مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• حسبي الله ونعم الوكيل على هالمكاتب بس!

العمالة المنزلية

قديم 12-18-2013, 06:37 PM
    حسبي الله ونعم الوكيل على هالمكاتب بس!
    السلام عليكم ورحمة الله

انا موظفة ولي شهووور طويلة ادور شغالة ... سجلت هنا بأسم زوجي على امل افلح بشي***
    كل مرة ينزل واحد تنازل عن شغالته بسعر مغري ومعقول يجي واحد من هالمكاتب وشراها بسعر مبالغ فيه وكسر قلوبنا بأستغلاله.. روح الله يجعلها ماتنفعك.....

كاااافي جشع ** والله يجعل هالفلوس نار ببطونكم ** حتى اصحاب الشغالات مجرد ماينزل تبليغ اغريتوه واخذتوها وجيتوو تستقوون علينااا ربي حسيبكممم

وقسم بالله اكتب لكم وانا ابكي ... والله اعلم بظروفي ... وحاجتي... مافي رجال يخاف الله فيينا ويقدر حاجتنا ويبيعيها بالمعقول...

والتقديم على خادمة احصل كل مرة يتأجل الموضوع بقدرة قادر!!!!!!

واضطريت الدخول لهالمنتدى وياليت استفدت بعد ست شهور في البحث!!!!!!!!!!!!!!!

الله المستعان... وحسبنا الله ونعم الوكيل..

قديم 12-18-2013, 11:04 PM
    المكاتب او الاشخاص اللي يتنازلون بأسعار مبالغ فيها طماعين ما فيها كلام

بس الغلط مو غلطهم لأن الإنسان يبي الزين لنفسه ويبي المكسب لنفسه.. صح الطريقة غلط وفيها ظلم

لكن الغلط يا عيني مو غلطهم
    الغلط غلط الجهات المسؤولة اللي مو قاعدة تتحرك ولا تحط نظام صارم
    المفروض يممممممممممنع بتاتا أن الواحد يتنازل بفلوس غير الرسوم حق الدولة ومبلغ محدد حق التكلفة

والتكلفة المفروض تحدد بمبلغ على جميع مقدمي خدمات الاستقدام ولازم يراقبون ويعاقبون ويشهّرون ويسكرون ويمنعون..

بس الشكوى لله الطاسة ضايعة وإن شاء الله نلاقيها قريب

قديم 12-19-2013, 01:52 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوو يزن مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

انا موظفة ولي شهووور طويلة ادور شغالة ... سجلت هنا بأسم زوجي على امل افلح بشي***
    كل مرة ينزل واحد تنازل عن شغالته بسعر مغري ومعقول يجي واحد من هالمكاتب وشراها بسعر مبالغ فيه وكسر قلوبنا بأستغلاله.. روح الله يجعلها ماتنفعك.....

كاااافي جشع ** والله يجعل هالفلوس نار ببطونكم ** حتى اصحاب الشغالات مجرد ماينزل تبليغ اغريتوه واخذتوها وجيتوو تستقوون علينااا ربي حسيبكممم

وقسم بالله اكتب لكم وانا ابكي ... والله اعلم بظروفي ... وحاجتي... مافي رجال يخاف الله فيينا ويقدر حاجتنا ويبيعيها بالمعقول...

والتقديم على خادمة احصل كل مرة يتأجل الموضوع بقدرة قادر!!!!!!

واضطريت الدخول لهالمنتدى وياليت استفدت بعد ست شهور في البحث!!!!!!!!!!!!!!!

