اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• طريقة الاستقدام الشخصي من اثيوبيا

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 07-18-2012, 11:29 AM
    طريقة الاستقدام الشخصي من اثيوبيا
    السلام عليكم

انا باستقدم سائق وخادمة ازواج من اثيوبيا لأنه مع الاسف هذي هي الجنسية الوحيدة المتوفرة وكل الناس يسبون هالجنسية قلت باروح بنفسي اختار ، بس ما اعرف وشلون الطريقة ووش الاوراق المطلوبة ووين الاقي المكاتب هناك ،وكم الوقت اللي يكفيني ، وهل يمكن اجيبهم معي على نفس الرحلة ، فياليت اللي عنده خبرة يفيدنا وشكراً

قديم 07-18-2012, 05:12 PM
    اذا التأشيرات موجودة للخادمة و السائق الخاص

يوجد لدينا ازواج سبق لهم العمل في السودان اربع سنوات ممتازين لكن للاسف الديانه مسيحيه

اكيد اذا انت من سكان مكه و الواضح من اسمك لا يناسبونك

قديم 09-01-2012, 02:32 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد مكة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

انا باستقدم سائق وخادمة ازواج من اثيوبيا لأنه مع الاسف هذي هي الجنسية الوحيدة المتوفرة وكل الناس يسبون هالجنسية قلت باروح بنفسي اختار ، بس ما اعرف وشلون الطريقة ووش الاوراق المطلوبة ووين الاقي المكاتب هناك ،وكم الوقت اللي يكفيني ، وهل يمكن اجيبهم معي على نفس الرحلة ، فياليت اللي عنده خبرة يفيدنا وشكراً
    اخوي افضل لك تروح بنفسك بس يفضل ان تأخذ معلومات وافيه من اهل الخبره لان التعامل معهم صعب من ناحية المصداقيه
    انا من الاربعاء 18/10/1432 هـ ان شاء الله موجود هناك اذا حبيت اتصل بي وابشر بسعدك اخدمك بكل ما اقدر بدون مقابل

قديم 09-01-2012, 03:44 PM
    انا ابي اعرف اللي ردوا فوق كلهم عندهم خلفيه وشكلهم اهل استقدام
    طيب ليش ماردوا على الموضوع هل هو حسد او خوف هههههههههه
    تمنوا لأخوكم كما تتمننون لأنفسكم حتى الله يوسع برزقكم