مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• بأمانة شديدة الي جربوا الخادمات استقدام الاثيوبيات وش رايكم فيهم المسلمات طبعا؟

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 10-14-2011, 09:51 PM
    بأمانة شديدة الي جربوا الخادمات استقدام الاثيوبيات وش رايكم فيهم المسلمات طبعا؟
    سواء من ناحية النظافة والصبر على الاطفال وتقبل الاوامر وغيره
    وجزاكم ربي كل خير مقدما

قديم 10-14-2011, 10:59 PM
    للامانه انا وحده تقربلي ماخذه اثيوبيه
    احس ماعندها شغاله
    ماتحب احد يامرها
    وماتهتم بالاطفال لو يموت من الصراخ الواحد عندها ماتشيله لازم تقولين لها
    بصراحه مو قد كذا ماعجبوني
    ولك حرية الاختيار
    ويمكن يختلفون مادري بس انا قلت اللي اعرفه وشفته بنفسي
    وبالتوفيق
    ام راكان.....

قديم 10-14-2011, 11:43 PM
    بااماااانه انحش منهم والله ثم والله لو تقدم اثيوبيا غير تندم كثر شعر راسك

قديم 10-15-2011, 01:24 PM
    اقسم برب العزه والجلاله انهم دمار ثم دمار ثم دمار ............................من اللي شفت منهن

تيجي الوحده بس تبي على كيف كيفها كأن بيت ابوها زالويل لكي والثبور ان فتحتي فمك بكلمه

وقلتي ليه هذا كذا * وكمان وسخات جدا اقرب مثال تنظف اكرمكم الله المرحاض من الداخل بيدها

نعم واللي يفقدني عيالي شفتها بعيني وصعقت لا والله اني انخرست وسكت ولا اتكلمت لاني عارفه

وش راح يجيني . غير قلت حياها يوم تجي تنام تلبس قميص نوم ستان خفيف واسرقه منها وتروح

وانا ماادري ترجع تدوره وتلبسه لين مارميته في الزباله * غير والله حاجات كثيره مااذكرها

الحين كل واحد يقتنع ان العماله الاثيوبيه ماتصلح لنا مهمه مدحو ومهمه قالوا وقالوا

لالالالاللعماله الاثيوبيا

قديم 10-15-2011, 01:25 PM
    اقسم برب العزه والجلاله انهم دمار ثم دمار ثم دمار ............................من اللي شفت منهن

تيجي الوحده بس تبي على كيف كيفها كأن بيت ابوها والويل لكي والثبور ان فتحتي فمك بكلمه

وقلتي ليه هذا كذا * وكمان وسخات جدا اقرب مثال تنظف اكرمكم الله المرحاض من الداخل بيدها

نعم واللي يفقدني عيالي شفتها بعيني وصعقت لا والله اني انخرست وسكت ولا اتكلمت لاني عارفه

وش راح يجيني . غير قلت حياها يوم تجي تنام تلبس قميص نوم ستان خفيف واسرقه منها وتروح

وانا ماادري ترجع تدوره وتلبسه لين مارميته في الزباله * غير والله حاجات كثيره مااذكرها

الحين كل واحد يقتنع ان العماله الاثيوبيه ماتصلح لنا مهمه مدحو ومهمه قالوا وقالوا

لالالالاللعماله الاثيوبيا

قديم 10-15-2011, 01:27 PM
    اذا ما هربت بتلاقيها نفسها شينه و القليل منهن نظيفه و ما فيه اسرع من زعلها ... ابعد عنهن

قديم 10-15-2011, 04:31 PM
    الله يجزاكم الجنة ويجزاكم الف خير يارب لأن كنت خلاص على وشك اقدم اثيوبية لكن الحمدلله بعد كلامكم هونت مع ان مافي خيارات افضل والله يفرجها

قديم 10-15-2011, 07:14 PM
    ٩٩٪ وفاصلله تسعه من عشرة يهربون اذا ماكان ١٠٠٪
    اتحدي اي احد جاب اثيوبيه وماهربت كلهم يهربووووووون

قدمنا ونحاشت ياحليلكم بس الحبوش بالسعوديه اكثر من الشعب

واستوطنوو وكل جماعتهم وربعهم الرياااض مليانه جدة مليانه الشرقيه مليااانه جيزان والجنووب

شغالين تجارة دعارة وعرق وسرقات وسطو وهروب من الكفلا ولاحولك احد ولايفتح فمة ولايردعهم

قديم 10-15-2011, 07:26 PM
    الله وكبر كل هذا خلونا نرجعها للعقل اللحين الدوله لما تفتح اثيوبيا معقوله يخفا ها هذا الشي وبعدين العما له توهم ما بعد جربنا خير هم من شرهم وانا اعرف نا س ما سبوهم يعني الله يخليكم يتتكلمون عن خبره ولا لا تقولون كلام مسموع لان اللي جرب مو مثل الليسمع