اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شغالتي الاندنوسية هربت ولا اسامح من يشغلها في بيته

بلاغات هروب العمالة المنزلية

قديم 03-31-2012, 08:04 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر مشاهدة المشاركة
    مستحيل ادخل بيتي هربانه او من عمرة
    ريحي بالك
    واشكرك على رفع الموضوع

وبرضو

حسبي الله على كل اسرة تشغلها
    ريحي بالك انت وما في داعي تجلسي محروقة طول هالمدة .. 3 شهور وقت علشان تنسي وتهدي وتلتفتي للأهم

وأنا ما أصدق انك لا انت ولا أمك ولا أختك ولا أحد من عيلتك ما جابت شغالة من هنا .. أو يمكن ما لك وقت متزوجة

بس خليني أشوف لقدام ان ربي طول بأعمارنا وبعد سنين وأشوف ..

وأرجع أقولك طالما رديتي علي .. لا تصري على غلط علشان تنتصري لنفسك .. صديقك من صدقك وسيبيكي من الي

يهلل لك .. خذيها في حياتك لين مماتك .. لا تدعي على أحد قبل لا تفكري 100 مرة علشان ممكن جدا زي في حالتك هذه

ترجع الدعوة عليكي .. لأني أكرر وأعيد .. ربك العدل والحق ..

بس أبغى أعرف ليش غيرتي الرد .. انت كنت رديتي علي رد غير هذا تماما ورجعتي غيرتيه وكان فيه لا " أطول كلام معاكي ".. ما علينا

وأعيد أقولك لا تقولي أنظمة ولا تقولي قوانين طالما هي مخالفة لقوانين وأنظمة وشرع الله .. علشان لا تؤثمي

عند الدين توقفي وتستغفري وتقولي سمعنا وأطعنا .. ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق مهما كان هذا المخلوق ..

ولأنك رضيتي بتعطيل أحكام الله ما راح تلاقي قانون يحميكي

وكل شي من ابتداع البشر وضد شرع الله مصيره لما تعرضتي له وهذا مثال من الأمثلة

فيا ريت لا تأخذنا العزة بالإثم ونرجع عند الغلط .. والله لو تدعي من الآن لسنة ان شاء الله الي حيشغلوها ولا لهم

بدعائك عليهم .. يوم تروحيلهم وتقوليلهم هذه شغالتي رجعولي هي وما يرجعوها ساعتها ادعي عليهم زي ما تحبي ..

الرجوع للحق فضيلة

التعديل الأخير تم بواسطة رانيه العروسي ; 03-31-2012 الساعة 08:07 PM

قديم 03-31-2012, 05:16 PM
    الاستاذ الفاضل
    قايدهم

بارك الله بك

قديم 03-31-2012, 09:52 PM
    اشكرك جدا على رفع الموضوع

قديم 03-31-2012, 10:29 PM
    ما لحقت يا عيني ارفعه

قبلها بشوي وانت رافعته .. لكن ابشري حافضل أرفعلك هو علشان على طول تشكريني

أصله الي ما عنده رد أو مكابر يعمل الحركة دي ..

وطالما قاعدة تشكريني يصير من واجبي أفضل أذكرك انه الرجوع للحق فضيله ولازم أذكرك وأنصحك انك ما تدعي على أحد إلا بحق

وبالنسبة لشغالتك الي هربت لو ما كنت ظالمتها وكنت أكيد معطيتها حقها ومتقية الله فيها فلك الحق تدعي عليها هي .. مو على غيرها ..

في انتظار شكرك لي على رفع الموضوع

قديم 04-01-2012, 02:38 AM
    حاسه فيك.... الله لا يوفقها

يعوضك خير

هذا اللي احنا فالحين فيه نواسي بعض شئ يقهر بجد

ما اصدق انهم مو لا قيين حل في سالفه الهروب

اذكر زمان شغاله هربت ومعاها طفل

طلعوها من تحت الارض

طيب ليه ما يحرصون انهم يطلعونهم باي طريقه

تعبنا من هالكلام

قديم 04-01-2012, 12:55 PM
    اختي مريامه
    اللهم آمين بارك الله بك
    وأشكر كل من يشارك هنا لرفع الموضوع

قديم 04-01-2012, 01:11 PM
    الاخت رانيه العروسي ردك غريب
    يعني تمتلي البلد بناس مخالفين للاقامه يسرحوا ويمرحوا فيها ومعروف مشاكلهم ماتخفى ع احد وحجتهم يتبعوا امر الله في الايه وسيروا في مناكبها وكلوا من رزقه. على كذا بلاش من الحدود وجوازات السفر
    مافيها شي ياكلوا من رزقه بالحلال والقانون
    يعني لو رحنا بلادهم يومين بدون تاشيره نتوقف ونتمرمط. وهم ماشاءالله عليهم عاثوا في الارض فسادا والامثله كثيره.
    صاحبة الموضوع الله يعوض عليك وحتى لو لقيتي شغالتك مين له نفس يدخلها بيته بعد ماهربت الله ينتقم منها ومن كل الخدم اللي تساهلوا بانظمتنا

