلاقهم ودعيت ان الله يسخر لي الطيبه الخلوقه وفعلا جتني اثيوبيه مسيحيه قممممممممممممه اخلاق وادب وفيها رحمه والله اني جربت الفلبينيه والا ندنوسيه والسيرلانكيه وانها افضل من دخل بيتي من الخدم غير انها مستجيبه للاوامر بهون نفس الله يوفقها ويهديها للاسلام 00بس اطلبي صغيره وماتزوجت تكون اكثر ادب
    صادقة نفس تجربتي والله ولي التوفيق توكلي على الله واستخيري اول وخذي صغيرة حتى لو متزوجة بس اهم شيء صغيرة **
    وبعد الاستخارة ماراح ابد ربي يكتب لك الشين **
    ولا تدققين على الشغل مرة وعامليهم بحنان واكرميهم بالاكل وامنعي الجوال نهائيا
    واعرفي من تجربة ان اكثر خراب الشغالات نقطتين
    الاجتماع مع الشغالات الاخريات دائما
    والجوال لما يكون معها

اذا تبي تكلم اهلها مرة بالشهر او مرتين **

وبالتوفيق

قديم 07-20-2012, 11:19 PM
    الله يجزاك خير

قديم 07-21-2012, 05:03 PM
    للرفع
    لطرح المزيد من التجارب والخبرات