مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• هنا تجمع المقدمين عن طريق صالح السلطان مكتب ساحا جوب نت اثيوبيا

العمالة المنزلية

قديم 07-20-2011, 11:24 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاويه وكلي فخر مشاهدة المشاركة
    اقول حسبي الله عليهم هالسماسره خدعونا مومهم ان مادفعنا فلوس المهم وقتنا اللي ضاع والمكلمات اللي دفعناها
    الله يعينكم اختي ..فعلا الوقت هو المهم وهو اللي عليه الكلالام ..

ربي يسهل اموركم ...بالتووفييق للجمييع

قديم 07-21-2011, 12:08 PM
    الرد مع التحيه،
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهر مشاهدة المشاركة
    انا كمان والله لعنة النهار الي تعاملت معاه فيه اول مرة واخر مرة خلاص

احذروااا يا اخوان ويا اخوات:
    كثير منا يتلفظ بألفاظ مايعلم أين تبلغ به ولا حول ولاقوة الا بالله _ والبعض منا لايقصد_
    لكن احببت التنبيه من باب النصح لأخيك المسلم،،
    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : ( قال الله عز وجل : يؤذيني ابن آدم يسب الدهر ، وأنا الدهر بيدي الأمر ، أقلب الليل والنهار ) .
    الحديث أخرجه البخاري و مسلم .
    تفسير مفردات الحديث:
    السب : الشتم أو التقبيح والذم .
    الدهر : الوقت والزمان .
    يؤذيني : أي ينسب إليَّ ما لا يليق بي .
    وأنا الدَّهر : أنا ملك الدهر ومصرفه ومقلبه
    أسأل الله أن ينفعنا واياكم بهذي السطور،،
    اللهم آمييييييييين،،
    تحياتي وتقديري
    & أم القمرين &

التعديل الأخير تم بواسطة @دودي@; 07-21-2011، الساعة 08:01 PM

قديم 07-21-2011, 12:50 PM
    الرد مع التحيه،
    [QUOTE=saleh417231;159982]بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الأمين

الأخوه الأعزاء الساده الأفاضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا شكري وتقديري لرجل ثقة بأنه يتمنى ان اكون رئيس دولة !!!!

لاتزعل اخي الفاضل بوصف اخيك ( رجل ثقه)!!
    فأنا احدى السيدات اللي سبق وان تعامل معه ولا اقول لك عنه((( الا كل خييير))) مع انو كان بيني وبينه اتفاق لكن انسحب بدوووون ذكر اي سبب لامقنع ولا غير مقنع ولكن الحمدلله ان الرجل (ثقه) طالما عاملني بإحترام وانسحب او انسحبت انا بإحترام فالحمدلله اولا واخيرا الرزق على الله مش على البشر ( طبعا انا الآن اثني واشييد واعترف بفضل اخلاقه وتعامله معي والى الآن ادعو له بظهر الغيب مع العلم انك لو تابعت مواضيعي وقرأت سطوره وردوده وتعليقاته _الغير لائقه بي وهو يعرفني معز المعرفه_ ما راح تصدق اني اعترف له بهذا الكلام الطيب)
    لكن مهما حصل فالإنسان يبقى على اصله وتربيته وانا لابد اعترف بالفضل لأهله وماراح يضرني سوء خلق احد معي ولاحسن خلقه لأن كل انسان شخصه واخلاقه عنوان له!!
    اكرر اخي خذ الموضوع برحابة صدر وشوف انا فتحت استقدام شخصي ( من اندونيسيا)
    واعلنت هنا بالمنتدى تحت عنوان (نستقدم لك ولاتدفع ريال واحد الا بعد وصول خادمتك)
    وكان العرض هذا لأول 50عميل فقط لاغيييير _ فقط عشان لايزعل اخونا رجل ثقه_
    والأغلبيه قدم عن طريقي من معارفي برا الموقع وفيه من الموقع الكثييير قدم ولكن للأسف مو فاضين اقل قليل يعترفوا بالفضل وينسبوه لأهله و,,,,, كثيير بهالزمن مش غريبه من الناس!!
    عموماً:
    وبفضل الله الى الآن ما فيه شخص اشتكى من العماله اللي جبتهم عن طريقي بل سأكون واضحه فيه صديقه عزييييزه علي مررره راح تسلمني تأشيرتها واوراقها اليوووووم الخميس الموافق 20/8/1423هـ
    وراح اجيب لها خادمه ستصل الأسبوع القادم وراح اخذ عليها عهد تكتب تجربتها معي وكيف مصداقيتي،
    للعلم قبل اسبوعين جبت لها خادمه لأختها ويوم السبت الساعه 9 صباحا ستصل خادمة اختها الثانيه ويشهد ربي الفلوس والأوراق ارسلتها لأندونيسيا قبل ايااام
    _ قولو ماشاء الله_ تبارك الله احسن الخالقين،،
    انا كتبت هنا فقط ايضاح وفائده انك ماتجمع على نفسك معاملات وتسوي رخيص وتكسب رضى الناس _لأنك لو تموووت ماراح يرضوا عنك الناس واسأل مجرب_
    حط مبلغ معقول او بااالغ فيه اذا راح تنجز للناس بسرعه اللي يبغى يدفع اهلا وسهلا واللي مايبغى هو مش مجبر انك تذبح نفسك وتنجز له معامله بأسبوعين ومدتها اقل شي من المكاتب 9 اشهر الى سنه هذا اذا وصلت!!!
    وانت لابد تعترف بخطأك اخي الفاضل وتتحمل حتى الناس لو مادفعوا لك ريال واحد راح ياكلوك اكل بس قول الحمدلله انك ما اخذت فلوسهم والا كان اعلوووم!!!!
    لكن يكفي انك اعطيتهم وعد ويكفي ايضا بأنك (رجل) فلا بد ان تتصف بالثقه وانجاز الوعد في وقته حتى لاتخسر السمعه فهي راس المال!!!
    واعذروني على الإطاله،
    تحياتي وتقديري
    & أم القمرين&

