مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• هنا تجمع المقدمين عن طريق صالح السلطان مكتب ساحا جوب نت اثيوبيا

العمالة المنزلية

قديم 08-04-2011, 11:19 PM
    قبل ان توجه هاذا الكلام لي وجه لكم انتم تستغلون النااس بالباطل ليس العيب ان تطلب مبلغ زياده لكي تنتج ولاكن العيب ان تضيعو وقت النااس هدر دون حسبااان فهنالك اشخاص بامس الحاجه للعمله المنزليه انا بالنسبة لي لا احتاجكم ولن احتاجكم باذن الله فانا انجز اموري بنفسي فانا قابلت اصحااب المكاتب ذو المصداقيه باديس بابا فلم اجد لكم ذكر هنااك فمكتب الحمود ارسل مندوب وانهى جميع العاملات ولاكن المشكله بالحجز وايضآ مكتب المشرف فاين انتم مع العلم ان المكاتب باديس قاعدتهم الموجد يخلص والبعيد ينام لاولويه لمن يتواجد ومن لديه ارتبااط

اذا كنت انت صاحب الرقم 0568455570 فانك تعرف مدى مصداقيتك

قديم 08-04-2011, 11:22 PM
    احب ان انوه الى جميع الاخوه

مسئلة صور الخادمااات يستطيع اي شخص احضارهاا من اي سمساار لو تبي 200 شغاله جتك بنص ساعه ترا الصور مو دليل انا كنت بفيز لشغااله جوازهاا معي واوراقهاا كامله بس يوم جا الصحيح مالقيتهاا واصحااب المكتب يقولون مانعرف السمسار الي جابهااا يعني الجواز وصورته مو دليل المصداقيه

قديم 08-05-2011, 12:44 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونايف الجملاني مشاهدة المشاركة
    قبل ان توجه هاذا الكلام لي وجه لكم انتم تستغلون النااس بالباطل ليس العيب ان تطلب مبلغ زياده لكي تنتج ولاكن العيب ان تضيعو وقت النااس هدر دون حسبااان فهنالك اشخاص بامس الحاجه للعمله المنزليه انا بالنسبة لي لا احتاجكم ولن احتاجكم باذن الله فانا انجز اموري بنفسي فانا قابلت اصحااب المكاتب ذو المصداقيه باديس بابا فلم اجد لكم ذكر هنااك فمكتب الحمود ارسل مندوب وانهى جميع العاملات ولاكن المشكله بالحجز وايضآ مكتب المشرف فاين انتم مع العلم ان المكاتب باديس قاعدتهم الموجد يخلص والبعيد ينام لاولويه لمن يتواجد ومن لديه ارتبااط

اذا كنت انت صاحب الرقم 0568455570 فانك تعرف مدى مصداقيتك
    للمرة ثانية بقولك خاف ؤدربك انا لا اخدت منك تاشيرة ولا فلوس ولا ضحكت عليك اسمع اانا مو محتاج اني ارد عليك عشان اثبت مصداقيتي انا اولاا اخاف الله ولا اخدت من احد فلوس لانه الله غانيني بحلال ولا ابحث عن الحرام انا لاتقولي مكتب فلان وعلان ماعلي من احد انا صادق مع نفسي ومع ناس ومتاكد انه ماشي خطوة راعي فيها الله وبجتهد ولله الحمد ادا قصدك تشين سمعة ناس وسمعتي ولا انا اعرفك وا اخدت منك فيزة وقاعد حاطلي رقمي انا مو مسوي حاجة غلط واول باول اكتب بالمنتدى كل تحركاتي سمعتي يا ابو نايف ادا انت خلصت معاملة خدامتك فانا عندي كثير وبخلصهم وحدة تلو اخرى اقول للمرة ثانية خاف ربك ولا ابغى ادعي عليك فادا انت ناوي تسيئ سمعتيقدام جميع بكذب فلك رب يحاسبك في هذا شهر فضيل هذا الي اقوله وعموما ادا انا نصاب او كذاب حطط دليلك قداكم ناس ونشوف منه الي يتبلى