قديم 04-01-2012, 02:49 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفل؟ مشاهدة المشاركة
    يعني تمتلي البلد بناس مخالفين للاقامه يسرحوا ويمرحوا فيها ومعروف مشاكلهم ماتخفى ع احد وحجتهم يتبعوا امر الله في الايه وسيروا في مناكبها وكلوا من رزقه. على كذا بلاش من الحدود وجوازات السفر
    يعني لو رحنا بلادهم يومين بدون تاشيره نتوقف ونتمرمط. وهم ماشاءالله عليهم عاثوا في الارض فسادا والامثله كثيره.
    صاحبة الموضوع الله يعوض عليك وحتى لو لقيتي شغالتك مين له نفس يدخلها بيته بعد ماهربت الله ينتقم منها ومن كل الخدم اللي تساهلوا بانظمتنا

أخي الكريم نوفل

أنا ردودي واضحة من أي منطلق

لمن يجي شخص يقولك حتى الي جاي عمرة ما يصير تشغله علشان مخالفة الأنظمة والقوانين !!!!!!!!!!!!

أرجع أقولك يوم يكون في قانون مخالف لقانون وشرع الله تؤثم اثم عظيم يوم تقره وترضى فيه ..

في شي اسمه ان الأصل بلاد المسلمين تكون مفتوحة لجميع المسلمين وما يغالط في دي النقطة إلا جاهل أو عنصري أو

مكابر .. فلا نتفلسف على بعض .. البشريه من طووووول عمرها ماشية كدا .. مو نجي احنا على آخر الزمان نبغى نغير ونبدل

في قوانين ربانية بحجة حفظ الأمن .. مافي دولة في العالم خالفت شرع الله وحفظت أمنها

الأصل وغصب عني وعنك ان الي يبغى يترزق الله ما لك تمنعه .. لكن لو غلط أو أساء أو ارتكب محرم فساعتها تتصرف معاه

وتعاقبه بما يستحق .. حتى لو تطرده خارج البلد لحفظ الأمن

بناءا على موضوع العمرة كان ردي .. وأستغرب جدا ردك الي يدل على انك مانت فاهم على ايش رديت ولا على ايش أنا علقت

تقول لما نروح بلدهم !!!! هم مين ؟؟؟ أي بلد تروحها تجرم مع مواطنين البلد التانية بشكل بشع .. ليييييييش ؟؟!!!

لأنكم رضيتوا وأقنعكم الكافر انه لا بد من حدود وجوازات سفر علشان يفرقكم وبعد ما كنتم ( وكونوا عباد الله اخوانا ) صرتم

وكونوا عباد الله أعداءا

عبر آآآلاف السنين وبعدها منذ قدوم الرسالة المحمديه إلى قبل أقل من 100 عام ما كان فيه لا حدود ولا جوازات ولا كلام فاض

لكن رضيتم بتقسيمنا من الغرب الكافر وتفرقة سايس بيكو لكم .. وصار هو الأصل والشرع ونسيتوا شرع الله وقانونه ..

وبحكم ما أنعم الله به علينا من خير في بلادنا أصبح كتيييير منكم ينظر للأجنبي نظرة دونية وكأنهم مو بشر ولهم حق التمتع

بخيرات الله في هذه البلد الي هي ملك لله ..

ويوم يطبق القانون على الجميع ويحارب الفساد بجميع أنواعه وبالتساوي مع الجميع تعالوا قولوا قانون وأنظمه .. ولا

تضحكوا على روحكم ..

بالنسبة لصاحبة الموضوع أرجع أقولها للمرة الألف انتبهي وخذي حذرك لأنك شكلك من النوع الي يدعي عمال على بطال

لا تدعي على شخص إلا إذا كنت متأدكة انه يستحق الدعاء عليه علشان لا ترجعلك .. انت قضيتك مع الي هربت من عندك لو

كنت مو ظالمتها ومديتها حقها كاااااامل .. ادعي عليها بالي يريحك لأنك اتقيتي الله فيها وخسرتي عليها وهربت .. فلا تخافي

عند الله ما يضيع حق

قديم 04-02-2012, 07:49 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفل؟ مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية على كل ماكتبتي
    ومثل ماالخدم تساهلوا بانظمتنا في مواطنين للاسف
    عملوا مثلهم واكثر