الله المستعان... وحسبنا الله ونعم الوكيل..
    تواصلوا معي عبر الواتس اب
    وذكروني قيكم وابشروا بخير

قديم 12-19-2013, 03:43 AM
    السسسسسسسلام عليكم جميعا
    الاخوه الكرام اللي يدعون على اخوة لهم يعلم الله اني لست صاحب مكتب ولكن اريد ان اقول لكم رايي
    مع احتامي لارائكم واختلاف الراي لايفسد للود قضيه

اولا اصحاب المكاتب اناس يبحثون عن رزقهم فهم لم يسرقو ولم يجبرو احدا على البيع اة الشراء
    ثانيا لاتنضرو للموضوع لنكم اصحاب حاجة معينه يعني اريد خادمه ولم يناسبني السعر اتهم الناس الطمع والجشع
    هم مستاجرون ايجارات غاليه لمكاتبهم وكذلك موضفين لهم رواتب في تلك المكاتب و و والى اخ
    لماذا لاتنضر لغلا السيارات فمثلا تويوتا يحتكرها شخصا واحد ويتحكم بالاسعار بميئات الالوف
    وكذلك المواد الغذائيه والملابس و و و الى اخ
    فلاتنضر للموضوع من زاوية واحده وانك تريد خادمه ولم يعجبك السعر فقلت طمع وجشع كيف تبيه ياخذها 18 الف ويبيعها
    بنفس السعر من يتحمل ايجار العقار ورواتب الموضفين وهو مواطن مثلك يبحث عن رزقه
    بدلا من ذلك طالب مكتب العمل بتسهيل الامور وفتح الاستقدام من عدة دول وتفعيل الشركه التي صارت مجرد كلام وسراب
    وختاما سامحونا ولكم منا كل التقدير

ويعلم الله اني لست من اصحاب المكاتب ولا ناقة لي ولاجمل ولكن وجهة نضري لكي نعالج الخطاء من المصدر وليس
    من المصاااب
    تحياتي للجميع

قديم 12-19-2013, 01:32 PM
    ابو يزن ؟

كم فلوسك ...وش الجنسيه الي تبغى ؟

قديم 12-20-2013, 04:02 AM
    والله نفس معاناتك ياختي كنت راح اكتب مثل موضوعك شهور وانا ابحث بلا فايده
    لكن حسبي الله ونعم الوكيل علي كل من يحاول استغلال الناس

قديم 12-20-2013, 09:43 AM
    بالنسبة لي افضل الاخذ عن طريق مكتب لانه يضمن لي التجربة

الاشخاص الي يعرضون شغالاتهم للتنازل حينما يرون من الشخص التماطل
    فمن صالحهم التنازل لمكتب

لا تضن ان المكتب راح يوفر لشغالة مسكن وماكل مجانا

الذي اراه انه وان زاد سعر التنازل عن سعر الاستقدام بالمعقول يعتبر توفير

لانك حصلت على خادمة مباشرة ولك حق التجربة وقد مارست العمل مسبقا

قديم 12-20-2013, 04:16 PM
    فعلا نفس معاناتي
    بس مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 12-21-2013, 02:42 PM
    والله كلامك فيه من الحقيقة الشيء الكثير .... ولكن يجب اخذ الاعتبار ان فيه ناس مجتهده و تخاف ربها في التعامل ......... وانا علي استعداد تام اساعدك انتي و غيرك رجل او امرأه .... في اي استفسار .... و بخصوص الاستقدام يشهد الله اني ادفع للمكاتب الخارجيه لأجل ان احصل علي تميز المكاتب خاصة في تجربة الثلاث شهور ..... باللإضافه اني اتعامل مع عملائي بعد الثلاث الشهور وذلك لاجل الذكر الطيب و استمرارية العمل و الرزق الحلال ........وبخصوص نقل الكفاله تواصلي معي او زوجك .... و راح ابذل قصاري جهدي في موضوعك ...

اخيرا ربي يوفقك ويسهل امرك انتي و المسلمين اجمعين

قديم 12-21-2013, 02:46 PM
    ولو اتصلتي و الجوال مغلق او ما رديت .... ارسلي رساله و راح ارد عليك بإذن الله و الكلام هذا لك و لجميع اعضاء هالمنتدي الرائع او الزوار الكرام