قديم 08-05-2011, 01:02 AM
    [quote=ابونايف الجملاني;179898]احب ان انوه الى جميع الاخوه

مسئلة صور الخادمااات يستطيع اي شخص احضارهاا من اي سمساار لو تبي 200 شغاله جتك بنص ساعه ترا الصور مو دليل انا كنت بفيز لشغااله جوازهاا معي واوراقهاا كامله بس يوم جا الصحيح مالقيتهاا واصحااب المكتب يقولون مانعرف السمسار الي جابهااا يعني الجواز وصورته مو دليل المصداقيه[/quotت

نوهك خليه لنفسك انا ما ابغى استفز لكي لا اخرج من لساني كلام يزعل ناس مني من طريقة استفزازاك انا حقولك حاجة واحدة انا بشهادة الله وحده حط تحتها خطين ماني محتاج شهادتك ولا غيرك انسان بعمل كل جهودي والحمد لله خلصت اغلبية اموري مو بس الصور فانا اخاف من ربي قبل كل شي واثق من نفسي وانشاء الله اموري بتخلص عن قريب لن لما تزل تاشيرات ناس سعتها حاسب نفسك شوف منه صداق انا سبقت وقلت لااخدت منك لافيزة ولا شي زاي تسيئ في سمعة خلق الله لكن هذه صفة الحساد واعداء نجاح فبقولك كفاية تسيئ سمعة لانه في رب راح يحاسبك عن كل كلمة قلتها غلط وضلم انا عن نفسي وفي هذا شهر فضيل لا اسامحك ولا احللك قدام الله وخلقه لانك سئئت سمعتي بباطل ولك رب يجزايك

قديم 08-07-2011, 07:15 PM
    اذا انت هو انت رجل كذااااااااب انا اقولهاا لك بصحيح العباره والذي يسرق الصغيره سيتطاول على الكبيره

انص جميع اخواني عدم التعامل مع اي شخص يكذب فالكذاااب يقطع رزقه ورزق غيره وانت ماعندك غير المهايط زي اليماني صالح اذا كنت صادق ابرز معاملاتك التي انجزتهاااا اتحداااك اذا انجزت شي

وعلى فكره انا احسدك على ايش ناجح بايش بسرد العباررااات المخدره

وانا تراني لاني راعي مكتب ولا شي ولا ابي شغاله لاني جبت شغالتي بنفسي بدون منيتكم احذر الجميع من عبدالله الحربي

اللهم بلغت اللهم فاشهد

قديم 08-07-2011, 07:20 PM
    اقتباس:
    اذا انت هو انت رجل كذااااااااب انا اقولهاا لك بصحيح العباره والذي يسرق الصغيره سيتطاول على الكبيره

انص جميع اخواني عدم التعامل مع اي شخص يكذب فالكذاااب يقطع رزقه ورزق غيره وانت ماعندك غير المهايط زي اليماني صالح اذا كنت صادق ابرز معاملاتك التي انجزتهاااا اتحداااك اذا انجزت شي

وانا تراني لاني راعي مكتب ولا شي ولا ابي شغاله لاني جبت شغالتي بنفسي بدون منيتكم احذر الجميع من عبدالله الحربي

اللهم بلغت اللهم فاشهد

انت شكلك مريض ولا عدت تفرق بين ناس انا صارلي مليون مرة قلتلك ماتعاملت معاك ولا اخدت منك شي فكيف تحكم علي انت كذاب وانت مهايطي خاف ربك ولاترمي الناس وتحذف عليهم انا انجزت كثير ولا عليا منك ومن اشاكالك على قولك تقول جوازات اخدها ويمكن ماتكون شي بس كذب ادا جوازات كذب هل الفحص كذب هل البصمات كذب خاف ربك ترى بتجيك عن قريب ان شاء الله وبكرة باذن الله لك الرد حيبسطك باذن الله والله انك من اعداء النجاح الله يكفينا شرهم

