استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• جاكرتا تتمسك ب شروط لعودة عاملاتها

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 02-05-2013, 11:09 AM
    جاكرتا تتمسك بـ3 شروط لعودة عاملاتها

في الوقت الذي استبعد فيه الجانبان السعودي والإندونيسي التباحث عن الشأن العمالي لعودة استقدام العمالة بين البلدين في أكبر منتدى اقتصادي بين البلدين، في جدة أمس، اشترط سفير إندونيسيا جاتوت منصور، زيادة المرتبات والعمل لـ8 ساعات فقط، وراحة أو إجازة أسبوعية، لجلب العمالة المنزلية، مؤكدا لـ"الوطن" أنه سيتم في وقت لاحق عقد اجتماعات يحضرها وفود عمالية من الأجهزة الحكومية والخاصة للتباحث حول الاستقدام وتصدير العمالة.
    ورفض السفير تحديد موعد لبدء الاستقدام، لكنه أوضح أن المباحثات بين البلدين تسير بشكل جيد. وحول التأخير في عقد الجلسات بين الطرفين قال منصور إن المباحثات مع ماليزيا استمرت 5 سنوات عقد خلالها 25 اجتماعا إلى أن تم التوصل لحلول وبدأ الاستقدام بين الطرفين.
    ونفى السفير تأثير الحالات الفردية من جرائم وحالات عنف ارتكبها عدد من العاملات المنزليات وبعض الأسر السعودية أن تؤثر في السياحة الإندونيسية.

--------------------------------------------------------------------------------

استبعد الجانبان السعودي والإندونيسي التباحث عن الشأن العمالي من أجل عودة استقدام العمالة بين البلدين في أكبر منتدى اقتصادي بين البلدين، والذي رعاه رئيس جمهورية إندونيسيا سوسيلو بامبانغ يوديونو في جدة أمس، فيما تم تخصيص فعاليات الجلسات لتطوير الاستثمار والتبادل التجاري بين البلدين.
    وأكد سفير إندونيسيا لدى المملكة جاتوت عبدالله منصور أنه سيتم في وقت لاحق عقد اجتماعات متخصصة تحضرها وفود عمالية من الأجهزة الحكومية والخاصة للتباحث حول الاستقدام وتصدير العمالة.
    وكشف منصور لـ"الوطن" التزام بلادة بالشروط المحددة لتوقيع الاتفاقية لجلب العمالة المنزلية من جاكرتا، والتي من أبرزها زيادة المرتبات والعمل فقط لـ8 ساعات وراحة أو إجازة أسبوعية بواقع يوم واحد أسوة بجميع العمالة الموجودة في البلاد. ورفض السفير تحديد موعد لبدء الاستقدام لكنه أكد أن المباحثات بين البلدين تسير بشكل جيد.
    وحول التأخير في عقد الجلسات بين الطرفين قال منصور إن المباحثات مع ماليزيا استمرت 5 سنوات عقد خلالها 25 اجتماعا إلى أن تم التوصل لحلول وبدأ الاستقدام بين الطرفين.
    ونفى السفير تأثير الحالات الفردية من جرائم وحالات عنف ارتكبها عدد من العاملات المنزليات وبعض الأسر السعودية أن تؤثر في السياحة الإندونيسية، مبينا أن عدد السياح السعوديين في تزايد كبير حيث بلغ عددهم العام الماضي نحو 80 ألف سائح.
    إلى ذلك تركزت مطالبات الجانب السعودي خلال جلسات أمس على أن تمنح حكومة إندونيسيا مميزات شبيهة بالمميزات الصينية كالإعفاءات الضريبية، وغيرها من الحوافز، وخاصة في الجانب الزراعي والصناعات الخفيفة.
    وعقد أعضاء غرفة جدة مع رئيس جمهورية إندونيسيا جلسة مغلقة لأكثر من 15 دقيقة وجه خلالها رئيس الجمهورية سوسيلو يوديونو بالتباحث وسرعة الاستثمار في البنى التحتية والتعاقد مع شركات مقاولات من فئة الممتازة لبناء شراكات في ترسية عقود إنشائية رائدة في عدد من الجزر الإندونيسية.
    وقال نائب رئيس غرفة جدة مازن بترجي لقد ارتفع حجم التبادل التجاري بين البلدين خلال السنوات القليلة الماضية وحقق نموا بنسبة 9% وبلغ حجم التبادل التجاري خلال عام 2011 أكثر 23 مليار ريال ووصلت الصادرات السعودية إلى 17 مليار ريال وتأتي في الترتيب 16 ضمن الدول الأكثر استقبالا لصادرات المملكة.
    وطالب بترجي من رئيس إندونيسيا خلال الاجتماع المغلق إيجاد مناطق صناعية تتوفر فيها البنية التحتية وإتاحتها لأصحاب الأعمال السعوديين في جاكرتا والمدن الرئيسة "سورابايا وجوك وجاكرتا وميدان وباندونق وسمارانج".
    كما طالب بإتاحة المجال الزراعي بشكل أكبر وأوسع للمستثمرين السعوديين أو مع شركاء إندونيسيين لزراعة الأرز والقمح والفواكه والخضروات التي تشـكل الأمـن الغذائي للسعوديين.

