مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الجوال هل انت مع أو ضد ان يكون في يد الخادمه على طول وماهو السبب

أنظمة العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 10-14-2012, 05:05 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادقه بوعدها مشاهدة المشاركة
    اخت ريما اولاً انا لم يسبق لي ان قرءت لك كلام بإنك تعطي شغالتك سكايبي او غيره كما تزعمين وان كان كلامي خلاف هذا هاتي الرابط اخش واشوف ثانياً انا لم اصرح بجنسية خادمتي اطلاقــــــــاً في المنتدى من وين جبتي هالكلام ؟!! هاتي الرابط على صحة كلامك اخش واشوف

واذا على قولتك تجريح انا لم اجرح احد وانسخي لي كلام التجريح مع الرابط واخش واشوف

لا تتقولي علي بكلام لا يمت لي بصله الله يهديك

هذا هو ردي عليك اخت ريما وشكراً
    تزعمين وتكذبين قويه شوي بس مشاركاتي فوق 300 صعب اني ادور فيها

وبنسبه تبغين دليل انك تجرحين في ناس وتستهزئين فيهم <<اتهام ثاني وتشكيك بعد كعادتك بخلق الله

الله يهديك.

بس مايحتاج اثبت لك اقرب شي عندنا هذا الموضوع روحي اقري ردودك مره ثانيه شكلك تنسين الي تكتبينه

وهذا موريئئ فيك لوحدي اكثر من عضو نبهك تقبل اراء الاخرين حتى لو كان ضدك بدون ستهزاء وتهام لهم بانهم

مغفلين ولي يوافق رئيك هو الذكي بس.

بس شكل الموضوع نقلب من طلب اراء الاعضاء الى هوشه وشكل نفسك طوويل جدااا

هههههههههههههههههههههههه

قديم 10-14-2012, 05:14 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادقه بوعدها مشاهدة المشاركة
    خبري بك إنك تقول لاتعليق مدري وش صار !! ماعلينا

بعدين وين التناقض في كلامي لازم توضح مو ترمي الكلام وتمشي لمجرد الشوشره ياليت توضح كرماً لاأمراً عشان اعرف ارد وماعتقد انه تناقض بس خلينا نشوف رايك
    لما الانسان يشوف ان النقاش صار غير هادف ولي قدامك همه الوحيد انه يثبت انه صح

مو عشان مناقشه افضل طريقه السكوت وهذا الي سواه لما قال لك لاتعليق عشان ينهي النقاش

الغير هادف*والمفروض انك تقدرين له هذا الشي موتشتغلين سكوته وتهمينه انه عتراف منه بخطاء رئيه وعتراف

لك بان رايك هو صح .

وانا بعد راح انسحب من الموضوع لان اتوقع عندك استعداد توصلينه الف صفحه هههههههههههههههههه

بس ياليت تفهيمن للمره المليون انتي حره في رئيك وحنا حرين في رئينا ومالك احقيه الهجوم

مادام لم يخاف الشرع اما انك تستهزين بلي يحسنون الظن وتتشكشكين بهذا المبداء لا اختي

من واجب تنبيهك .

قديم 10-14-2012, 05:16 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om yara مشاهدة المشاركة
    الموضوع أخذ منحا غير ما هو بالعنوان والمفهوم منه إبداء الرأي وليس التعدي على حرية رأي الآخرين. يجب أن نتعلم ثقافه تقبل الرأي الآخر حتى ولو لم اتفق معه
    ياليت كل الناس عندها هذا المبداء عشان يصير النقاش منه فايده

قديم 10-18-2012, 04:44 PM
    أولا اخت ريما واضح انك مضغوطه من كثر ماكتبتي الخير واجد ثلاث ردود كثر الله خيرك ههههههههههههه

ثانياً انا طلبت منك روابط على ماتهمتيني فيه وصرفتيها بكثرة مشاركاتك عذر غير مقبول اذا اردنا اثبات كلامك واذا كنتي تخبصين بين الاعضاء لاعاد تكتبين شي مرعليه وقت لأن الذاكره عندك تعبانه شوي عليك بالزعتر يابوي ههههههههههههه واذا قلتي كلام خليك قده ياعسل لأنك اخذتي الثرثره اسلوب لك عشان الموضوع يضيع الله ياطمنك بأسمه اخت ريما .

موضوع مغلق