التعديل الأخير تم بواسطة @دودي@; 07-21-2011، الساعة 01:01 PM

قديم 07-21-2011, 01:34 PM
    [quote=@دودي@;172150]
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh417231 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الأمين

الأخوه الأعزاء الساده الأفاضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا شكري وتقديري لرجل ثقة بأنه يتمنى ان اكون رئيس دولة !!!!

لاتزعل اخي الفاضل بوصف اخيك ( رجل ثقه)!!
    فأنا احدى السيدات اللي سبق وان تعامل معه ولا اقول لك عنه((( الا كل خييير))) مع انو كان بيني وبينه اتفاق لكن انسحب بدوووون ذكر اي سبب لامقنع ولا غير مقنع ولكن الحمدلله ان الرجل (ثقه) طالما عاملني بإحترام وانسحب او انسحبت انا بإحترام فالحمدلله اولا واخيرا الرزق على الله مش على البشر ( طبعا انا الآن اثني واشييد واعترف بفضل اخلاقه وتعامله معي والى الآن ادعو له بظهر الغيب مع العلم انك لو تابعت مواضيعي وقرأت سطوره وردوده وتعليقاته _الغير لائقه بي وهو يعرفني معز المعرفه_ ما راح تصدق اني اعترف له بهذا الكلام الطيب)
    & أم القمرين&
    اختي لو سمحتي ممكن توضحين لي ولجميع اللي يقراء كلامك..وش الاتفاق اللي كان بيني وبينك..والانسحاب ..والتعامل معك..ومعرفتي لك عز المعرفه...

انتي تقصديني بهذا الكلام ..او تقصدين شخص اخر ..تأكدي الله يرضي عليك ..

انا بانتظار ردك ...

قديم 07-21-2011, 02:58 PM
    الرد مع التحيه،
    [quote=رجل ثقه;172164]
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @دودي@ مشاهدة المشاركة

اختي لو سمحتي ممكن توضحين لي ولجميع اللي يقراء كلامك..وش الاتفاق اللي كان بيني وبينك..والانسحاب ..والتعامل معك..ومعرفتي لك عز المعرفه...

انتي تقصديني بهذا الكلام ..او تقصدين شخص اخر ..تأكدي الله يرضي عليك ..

انا بانتظار ردك ...

حياك اخوي ،
    انا اقصد تحديداً تعاملت مع شخص يقال له (رجل ثقه) وعضو موثوق به ومعروف لدى جميع المواقع الكبيره،
    والرجال الثقات نادرين بهذا الزمن لكن ذكرت موقفي مع احد الثقات واسميته ثقه كما هو يحب ان يسمي نفسه،
    واكيد استاذي اذا انت سبق وتعاملت معك راح تعرفني واذا مو انت اكيد راح تعرف الشخص اللي اقصده، والأسماء تتشابه
    هذا مالدي، واتمنى اني ما اسأت لشخصك الكريم لتشابه التسميات،
    تحياتي وتقديري،
    & أم القمرين &

قديم 07-21-2011, 04:20 PM
    السلام عليكم ورحمة الله

حاولت جاهدا بأن اتواصل معاكم خلال تواجدي بأثيوبيا عبر هذا المنتدى لكن لم استطع واستغرقت الرحله شهر
    وكلها تعب

