اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• يوم وخادمتك في منزلك

إعلانات استقدام و نقل السائقين

قديم 09-28-2010, 04:03 AM
    ههههههههههههههههههههههههههههه

ابو صقر اقولك حاجه يابويا شكلها مريضه نفسيا هو اسمها اشهاار بس لخبطت حروفها وصارت شيهانه؟؟؟لاحظ قريبه من اشهارا هي لخبطت اسمها زي مالخبطت بحرف الذال وصار حرف زاي ههههه بس حللللللللللوه اقوى شئ

اقوول اشهاار عفوا شيهاانه لقيتي حرف الذال ولا لساا قاعد تدورييه بس ياحلوه نصيحه مني اذا ماتعرفين تكلمين ولا ماتدلين الحروف بالكيبورد لا تكتبين عشان ماتكوني مضحااكه لنا هههههه صراحه استمتعنا بالضحك اجل (ماكزب), (تاخزونها),(هازا)

التعديل الأخير تم بواسطة دلوعة عنيزه ; 09-28-2010 الساعة 04:16 AM سبب آخر: كذا

قديم 09-28-2010, 02:33 PM
    دلوعه وابو صقر ازا خاطبك الجاهلون فقولو لهم سلاما

قديم 09-28-2010, 02:38 PM
    بعدين ياخي الكريم انا مالي مصلحه بتشويه سمعت مكتبكم بس جد هازا اللي صار مع اختي ولو الصور تنزل هناء صورة العقد ونزلته ابين من الصادق انا ولا انت والله على ماقول شاهد

قديم 09-28-2010, 07:41 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيها111نه مشاهدة المشاركة
    دلوعه وابو صقر ازا خاطبك الجاهلون فقولو لهم سلاما
    علمي نفسك يالجاهله
    ماقول الا الله يعين المكتب عليك وعلى اختك انكانك صدق مقدمه عنده ترى الرجال مو بحاجة سبعة الافك والا ثمانية الاف ربي رازقه من دونك انتي واختك وما سمعت عنه الا كل خير
    ومن ادب الرجال واحترامه ما قالك تكذبين علشان ما وده يفشلك وكذبتك واضحه مره تقولين 8500
    بعدين رجعتي تقولين 8000 مايمديك ترقعينه وبرضه ترجعين وتقولين مين الصادق انا والا انت
    والله عييييييب عليك ولاعمرك تقدمين انتي واختك وخلو الرجال تقدم
    مع انه هو حاط فرع نسائي علشان ما ياخذ ويعطي مع حريم و يفتك من حنة الحريم
    وقريت رده عليك بكل ادب واحترام والا انتي ردك الحمدلله والشكر..... اذا انتي صادقه اكتبي له اسم الكفيل الي قدمت اختك وهو مو مقصر وراح نفهم السالفه منه هو احسن هذا اذا انتي صادقه؟؟؟؟والله العظيم اني مالي اي مصلحه من مكتب مساعد ولا اعرفه ولا قدمت عنده بس
    بس اسمع عنه كل خيرووالنعم فيه

قديم 09-28-2010, 08:56 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيها111نه مشاهدة المشاركة
    لاتتوهقوووووووووووووووووووووووووون ياناس هازا كلام بس وراح تصفقون اربعه شهور واكثر اختي مقدمه عندهم ولها الان ثلاثه شهور واربعه وعشرين يوم ماجتها نيباليه ومن نفس المكتب وانا كنت ابي اعرف احد قدم غيرها وجاته وكل يوم يقولون لها كل الناس جتهم الا انتي شغالتك ماتاشرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله انتي الي لا احد يتوهق بكلامك هازا الكزوب

قديم 09-28-2010, 11:54 PM
    الواحد ما يدري من يصدق كنا بهوشة بزران لكن كثرة المعرفات مهيب غنيمة وصدق اذا قيل الكثرة تغلب الشجاعة!!

وتأخير الخادمة شي شائع ومنتشر ,,وباحسن المكاتب لو طبق الحد الجزائي كان انتهينا منه واكيد للمكتب عملاء غير الاخت خل نشوف رأيهم بالامر ,

بس السؤال الاهم وين المشرفين عن هالمهزلة,,ولا كل بلش بنفسه,,

وليش صاحب المكتب مايرد وبس ,, بدون تطاول من الجميع؟؟
    وانتي يا اخت شيهانة عندك اثبات نزليه ولا لايمكن قطع الارزاق بالكلام فقط ,,

وسلامتكم ....

قديم 09-29-2010, 10:12 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام غادة مشاهدة المشاركة
    الواحد ما يدري من يصدق كنا بهوشة بزران لكن كثرة المعرفات مهيب غنيمة وصدق اذا قيل الكثرة تغلب الشجاعة!!

وتأخير الخادمة شي شائع ومنتشر ,,وباحسن المكاتب لو طبق الحد الجزائي كان انتهينا منه واكيد للمكتب عملاء غير الاخت خل نشوف رأيهم بالامر ,

بس السؤال الاهم وين المشرفين عن هالمهزلة,,ولا كل بلش بنفسه,,

وليش صاحب المكتب مايرد وبس ,, بدون تطاول من الجميع؟؟
    وانتي يا اخت شيهانة عندك اثبات نزليه ولا لايمكن قطع الارزاق بالكلام فقط ,,

وسلامتكم ....
    السلام عليكم وش ارد وش اقول الي يكتبون سواً سب او مدح معرفات جديده انا رديت قبل وقلت اني تقديمي ليس 8500 علشان اثبت الكذب وردوا وقالوا ايه نسيت 8000ورديت وقلت قبل 3 اشهر تقديم عندي 7000 الاف ريال فاشفت اني مراح اطلع بنتيجه لانه طلع الموضوع دردشة شات