المصـــــــــدر
    http://www.alwatan.com.sa/Economy/Ne...5&CategoryID=2

قديم 02-05-2013, 12:11 PM
    انا انتظر utopia بس ويش بتقول
    هههه

قديم 02-05-2013, 12:21 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام الخليفي مشاهدة المشاركة
    هههه
    حلوه utopia وششهي من لحيه ههههه*؟!!!

قديم 02-05-2013, 04:12 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام الخليفي مشاهدة المشاركة
    هههه
    وش بقول بعد ما فهمت

بس الرجال ذا من اللي يقيم له مواضيعه خمس نجوم

قديم 02-05-2013, 04:16 PM
    ونفى السفير تأثير الحالات الفردية من جرائم وحالات عنف ارتكبها عدد من العاملات المنزليات وبعض الأسر السعودية أن تؤثر في السياحة الإندونيسية، مبينا أن عدد السياح السعوديين في تزايد كبير حيث بلغ عددهم العام الماضي نحو 80 ألف سائح.

غبي

على باله السياح بيستمرون بالزيادة

السياح زادو هالسنتين بسبب الاوضاع السياسية للدول المحيطة بنا وعادة تكون السياحة فيها

مايدري انه اذا استقرت الاوضاع في دول الربيع العربي ماعاد احد جاي يم ديرته هو وخشته

قديم 02-05-2013, 05:44 PM
    ١٢٠٠ وثمان ساعات
    اقوول مانبيهم يتشرطون بعد مالت عليهم بس
    وحسبي الله على من كان السبب
    افتحو نيبال احس منهم بكثييير
    وخلوهم وهم وشروطهم

قديم 02-05-2013, 11:34 PM
    وبلغ حجم التبادل التجاري خلال عام 2011 أكثر 23 مليار ريال ووصلت الصادرات السعودية إلى 17 مليار ريال وتأتي في الترتيب 16 ضمن الدول الأكثر استقبالا لصادرات المملكة.

23 مليار و١٧ منها لنا يعني لهم ٦ مليار

الشغالات كانوا يدخلون له لحالهم ١٠ مليار سنويا

والله ياهم شعب تنح ورئيسهم اتنح منهم

وقمة التناحة الاخوة العرب اللي متربين معهم ويساندونهم عشان مصالحهم الخاصة

رفسة بوجههم

خلوا عني والله ماجابه للمملكة الا الجوع يستجدي التجار يفتحون عنده مشاريع ويقنعهم بالسياحة

نفكر عالعموم بالبدء في حملة مقاطعة السفر الى اندونيسيا

عشان نزيد احوالهم السيئة سوء

والسماسرة اللي عندهم يموتون فقر

التعديل الأخير تم بواسطة Utopia ; 02-05-2013 الساعة 11:37 PM

قديم 02-06-2013, 12:54 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة utopia مشاهدة المشاركة
    وبلغ حجم التبادل التجاري خلال عام 2011 أكثر 23 مليار ريال ووصلت الصادرات السعودية إلى 17 مليار ريال وتأتي في الترتيب 16 ضمن الدول الأكثر استقبالا لصادرات المملكة.

23 مليار و١٧ منها لنا يعني لهم ٦ مليار

الشغالات كانوا يدخلون له لحالهم ١٠ مليار سنويا

والله ياهم شعب تنح ورئيسهم اتنح منهم

وقمة التناحة الاخوة العرب اللي متربين معهم ويساندونهم عشان مصالحهم الخاصة

رفسة بوجههم

خلوا عني والله ماجابه للمملكة الا الجوع يستجدي التجار يفتحون عنده مشاريع ويقنعهم بالسياحة

نفكر عالعموم بالبدء في حملة مقاطعة السفر الى اندونيسيا

عشان نزيد احوالهم السيئة سوء

والسماسرة اللي عندهم يموتون فقر
    وطالب بترجي من رئيس إندونيسيا خلال الاجتماع المغلق إيجاد مناطق صناعية تتوفر فيها البنية التحتية وإتاحتها لأصحاب الأعمال السعوديين في جاكرتا والمدن الرئيسة "سورابايا وجوك وجاكرتا وميدان وباندونق وسمارانج".
    كما طالب بإتاحة المجال الزراعي بشكل أكبر وأوسع للمستثمرين السعوديين أو مع شركاء إندونيسيين لزراعة الأرز والقمح والفواكه والخضروات التي تشـكل الأمـن الغذائي للسعوديين.
    رئيس ذكي استغل الفرصة هو يعرف ان الشعب السعودي محتاجين القمح والفواكه والخضروات
    لا تنسين مو السياحة فقط