الوضع بأثيوبيا صعب جداً والاستقدام شبه متوقف ومايمسى مكتب الكسل او العمل مصعب الامور بشكل غير طبيعي وانصح اصحاب التأشيرات حاليا عدم التعامل مع سماسره سوا بأثيوبيا او هنا لأن حاليا لا يوجد لهم
    مجال اطلاقاً وقفو عليهم جميع الطرق

وانصح الجميع بأن يتعاملو مع مكاتب سعوديه معروف افضل لهم مليون مره من غيرهم انا كنت هناك ومجرب

الوضع ومتوهقين في تأشيرات وقفو علينا جميع الطرق

واي سؤال او استفسار عن اثيوبيا وتعقيدها انا حاضر

قديم 07-22-2011, 12:10 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

حاولت جاهدا بأن اتواصل معاكم خلال تواجدي بأثيوبيا عبر هذا المنتدى لكن لم استطع واستغرقت الرحله شهر
    وكلها تعب

الوضع بأثيوبيا صعب جداً والاستقدام شبه متوقف ومايمسى مكتب الكسل او العمل مصعب الامور بشكل غير طبيعي وانصح اصحاب التأشيرات حاليا عدم التعامل مع سماسره سوا بأثيوبيا او هنا لأن حاليا لا يوجد لهم
    مجال اطلاقاً وقفو عليهم جميع الطرق

وانصح الجميع بأن يتعاملو مع مكاتب سعوديه معروف افضل لهم مليون مره من غيرهم انا كنت هناك ومجرب

الوضع ومتوهقين في تأشيرات وقفو علينا جميع الطرق

واي سؤال او استفسار عن اثيوبيا وتعقيدها انا حاضر

هلا بك اخوي ..والحمد لله علي سلامتك
    شلون امس يصرح سفير المملكه في اثيوبيا ..ويقول اننا ننجز حوالي 500 تأشيرة يوميا
    انا اعتقد اخوي ان الضغط والحمل صار كبير عليهم
    تخيل يوقف التعامل مع بلدين (اندونيسيا + الفلبين ) وفجاءة تتحول الامور كلها لاثيوبيا
    وناس متعودين علي 10 تأشيرات يوميا وفجاء الي 500 تأشيرة اكييد راح يصير لخبطه وتعطيل ..

طيب هذا بالجانب العملي ..عطنا لو شوي فكرة عن الجانب السياحي لاثيوبيا كيف وجدتها وكيف لقيتها .. يقولون امطار واجواء حلوه وشعب ودود ومضيااف ..

قديم 07-23-2011, 01:40 AM
    حسبي الله ونعم الوكيل كل يوم وانا ادق على صالح السلطان في جميع الاوقات مابيرد ابدا ولا حس ولا خبر ابغى استرجع التاشيره بس وارسلت رسايل كثيره ولا شي مطنش واش الحل يارب تفرجها بس

قديم 07-23-2011, 01:51 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel28 مشاهدة المشاركة
    حسبي الله ونعم الوكيل كل يوم وانا ادق على صالح السلطان في جميع الاوقات مابيرد ابدا ولا حس ولا خبر ابغى استرجع التاشيره بس وارسلت رسايل كثيره ولا شي مطنش واش الحل يارب تفرجها بس
    اخوي وش تبي بالتأشيرة ..اذا عندك صورة لها يكفي

حتي احيانا لو رقمها يكفي ...التأشيرة عباره عن رقم صادر فقط..

حتي الاوراق الموجوده عنده خلها عنده وشف لك شخص اخر واعطه صورة التأشيرة والوكاله ..

واذا انت مصر ..أرسل له رساله جوال علي تلفونه وبلغه انك الغيت فكرة الاستقدام وانك تبي منه يرسل لك كامل الاوراق بالبريد ...وان شاء الله انه يرسلها لك بالبريد علشان تتطمن ..

بالتوفييق اخوي ..

قديم 07-24-2011, 12:45 AM
    ارسلته رساله طلبت التاشيره بس مابيرد وسالت المكاتب يبغو التاشيره الاصل

قديم 07-24-2011, 12:58 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel28 مشاهدة المشاركة
    ارسلته رساله طلبت التاشيره بس مابيرد وسالت المكاتب يبغو التاشيره الاصل
    اذا مكاتب السعوديه عادي يمشونها

قديم 07-24-2011, 12:45 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاويه وكلي فخر مشاهدة المشاركة
    اذا مكاتب السعوديه عادي يمشونها