مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شكرا مكتب افاق

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 10-19-2011, 12:33 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاويه وكلي فخر مشاهدة المشاركة
    انا معك ام ريما الرجال والنعم فيه والله يسترعليهم بس انا ماخذ الخبرالاكيد من شخص مقرب لهم والله يستر عليكم ياجواهر بالعكس لوزوجي والناس تمدحه كنت افتخرت به يالغاليه عندك ابو غاده منزل بعض الكلمات بالغه الامهريه وترا في بعض الكلمات مقاربه لنا
    شوفي يا شرقاوية والله ما اضن انه انا انسانة مشهورة لهذه درجة صارت ناس تطقس على اموري وحياتي شخصية انا لو زوجي قلتها وبف مليان وافتخر ولااحد له عندي شي وادا هذا الشخص على قولتك مقرب حطي اسمه او جيبي دليل عليا انه زوجي وابشري ادا كلامك صحيح اضن انه مخيلتكم واسعة وتالفون انا للمرة مليون استقدمت من عنده خادمة بعد صالح سلطان وجابها ومن حقه عليا اشكره عموما كل واحد له رب يجازيه
    وماخدة الخبر الاكيد بعد من شخص مقرب لي لا اله الله

التعديل الأخير تم بواسطة جواهر ; 10-19-2011 الساعة 12:36 AM

قديم 10-19-2011, 12:37 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهر مشاهدة المشاركة
    شوفي يا شرقاوية والله ما اضن انه انا انسانة مشهورة لهذه درجة صارت ناس تطقس على اموري وحياتي شخصية انا لو زوجي قلتها وبف مليان وافتخر ولااحد له عندي شي وادا هذا الشخص على قولتك مقرب حطي اسمه او جيبي دليل عليا انه زوجي وابشري ادا كلامك صحيح اضن انه مخيلتكم واسعة وتالفون انا للمرة مليون استقدمت من عنده خادمة بعد صالح سلطان
    وجابها ومن حقه عليا اشكره عموما كل واحد له رب يجازيه
    جواهرليش التحقيق مادامك واثقه ان موزوجك ليش تبين تعرفين الشخص هذا انا ماراحاقولك مين مولاني مابي اقول لاوالله مومن حقي اذكراسمه لج وقحمه في الموضوع حبيتي جواهر معقوله من رمضان الى الان وكلاً ضا لمك استحاله ياختي وهذا اخر رد لي

قديم 10-19-2011, 12:39 AM
    اكيد احقق في الي

قديم 10-19-2011, 12:44 AM
    اقتباس:
    جواهرليش التحقيق مادامك واثقه ان موزوجك ليش تبين تعرفين الشخص هذا انا ماراحاقولك مين مولاني مابي اقول لاوالله مومن حقي اذكراسمه لج وقحمه في الموضوع حبيتي جواهر معقوله من رمضان الى الان وكلاً ضا لمك استحاله ياختي وهذا اخر رد لي

لاحبيبتي اسمحيلي مو انسان يذمني زيظلمني اسكتله ولا اتهرب او اسكت ساكت عن الحق شيطان اخرس اتكلم وبوثوق اي واثقة من نفسي والي عنده برهان يقدمه والشخص دا ادا واثق يقول اسمه ليش ولا مو خايف حقطع رقبته يقول شوفي حبيتي انتم مو اول مرة تردون في مواضيعي بتشكك في كلامي ليش الهجوم ليه يعني والا عشان مغربية كلها جالس يتكلم ولا العتصرية هادي بعينها شوفي حبيبتي انا واثقة من نفسي والي عنده غير كذا يقول ودام شخص يضلمني ويغلط علي انا بالمرصاد له ولا اسكت عن حقي يكون هذا اخر رد لك او لاشي راجع لك
    والنصيحة اخيرة مني لك حاجة مو متاكدة منها ولا شفتيها بعينيك لاتجزمن عليها وتضلمي ناس لانه مو من حقك او حق غيرك يوقل شي من غير بينة ودامكم بديتو بالحرب معايا في كل مواضيعي انا لكم بالمرصاد