قديم 02-06-2013, 12:26 AM
    اني محتاجه اليهم خليهم يجوا مواااااافقه على اي شروط يعالم افتحوا طيب بس للعالم الي عندهم ظروف خاصه عل الاقل تعبنا والله انا اشوف زيادة الراتب مقبوله نوعا ما يعني يوم جربت اكرف في منزلنا العزيز قلت اه ي إيتي (شغالتنا) السابقة كنت تستحقين اكثر من 800 ريال الي كنا نديكي هيا

تحذير : ترى انا عربيه 100% لذلك لااتقبل الراي الاخر ولا احب اسمع غير صوتي فلااحد يناقشني فيما اقول

قديم 02-06-2013, 08:02 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasha 1 مشاهدة المشاركة
    اني محتاجه اليهم خليهم يجوا مواااااافقه على اي شروط يعالم افتحوا طيب بس للعالم الي عندهم ظروف خاصه عل الاقل تعبنا والله انا اشوف زيادة الراتب مقبوله نوعا ما يعني يوم جربت اكرف في منزلنا العزيز قلت اه ي إيتي (شغالتنا) السابقة كنت تستحقين اكثر من 800 ريال الي كنا نديكي هيا

تحذير : ترى انا عربيه 100% لذلك لااتقبل الراي الاخر ولا احب اسمع غير صوتي فلااحد يناقشني فيما اقول
    مادامك ماتتقبلي الراي الاخر ولاتحبي تسمعي صوت غير صوتك
    ليش تكتبي رايك هنا
    وكان احتقظتي لصوتك لنفسك وسمعتيه نفسك
    هنا المتتدى للرائ والرائ الاخر
    والزياده كبيره جدا وكمان عمل 8 ساعات بس
    لا خليهمم ببلدهم ولو فتحوهم بهذه الشروط بنعترض وبلدهم اولى فيهم
    وفلوسنا اولى فينا

قديم 02-07-2013, 02:21 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فيصل واحمد مشاهدة المشاركة
    مادامك ماتتقبلي الراي الاخر ولاتحبي تسمعي صوت غير صوتك
    ليش تكتبي رايك هنا
    وكان احتقظتي لصوتك لنفسك وسمعتيه نفسك
    هنا المتتدى للرائ والرائ الاخر
    والزياده كبيره جدا وكمان عمل 8 ساعات بس
    لا خليهمم ببلدهم ولو فتحوهم بهذه الشروط بنعترض وبلدهم اولى فيهم
    وفلوسنا اولى فينا
    لاني حره والحر من حقه يقول صوته في اي مكان يشاء

ومادام هوه للراي والراي الاخر تقبلي رايي واصمتي عنه ليه تردي عليا وانا قلت مابغى اسمع غير صوتي

خلاص انتي برايك يجلسوا في بلدهم وبتعترضي

وانا امي مريضه وابغى احد يساعدني في خدمتها واقبل باي شروط ممكن يطرحوها

انا كنت بس بقول انه يفتحوا والي يعجبوا يقدم والي مايعجبوا لايقدم واذا قل عدد المستقدمين وتاثروا اكيد بيراجعون شروطهم اما يصير اجحاف ضدنا احنا الي محتاجينهم جدا بحجة الشروط فهذا الي ماحبيته منهم

قديم 02-07-2013, 06:18 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasha 1 مشاهدة المشاركة
    لاني حره والحر من حقه يقول صوته في اي مكان يشاء

ومادام هوه للراي والراي الاخر تقبلي رايي واصمتي عنه ليه تردي عليا وانا قلت مابغى اسمع غير صوتي

خلاص انتي برايك يجلسوا في بلدهم وبتعترضي

وانا امي مريضه وابغى احد يساعدني في خدمتها واقبل باي شروط ممكن يطرحوها

انا كنت بس بقول انه يفتحوا والي يعجبوا يقدم والي مايعجبوا لايقدم واذا قل عدد المستقدمين وتاثروا اكيد بيراجعون شروطهم اما يصير اجحاف ضدنا احنا الي محتاجينهم جدا بحجة الشروط فهذا الي ماحبيته منهم

واضح انك مانتي وجه شغالات ولا انتي من اللي يستقدمون

انا عني اشك انك شغالة تبي زيادة فلوس وداخلة المنتدى على اساس انك من اللي يبون يستقدمون

والله ياحبيبتي تبين 800 وتخب بعد والا خليك بديرتك ازرعي رز

ورجاء اللي مو سعودي لا يجيني يفرض شروط يتضرر منها السعوديين

روحي لديرتك واقبلي باي شروط بسلامتك

عندنا اللي يحكي نسكته غصب عنه اذا بيتكلم بامورنا الداخلية ويتشرط

محتاجة شغالة قدامك الفلبين جيبي منها وعطيها ١٥٠٠ بسلامتك

وانقلعي من هنا لا عاد تسعين بضرر الشعب السعودي وتقولين مابي اسمع الا صوتي

ارجعي لديرتك وارفعي صوتك على كيفك

التعديل الأخير تم بواسطة Utopia ; 02-07-2013 الساعة 06:33 PM