مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شغاله تصلح للموظفات واللي عندها اطفال تخاف عليهم

العمالة في المنطقة الغربية

قديم 02-10-2010, 05:17 PM
    شغاله تصلح للموظفات واللي عندها اطفال تخاف عليهم
    عندي شغاله اول شي يعلم الله ماودي افرط فيها ويعلم الله انها قبل ماتجيني جلست سنه ادعي ربي يرزقني بشغاله طيبه وامينه وطيبه مع الاطفال اهم شي والحمدلله والله كل يوم اقول بنفسي الحمدلله يارب

لكن زوجي يمر بضايقة ماليه ومو قادر على راتبها ومتوهقين مره

اول شي الشغاله سيرلنكيه وعمرها 21 وكاتبين بالجواز 26 وهي ارمله وصغيره باين عليها

وشكلها مقبول واشتغلت ثلاث سنوات بجده وسنتين ونص بالقريات مره اشتغلت عند مدرسه ومره عند عجوز كبيرة سن ماتشوف وكانت هي اللي تراعيه وتقوم فيها

مسلمه وتتكلم عربي زين وراتبها 650 ونظيفه وتحب الاطفال يعلم الله ان اطفالي مره اشقياء ومتحملتهم وصابره وتلاعبهم وتمسكهم اذا شافتني اذاكر لاني طالبه

وهي نظيفه وتغسل وتكوي وتعرف تطبخ اشياء معينه مثل الكبسه والايدامات قهوه شاهي حلى

والله اني متحسفه عليها مره واتوقع ماراح الاقي مثلها ابدا

لكن قسم بالله ان زوجي فجاه جتها ضروف والحين عليه دين ومو قادر يلحق حتى ع راتب الشغاله

عموما ان الله وفق وكتب الله لاحد ياخذها اول شي اتمنى تراعون هالشغاله وتعاملونها بما يرضي الله لاني وعدتها مااحطها الا عند ناس كويسين واعتبروها وحده منكم لاني اعامله كنها وحده من البيت

الحين قربت تكمل ست شهور عندي وماعندها مشكله تكمل سنتين عند اللي بياخذها اذا لقتهم ناس طيبين ويعاملونها كانسانه قبل كل شي ا

وراح نتنازل عنها ب12000 ونقل الكفاله على اللي بياخذها ومبلغ التنازل غير قابل للتفاوض رجاء للجادين فقط
    يعني لاتضيعون وقتي ولا اضيع وقتكم فقط اللي يشوف انه موافق على الكلام اللي فوق بس هو اللي يرد

التعديل الأخير تم بواسطة من يبي شغاله ; 02-11-2010 الساعة 01:44 PM

قديم 02-11-2010, 03:12 PM
    انا من جده وأبغاها ولو تقوليلي كم راتبها وأن شاء الله نحافظ عليها بما يرضي الله وزياده

قديم 02-13-2010, 11:19 AM
    الله يوفق الجميع

قديم 02-13-2010, 03:59 PM
    من اي مدينه وشرط التجربه القانونيه 3 اشهر ولك تحياتي

قديم 02-15-2010, 04:12 PM
    هل الشغاله مازالت موجوده

قديم 02-21-2010, 10:58 AM
    اسفين على التاخير

لكن النت ماكان متوفر

الشغاله مازالت موجوده اللي يبيها يرسلي رقمه خاص

والمبلغ غير قابل للتفاوض رجاء

لان رسايل تجيني خاص للمفاوضه
    فرجاء اللي يبي الشغاله بنفس مبلغ التنازل حياه ياليت يرسل رقمه خاص للجادين فقط

قديم 02-21-2010, 03:07 PM
    اختي

بصراحة انا ابغى شغالة

بس هل هي في جده ؟؟؟

قديم 02-21-2010, 08:13 PM
    الشغاله بجده

قديم 02-22-2010, 12:13 AM
    سلامات عسى ماشر اختي ام الحلوين

اول شي اذا تعرفين مكتب القوبع اتصلي عليهم اساليهم ل بكم تقديم سيرلنكيه مسلمه ؟؟ عارفه بكم ياحلوه ب8500 والتاشيره الفين و الفحص والاقامه ومدري شو

الله المستعان بس ما عجبك الموضوع لاتردين

مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وظالمه

التعديل الأخير تم بواسطة من يبي شغاله ; 02-22-2010 الساعة 12:17 AM

قديم 02-22-2010, 11:54 AM
    الشغاله موجوده ولا راحت ارسليلي رقم أقدر اتفاهم معاكم تراني جاد

قديم 02-25-2010, 02:43 AM
    انا موافقه على السعر وابغاها الله يعافيكي اعطيني رقمك للتفاهم