قديم 08-07-2011, 08:12 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتب افاق للخدمات العامة مشاهدة المشاركة
    انت شكلك مريض ولا عدت تفرق بين ناس انا صارلي مليون مرة قلتلك ماتعاملت معاك ولا اخدت منك شي فكيف تحكم علي انت كذاب وانت مهايطي خاف ربك ولاترمي الناس وتحذف عليهم انا انجزت كثير ولا عليا منك ومن اشاكالك على قولك تقول جوازات اخدها ويمكن ماتكون شي بس كذب ادا جوازات كذب هل الفحص كذب هل البصمات كذب خاف ربك ترى بتجيك عن قريب ان شاء الله وبكرة باذن الله لك الرد حيبسطك باذن الله والله انك من اعداء النجاح الله يكفينا شرهم

ابو مالك دعك من المهاتره معه ويعلم الله ان كلام محل الثقه

وان غدأ لناظره قريب

قديم 08-07-2011, 08:18 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim444 مشاهدة المشاركة
    ابو مالك دعك من المهاتره معه ويعلم الله ان كلام محل الثقه

وان غدأ لناظره قريب
    الله يعطيك العافية وانتم اشهاد الله في ارضه

قديم 08-08-2011, 01:41 AM
    اقتباس:

اللهم بلغت اللهم فاشهد

اسألك بالله هل انت تعاملت معاه ؟
    على اي أساس حكمت عليه انه نصاب ؟
    نحن بشهر فضيل وكل منا محاسب على ماخطت يداه ومثل ماتضاعف الأجور في هذا الشهر
    ايضا تضاعف السيئات :
    فلا تكتب بيدك غير شيءٍ ....يسرك في القيامة أن تراه

ترى المتعاملين معاه كثر في هذا المنتدى والرجل وحتى الان ماشفنا منه الا خير
    ياليت توضح كيف حكمت عليه بالنصب.....!!!!

قديم 08-08-2011, 11:54 AM
    انا من سلطنة عمان
    بصراحة خوفني موضوعكم
    لاني بديت اتعامل مع الاخ صالح
    رسل لي صور الشغالات على بريدي
    اخترت وحاليا انتظر يرسلي الميدكل
    ارجو الافادة

قديم 08-08-2011, 12:34 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمير القائد مشاهدة المشاركة
    انا من سلطنة عمان
    بصراحة خوفني موضوعكم
    لاني بديت اتعامل مع الاخ صالح
    رسل لي صور الشغالات على بريدي
    اخترت وحاليا انتظر يرسلي الميدكل
    ارجو الافادة
    الاخ الامير القائد بارك الله لك في الشهر الفضيل

صالح السلطان لدينا ليس له مصداقيه

ونحن نتعامل مع عبدالله الحربي لانجاز ما افسده صالح السلطان

تحياتي لك ولاهل سلطنة عمان

قديم 08-08-2011, 03:00 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الغالين مشاهدة المشاركة
    اسألك بالله هل انت تعاملت معاه ؟
    على اي أساس حكمت عليه انه نصاب ؟
    نحن بشهر فضيل وكل منا محاسب على ماخطت يداه ومثل ماتضاعف الأجور في هذا الشهر
    ايضا تضاعف السيئات :
    فلا تكتب بيدك غير شيءٍ ....يسرك في القيامة أن تراه

ترى المتعاملين معاه كثر في هذا المنتدى والرجل وحتى الان ماشفنا منه الا خير
    ياليت توضح كيف حكمت عليه بالنصب.....!!!!

اختي خليه يرد عليكي لانه اصلاا ماعنده رد اتحداه امام الجميع يقول شي عني

وامام ملا تحداه