مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• المساعده في الاختيار من سيرلنكا حسب المتوفر

العمالة المنزلية

قديم 09-14-2011, 05:53 AM
    المساعده في الاختيار من سيرلنكا حسب المتوفر
    السلام عليكم ورحمة الله

الحقيقه دخلت الموقع هذا وشفت العجب

وعشان ماأطول عليكم. لأهل الرياض فقط

عندنا سواق سيرلنكي مسلم الان له 21 سنه في الرياض وعمره 56 سنه

وطباخه سيرلانكيه لها 17 سنه وعمرها 48 سنه

اي احد يبغى نشوف له سواق ولا شغاله يرسل شروطه على الايميل وأنا أوصيهم يدورون

لكن لو سمحتوا خلوا الشروط معقوله انتم تعرفون السيرلانكيين وش اطباعم وأشكالهم

والشروط تكون معقوله مثل سبق وأشتغلت او لا او العمر او متزوجه ولا لا والديانه . شروط زي كذا . تكون بسيطه ومعقوله

وبالنسبه للمبلغ ولا شي يندفع ولا حاجه . اذا توفر المطلوب انشالله بعد اسبوع ولا شهر ولا شهرين راح اتواصل مع اللي ارسل الشروط المطلوبه وأرسل له الصور وصور الجواز للي سبق لهم العمل. واين عملوا اذا كان في السعوديه او غيرها . يعني انشالله اساعدكم في هالشي

وبعد كذا نشوف كيف تستقدم . اما اعطيكم عنوانها وتستقدمونها عن طريق مكتب تعرفونه وهو يتولي الباقي واذا وصلت وصارت كويسه او السواق كويس تعطون سواقنا او طباختنا 500 ريال هديه لهم. وحتى لو جوا واشتغلوا وطنقروا ولا شي ممكن تجيبونهم عندنا البيت في حي الغدير
    نخلي السواق ولا الطباخه يفركون اذنيهم ويفهمونهم مزبوط.

او شوفوا عاد كيف الدبره. اهم شي مافيه فلوس ولا استقدام ولا شي . مهمتي ادور لكم عن طريق سواقنا وطباختنا . لأنهم جابوا عن طريقهم كذا شغاله وكذا سواق . مسلمين ومسيحين

وعشان نعرف انهم صادقين ولا كذابين.. فيه ولد سواقنا يشتغل في شركه سياحيه في كولمبو
    لو بغينا نتأكد من هالشغاله ولا السواق انا اقدر اكلمه اخليه يروح لقريتهم يسأل ويشمشم الاخبار. اذا الشغاله متزوجه ولا لا ولا السواق يعرف يسوق سياره ولا لا . مثل هالأمور

حبيت بس اساعد في الموضوع عقب ماشفت بعض الناس تدعي على بعض الاشخاص لعبوا عليهم

وأي استفسار ولا شي ولا فيه احد بيروح هو وعياله لسيرلينكا اجازه ويبي مترجم مسلم ومرشد سياحي في نفس الوقت يقولي . فيه اللي بيخدمه هناك ولا يكلف شي

وأنا حاضر على الايميل الموضح ادناه

والسلام عليكم

srihousemaid@gmail.com

التعديل الأخير تم بواسطة حسب المتوفر; 09-14-2011، الساعة 05:57 AM سبب آخر: نسيت الايميل

قديم 09-14-2011, 06:20 AM
    اخوي شوف الخاص

قديم 09-14-2011, 06:23 AM
    وين سيرلانكا كبيره وين يروح يشمشم

قديم 09-14-2011, 08:03 AM
    جزاك الله خير

قديم 09-14-2011, 08:45 AM
    أحاول أرسل لك خاص مامشا معي شكلك موقف الرسايل الخاصة؟أنا أبي مساعدتكم ومانامقصرين معكم

أنتظرك

قديم 09-14-2011, 03:14 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الأميرات مشاهدة المشاركة
    اخوي شوف الخاص
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكرا لله مشاهدة المشاركة
    أحاول أرسل لك خاص مامشا معي شكلك موقف الرسايل الخاصة؟أنا أبي مساعدتكم ومانامقصرين معكم

أنتظرك

كانت مقفله الرسايل الخاصه
    توقعتكم بترسلون على الايميل

srihousemaid@gmail.com

لكن فتحنا الرسايل الخاصه عشانكم مؤقتا

قديم 09-14-2011, 03:18 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاد بدري مشاهدة المشاركة
    وين سيرلانكا كبيره وين يروح يشمشم

هو ماراح يشمشم سيرلنكا كلها ههههههههههه

انا اقصد اذا لقينا سواق ولا شغاله في نفس قريتهم ولا حولها ابرسله يشمشم الاخبار بس
    يشوف هي المعلومات صحيحه ولا لا

ماراح يشمشم سيرلنكا كلها هههههههههههههههههههههههه

الله يعطيك على قد نيتك ويسعدك
    والله ضحكت على تعليقك
    :d

قديم 09-14-2011, 03:35 PM
    ياليت تراسلوني على الايميل

srihousemaid@gmail.com

اسرع وأقدر ارتب الطلبات حسب الايميليات وأساعد باللي اقدر عليه

وراح ارسل ايميلات تذكيريه

بس رجاء ارسال شروط معقوله مو مثل وحده الله يهديها مرسله ايميل اليوم الصبح تقول ( ابغاك تشوف لي شغاله سنعه ونظيفه ) وحاطه رقم جوال للمفاهمه

يعني الله يهديها لاذكرت شروط ولا شي

قديم 09-14-2011, 03:51 PM
    الله يوفقك

ان شاء الله باتصل بك قريب اذا جهزت الفيزا