اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اللي جرب الخادمه الاثيوبيه

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 03-09-2011, 02:28 AM
    اختى انا استقدم اثيوبيات وبمدة وجيزة وسبق ان جربت عاملة منهم والشهادة لله شغلها اوكية بس فعلن هم مايحبون النرفزة والتزمر اللى من غير داعى بس فى الكرف ومعاملة الاطفال جيدين طبعن واللى كانت عندنا راعية دين وساكتة فى حالها بس الفيزا الله يعين مقفلين للحين حسب ماعتقد

قديم 03-09-2011, 12:44 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gohoomoa مشاهدة المشاركة
    هلا اختي ام مشعل، كيف اقدر اطلع الفيزا هل هو عن طريقك او عن طريق مكتب معين؟ الراتب مافي مشكله فيه والبيت هو فيلا ملك يعني مافي مشكله انشالله لتطليع هالفيزا ولكن سمعت انه لازم واسطه، انا حاولت احطلك رقم زوجتي على الخاص ولكن ماقدرت لاني ماوصلت العشر مشاركات. شكرا للمساعده
    مرحبا اخوي
    لا مافيها مشكله الفيزا احنا طلعنا والوالد طلع وصديقة الوالده بعد طلعت وكلهم قدمو عن طريقي وان شاء الله خلال اسبوعين جايين اذا حاب تصبر الين مايوصلون الخدم اللي مقدمين عليهم اظمن لك ولا تخاف هي اصلا ماتطول خلال اسبوعين ثلاثه وتجي وبالنسبه لتقديم الفيزا في مكتب الاستقدام مو عن طريقي انا بس تعطيني فيزا وتوكيل اذا حاب واكون وسيط بينكم وبين مكتب في اثيوبيا الغرض اني انتفع وانفع المكتب اللي في اثيوبيا وانفع الناس اللي تعبو من نصب المكاتب في المبالغ والمده وعدم المصداقيه
    برسلك رقمي عالخاص اذا حاب تخلي زوجتك تكلمني واي استفسار انا حاضره

قديم 03-09-2011, 04:01 PM
    بالتوقيق ان شاءالله اختي ام مشعل وجزاك الله الف خير وعساك على القوه

قديم 03-09-2011, 09:06 PM
    روووووعه وكل العايله يجيبون منهم

قديم 03-09-2011, 09:18 PM
    مساء الخير
    انا طلبت تاشيرة وحصلت عليها على اساس اجيب اخت شغالة امي اللي كانت عند امي 5 سنوات عسل وطيبه وكريفه عارفين بيت العايله بس تفاجئت انها هربت امس سوالي هل تقدرين تساعديني في وحده ثانيه او ارجع لها مع العلم انها المسكينه خلصت الجواز وارسلتلي صورتها وتبي الشغل باي وسيله انا في حير شوري علي كاخت وماانساكي من الدعاء في الدنيا ةالاخرة

قديم 03-09-2011, 11:45 PM
    اختي ام تميم
    ما انصحك تجيبينها بصراحه اذا اختها هربت يمكن تجيبينها وتهرب مع اختها
    واذا انتي حابه اني اجيبها لك بحاول اكلم المكتب اللي اعرفه واذا تبين غيرها انا حاضره راسليني عالخاص

قديم 03-10-2011, 09:29 AM
    اخت ام مشعل انتي في اي منطقه بالضبط ؟ اذا حبيت استقدم شغاله عن طريقك ماهي الضمانات وكم التكلفه ؟ وابي فيها شروط معينه ارجو ان ترسلي رقمك على الخاص اذا ماعليك امر

قديم 03-10-2011, 09:39 AM
    الله يعطيكي العافية اختها عند امي في قطر وانا من سكان الدمام وهي مش واصله مع اهلها هذا اللي رددني المهم انتي من وين وكيف التواصل ارجوا ارسالي على الخاص لاني ماقدر ارسل مشاركاتي قليلة عنوانك واتعابك اذا كانت مسلمة جديدة مع العلم اللي اتفقت معها 550 وعايلتي 5 وشقتي صغيرة

قديم 03-10-2011, 12:25 PM
    اختي ام تميم انا بكلم لك المكتب اللي في اثيوبيا اذا يقدر يجيبها وبرد عليك

قديم 03-10-2011, 12:31 PM
    ام مشعل يعطيك العافية محتاج خدماتك في استقدام عاملة من اثيوبيا
    كيف الطريقة ؟؟؟؟؟ الفيزا جاهزة وانا من سكان الظهران ارسلت لك على الخاص انتظر ردك
    او ارسالك عنوان المكتب في اثيوبيا مع الشكر

قديم 03-10-2011, 06:17 PM
    [/size][/font]انا عندي عامله اثيوبيه ممتازه والعماله هذي محترمات جدا افضل من الاندنسيات كثير اللي يبي يقدم يتوكل على الله ويقدم والله يوفق الجميع بس عندي نصيحه اخويه اللي يبغى يقدم يقدم عن طريق مكتب احسن له واضمن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاشخاص هذولا قبل ماتسلمينهم الفلوس ياسلام اسلوب وتعامل مافيه احسن منه بس يستلمون الفلوس تعالو دوروهم 1111111111111

قديم 03-10-2011, 07:03 PM
    السلام عليكم اخواتى الفضليات
    انا مكتب الشوبلى لتوريد العماله والاستقدام
    عاملات-خادمات-مربيات-نظافه-طباخه وجميع المهن من
    ارتريا-اثيوبيا-المغرب-مصر-السودان
    الثقه والالتزام هو شعارنا
    الراتب 700 ريال لغير الخبره-و800 الى 900 خبره
    التكلفه حتى الوصول 5200 ريال
    والفيزا على الكفيل
    تحياتى
    معتصم الشوبلى
    المدير العام