قديم 04-01-2012, 01:42 PM
    انا اقول حطي نفسك مكانها دفعت فلوس وانتظرت كم شهر واخر شي تهرب وتقولين لاتدعين على الي شغلها ناس غريبه من جد اكيد انت تشغلينهم عندك بس اش حلالها لك وهي بفلوس غيرك وتحت مسؤولية غيرك بعد معليش انقهرت وانا مو صاحبة الموضوع الله يعينك

قديم 04-01-2012, 03:03 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تووووته مشاهدة المشاركة
    انا اقول حطي نفسك مكانها دفعت فلوس وانتظرت كم شهر واخر شي تهرب وتقولين لاتدعين على الي شغلها ناس غريبه من جد اكيد انت تشغلينهم عندك بس اش حلالها لك وهي بفلوس غيرك وتحت مسؤولية غيرك بعد معليش انقهرت وانا مو صاحبة الموضوع الله يعينك
    يعجبوني جدا الي يردوا بجهل

انت لو كنت قارئة لردودي لكان عرفتي يا أخت ان أنا اتعرضت لأسوأ منها وخسرت ضعفها .. لكن ما فكرت مجرد تفكييير ولا خطر على بالي أصلا اني أدعي وقتها على الي حيشغلها ..
    دعيت عليها شخصيا لأن قضيتي معاها هي والي حيشغلها ماله ذنب .. هو مو عارف جايته من عمرة والا ممكن هربانه من ظلم وقهر والا الي كانت عندهم ناس طيبين وهي الي نمرودة ..
    فانت الي غريبة وردك أغرب وأعجب لأنك بتردي وانت ولا قارءة زي الناس فتتفشلي في الرد
    وأنا لعلمك ما أشغل أندونيسيات لو أموت .. لكن لو أجبرتني الظروف علشان أشغل أندونيسية ولقيت واحدة قمة في الأخلاق والأدب وعلى دين ومحترمة لننننننننن أتردد اني أشغلها ولا راح أسألها انت كيف جيتي هنا .. لأن يوم تكون بهذه المواصفات
    الرائعة وأشوفها ممتازة جدا ومحترمة وخلوقة فأكيد هربت من عند ناس غير محترمة وشياطين فأشغلها وبكل افتخار ولا أحد له عندي شي .. لأنه .. متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا
    وأقول لصاحبة الموضوع .. اذا ماكنت ظالمتها فحقق ما راح يضيع واحتسبي أمرك لله .. وإذا كنت ظالمتها
    ومعاملتها معاملة سيئة فاستغفري ربك ولا تلوميها على هروبها .. ناس كتيييير يشوفوا الي لهم وما يشوفوا الي عليهم

قديم 08-23-2012, 09:20 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيه العروسي مشاهدة المشاركة
    يعجبوني جدا الي يردوا بجهل

انت لو كنت قارئة لردودي لكان عرفتي يا أخت ان أنا اتعرضت لأسوأ منها وخسرت ضعفها .. لكن ما فكرت مجرد تفكييير ولا خطر على بالي أصلا اني أدعي وقتها على الي حيشغلها ..
    دعيت عليها شخصيا لأن قضيتي معاها هي والي حيشغلها ماله ذنب .. هو مو عارف جايته من عمرة والا ممكن هربانه من ظلم وقهر والا الي كانت عندهم ناس طيبين وهي الي نمرودة ..
    فانت الي غريبة وردك أغرب وأعجب لأنك بتردي وانت ولا قارءة زي الناس فتتفشلي في الرد
    وأنا لعلمك ما أشغل أندونيسيات لو أموت .. لكن لو أجبرتني الظروف علشان أشغل أندونيسية ولقيت واحدة قمة في الأخلاق والأدب وعلى دين ومحترمة لننننننننن أتردد اني أشغلها ولا راح أسألها انت كيف جيتي هنا .. لأن يوم تكون بهذه المواصفات
    الرائعة وأشوفها ممتازة جدا ومحترمة وخلوقة فأكيد هربت من عند ناس غير محترمة وشياطين فأشغلها وبكل افتخار ولا أحد له عندي شي .. لأنه .. متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا
    وأقول لصاحبة الموضوع .. اذا ماكنت ظالمتها فحقق ما راح يضيع واحتسبي أمرك لله .. وإذا كنت ظالمتها
    ومعاملتها معاملة سيئة فاستغفري ربك ولا تلوميها على هروبها .. ناس كتيييير يشوفوا الي لهم وما يشوفوا الي عليهم
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انتي ياقمرهم وش محرقن رزك
    ماغير تعيدي وتزيدي وتقولي لاتدعي..!بكيفها خليها تدعي وانا بردد وراها{آمين}