اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• مطلوب سعوديات للعمل لدى عائله سعوديه

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 10-14-2011, 03:49 PM
    مطلوب سعوديات للعمل لدى عائله سعوديه
    السلام عليكم
    لاحد يدخل وهو داعس 200 والله فيه ناس محتاجين جدا جدا وهم اولا بالرواتب الي ندفعها للاسيويات وامثالهم ....ومستعدين ندفع لهم الضعف
    الي عندها الاستعداد والرغبه في العمل لدى عائله سعوديه محترمها تحترمها و تعاملها بما يرضي الله ولها من الضمانات ماتطلب الي يخليها ترتاح وتامن على نفسها
    ولها الحشمه والكرامه في التعامل والتخاطب ..تراسلني على الخاص حتى اعطيها رقم ام العيال تتفق معها
    والله يكتب لنا ولكم الي فيه الخير
    والرجاء يااخوان ابداء الرائي برقي

التعديل الأخير تم بواسطة a2011w ; 10-14-2011 الساعة 04:06 PM

قديم 10-14-2011, 03:57 PM
    جزاك الله خير والله في اسر محتاجه والعمل ماهو عيب

قديم 10-14-2011, 04:01 PM
    الاخت ساره اشكر لك رقيك في الرد
    وفعلا الشغل ماهو عيب للمستغني فما بالك بالمحتاج

قديم 10-14-2011, 04:21 PM
    ~~~~UP~~~~

قديم 10-14-2011, 04:35 PM
    مستحيل السعوديات يشتغلون خدم
    واللي محتاجه الشغل واجد بس مو خدامه
    مع احترامي لاراء الجميع
    ام راكان.....

قديم 10-14-2011, 04:37 PM
    اشكر ام راكان على ابداء الرائي برقي
    بس والله فيه محتاجات جدا وانا تعاملت مع بعضهم وفادت واستفادت

قديم 10-14-2011, 04:40 PM
    اكيد في اسر محتاجه .. من باب اولى نجمع لهم تبرعات او صدقات او حتى نساعد باللي نقدر عليه
    لكن....... لا اسمح لنفسي اني اشغل في بيتي امرأه سعوديه سواء كبيره او صغيره قدرها اكبر من كذا
    حتى لو كانت فقيره .. يا اللــــــــــــــــــــــــــــه .. كلمه قويه .. وصعبه تنقال .. ( خادمه سعوديه)
    اعتذر لكل امرأه سعوديه فقيره او محتاجه .. يارب ارزق كل محتاج واغنه عن السؤال .....

قديم 10-14-2011, 04:42 PM
    والمتعفف الي مايرضى ياخذ صدقه من احد ويبي من عرق جبينه
    خلونا نفكر باطار اوسع من ما امام اعيننا وبعيد عن العواطف

قديم 10-14-2011, 08:18 PM
    ليش ماتشتغل خدامه او عامله موووووعيب موافضل من الطلب والشحاته بشارع عند الاشارات على الشارع العام على الاقللا بتشتغل اسمها عامله منزليه وفيه ناس عائلات سعوديات تخاف الله وعاملووووووها مثل اي احد من الاهل مو تتمدد بشارع وعند المطاعم وحاطه ولدها لحضنها تطلب موافضل من انها يطلعوونها با الجرايد متسوووووووله يطلعونها عامله منزليه بكرامتها افضل والمحتاجين ويش يسوووووون اذا مايشتغلووووون عاملات احسن من مايمدوا يدهم لي احد ويردهم

قديم 10-14-2011, 09:47 PM
    جمعية فتاة الخليج بالخبر قبل كم سنة اتصلت عليهم لاني كنت حامل ومحتاجة شغالة ووحدة من الصديقات قالت كلميهم ترى عندهم شغالات سعوديات ممتازات يعتمد عليهم ينفسون الوحدة ويسون لها الاكل ويغسلون ملابس البيبي وهكذا وفعلا كلمتهم وطلعت صادقة قالولي ان عندهم بس اذكر وقتها سبب صرف نظري عن الموضوع راتبهم كان 1500 وتجي كم ساعة وتروح عشان كذا مابغيت اجيبهم.وعلى فكرة انا سنية مطوعة بعد فلا احد يقولي اني شيعية عشان قلت انه في شغالات سعوديات ،،
    هذا شي الشي الثاني في زواج اخوي من 30 سنة كان اجرنا وقتها ثلاث خدامات سعوديات كل وحدة تاخذ الف ريال على كم يوم بس ، وسلامتكم

قديم 10-14-2011, 09:55 PM
    اذا خاطبكم الجاهلون قولو سلاما الموضوع م اللي منزله له مارب اخرى اقص يدي اذا قصدك فعل خير واضح من اسلوبك ومعروف قصدك يا................................................ ..........

قديم 10-14-2011, 10:25 PM
    لاحول ولا قوة الا بالله ياخوان عيب نتلفظ على بعض ونسب ونشتم إحنا اكبر من كذا وانا ماني شايفه اي مشكله بالموضوع اللي مو عاجبه بكل بساطه يطلع عني افضل يكون عندي اخت سعوديه تعيني في شغل بيتي وأعينها بمادتي وانا سعوديه غامديه وام لخمسه أطفال وبيتي كبير .هل لو جت وحده تساعدني تصير مشكله وازمه وتعديت حدودي اتمنى التفكير بعقلانية اكثر*