وشي ثاني بعد حطي في بالك

قول الله تعالى ياايها الذين امنوا
    ادا اتاكم فاسق بنبا فتبينوا الا تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين

وتذكري انه الله موجود وهذا اخر كلام عندي انا بالنسبة لك

التعديل الأخير تم بواسطة جواهر ; 10-19-2011 الساعة 12:58 AM

قديم 10-19-2011, 01:15 AM
    الله يهديك بس ياجواهر هدي وشفيك داعسه احنا ماقلنا الاحقائق ليش الزعل وكني سبيتك خلاص موعاجبك ان زوجك اوكيه على راحتك بس ليش كلنا غلطانين ليش الاتهامات حولك فهمينا اختي انا مابيني بينك شي اول من بارك لك لماجات خدامتك انا تذكري واخيراً هدي هدي

قديم 10-19-2011, 01:22 AM
    اقتباس:
    الله يهديك بس ياجواهر هدي وشفيك داعسه احنا ماقلنا الاحقائق ليش الزعل وكني سبيتك خلاص موعاجبك ان زوجك اوكيه على راحتك بس ليش كلنا غلطانين ليش الاتهامات حولك فهمينا اختي انا مابيني بينك شي اول من بارك لك لماجات خدامتك انا تذكري واخيراً هدي هدي
    رجعتي تقولي حقائق يابنت حلال ادا عندك شي اثبات قولي دامك متاكدة انا لا ضلم ناس ولااحب احد يضلني يا بنت حلال كيف يعني وعاجبني انه زوجي شنو هالكلام هذا ليش كذا يعني انتم كلكم على حق وغيركم على ضالة كيف يعني الي تزوجوني له غصب الي زوجي غصب وكلامكم يمشي على ناس انا دامي على حق ولو الف واحد يجي ضدي ويكتب مو شرط انكم على بينة وناس لكن انا عارفة انه كله ليش هذه اسمها العنصرية وحقد على مغاربة عموما ادا باركتيلي على شغالة مشكورة
    وثاني شي قلتلك لما يكون عندك ديليل جيبيه موكلام جرائد
    وادا يريحك انه عبدالله الحربي صاحب مكتب افاق خلاص زوجي ارتحتي
    حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 10-19-2011, 01:25 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهر مشاهدة المشاركة
    لاحبيبتي اسمحيلي مو انسان يذمني زيظلمني اسكتله ولا اتهرب او اسكت ساكت عن الحق شيطان اخرس اتكلم وبوثوق اي واثقة من نفسي والي عنده برهان يقدمه والشخصدا ادا واثق يقول اسمه ليش ولا مو خايف حقطع رقبته يقول شوفي حبيتي انتم مو اول مرة تردون في مواضيعي بتشكك في كلامي ليش الهجوم ليه يعني والا عشان مغربية كلها جالس يتكلم ولا العتصرية هادي بعينها شوفي حبيبتي انا واثقة من نفسي والي عنده غير كذا يقول ودام شخص يضلمني ويغلط علي انا بالمرصاد له ولا اسكت عن حقي يكون هذا اخر رد لك او لاشي راجع لك
    والنصيحة اخيرة مني لك حاجة مو متاكدة منها ولا شفتيها بعينيك لاتجزمن عليها وتضلمي ناس لانه مو من حقك او حق غيرك يوقل شي من غير بينة ودامكم بديتو بالحرب معايا في كل مواضيعي انا لكم بالمرصاد

وشي ثاني بعد حطي في بالك

قول الله تعالى ياايها الذين امنوا
    ادا اتاكم فاسق بنبا فتبينوا الا تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين

وتذكري انه الله موجود وهذا اخر كلام عندي انا بالنسبة لك

أول شي خلي عندك دم ولاتحرفين كلام الله عز وجل .. هذا قرآن

المفروض والواجب عليك تتأكدين مليون مره قبل تكتبين آيه خطأ.

( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)

وثاني شي ياليت تتكلمين بلهجتك المغربيه يمكن نفهم عليك أكثر .. انتي تحاولين

تتكلمين بلهجتنا وضيعتي لهجتك وضيعتي لهجتنا .. مثل الدجاجه اللي حاولت تقلد

مشية الحمامه وضيعت مشيتها ومشية الحمامه.

عموما اتركينا من كلامك الفاضي انتي المغربيه جواهر زوجة عبدالله الحربي صاحب

مكتب آفاق شئتي أم أبيتي .

وياليت بدال بربرتك تفيدينا عن العماله المغربيه ينفع نستقدم منهم والا لا عالأقل نطلع منك

بشعره فايده ...

قديم 10-19-2011, 01:28 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب.. مشاهدة المشاركة
    أول شي خلي عندك دم ولاتحرفين كلام الله عز وجل .. هذا قرآن

المفروض والواجب عليك تتأكدين مليون مره قبل تكتبين آيه خطأ.

( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)

وثاني شي ياليت تتكلمين بلهجتك المغربيه يمكن نفهم عليك أكثر .. انتي تحاولين

تتكلمين بلهجتنا وضيعتي لهجتك وضيعتي لهجتنا .. مثل الدجاجه اللي حاولت تقلد

مشية الحمامه وضيعت مشيتها ومشية الحمامه.

عموما اتركينا من كلامك الفاضي انتي المغربيه جواهر زوجة عبدالله الحربي صاحب

مكتب آفاق شئتي أم أبيتي .

وياليت بدال بربرتك تفيدينا عن العماله المغربيه ينفع نستقدم منهم والا لا عالأقل نطلع منك

بشعره فايده ...

ايه جواهر اسمي حقيقي صح كلامك طلعت فائدة الحين ودم خليته لك يالمحقق كونان شكلك تتفرج في افلام كرتون كثير وتصحيحك خليه لك
    تبغى ترتاح حريحك خلاص عبد الله زوجي يالله ضف وجهك بالعربي

قديم 10-19-2011, 01:35 AM
    تصحيحي أخليه لي ؟؟؟

يعني ماتخجلين على نفسك من تحريف القرآن ؟؟

عموما انتي بإسلوبك المتخلف تعطينا فكره وانطباع عن

العماله المغربيه .. والأدهى والأمر انك كذابه وانتي عارفه زين انك كذابه .

قديم 10-19-2011, 01:44 AM
    والله مشاء الله على تحضر راقي منك يطلع ولا منك لان اسلوبك امراءة وسبق وكتبت بهذا الاسلوب وانت عارفة من اقصد بكلامي لانه سبق وانكتب بهذا اسلوب وعارفة نفسك زين اقول ضف او ضفي وجهك بالعربي ومغاربة تاج راسك زين
    عموما كلام معاك جاب اخره وحقدك هادي تنحرقين بيه وادا على كذب ما في اكذب منك

ولا اكثر منك في تشويه سمعة ناس

وتذكري في ناس ينرد عليه باحترام وناس ينرد عليه باسلوبها متخلف وانت عارفة من اي الناس انت

قديم 10-19-2011, 01:50 AM
    بالله عليكم واحد يترجم لهالمغربيه المتخلفه كلامها غريب .. والا أقولك : انقلعي.

ماني فاضيلك ولا أبي أهينك .. لكن خسيتي عمر المغاربه ماكانوا تاج روسنا.

التعديل الأخير تم بواسطة متعب.. ; 10-19-2011 الساعة 01:52 AM

قديم 10-19-2011, 01:56 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب.. مشاهدة المشاركة
    بالله عليكم واحد يترجم لهالمغربيه المتخلفه كلامها غريب .. والا أقولك : انقلعي.

ماني فاضيلك ولا أبي أهينك .. لكن خسيتي عمر المغاربه ماكانوا تاج روسنا.

تاج راسك انتي بالضبطواسلي نفسك كل شوي داخلة بنيك نايم ولااحتاج اذكر بلي كنت حاطة برمضان

وعلى فكرة مافي متخلف قدك والي قاعد متبع مواضيع الناس اقول انقلعي انت يا متخلفة واقلبي وجهك

موضوع مغلق