مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• يالربع والله محتار مايرضيكم كذا

العمالة المنزلية

قديم 08-24-2013, 03:45 PM
    يالربع والله محتااااار مايرضيكم كذااااااا
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعااااااااااااااااااااااا

احباب قلبي أنا ابحث عن خادمه للأهل وكل واحد عنده خادمه بقيمة فوق مايتصورها الخيال
    حتى يمكن تجربه يرفض يعطيك وان اعطاك دبل السعر واخذ قيمة 300 يوميا وعقد 200 يعني وش السواه مع العلم اني ابحث عن سريلانكا ، بنجلاديش ، الهند ، النيبال ، فيتنام ، الفلبين
    بسعر معقول وربي أفكر بالمبلغ اللي اعطيه اتزوج فيها أحسن لي وقالي واحد تسافر وتجيبها بـ 13 الف بس يعني 27 أو 25 الف اللي طالبينها بعض الطماعيين مهر وعرس لا ويبقى معي مبلغ
    يالربع احصل عندكم خادمه للزواج
    اقصد للتنازل بسعر زين

الاثيوبيه ام السواطير مابيها
    ولا استغني عن استشاراتكم ونصائحكم
    وكل عام وانتم بخير بمناسبة العيد الوطني وبمناسبة عيد الضحيه وكذلك السنه الجديده ( أول واحد يبارك لكم بالاعياد ) 3 اعياد في تهئنه وحده

هذا رقمي للاتصال 0559533789 وشكراااااااااااااا

قديم 08-24-2013, 03:46 PM
    يمنع دخول المغاتير

قديم 08-24-2013, 03:51 PM
    لا وازيدكم من الشعر بيت ،،، يطلب كامل المبلغ قبل عمل اي شيء (( ماله حق طبعا ))

وشرايكم ابي استشاراتكم ياهل الخيررررررررررررررررررررررررررررررررر

قديم 08-24-2013, 03:53 PM
    ههههه الله يسهل امرك

قديم 08-24-2013, 04:11 PM
    للرفع ـــــــــــــــــــــــــــــ عاشوو حبتين على قلبي سرى سرى سرى

قديم 08-24-2013, 04:17 PM
    ياليت الكل يشارك حتى الجميع يستفيد وتعم الفائده

قديم 08-24-2013, 10:32 PM
    نفس الطريقة رحت اليوم اشوف لي كم خدامه وللاسف حصلت ان اللي سبق التنازل عنها عندها أسباب كثيره وشروط ومن أهمها ،، عدم الطبخ ،، والبعض يطلب عدم التدخل بالأطفال ،، والبعض يطلب جوال ،،

قديم 08-24-2013, 10:37 PM
    وكيف شفت اسعار التنازل

قديم 08-24-2013, 10:46 PM
    25 الف والتجربه لكل يوم مبلغ والعقد مبلغ والمدة اسبوع

قديم 08-24-2013, 11:00 PM
    اهنئك علي خفه دمك وسعة صدرك في ضروفك هذي منك نتعلم الصبر
    وانا اقول دامك خفيف دم اكيد انك ماعندك مشكله تساعد في بعض شغل البيت وبكذا تمشي الحياة او جيب خادمه في الساعة وانتهت المشكلة
    بس عندي ملاحظه انك تكرر ابي اتزوج كل وحده تقرأها تحس في مغص وتتقرف منك
    وزوجتك لو تسمعك مراح تطيب واذا طابت راح ترد الصاع صاعين

قديم 08-24-2013, 11:14 PM
    الاستقدام من مكاتب الفلبين يوصل 7 الف او 6500 للمسيحي
    للمسلم بين 8 الى 9

بس مشكلت رواتبهم 1500

قديم 08-24-2013, 11:22 PM
    أشكرك على ردك ولاكن عندي بعض الاشياء احب اذكرها ،، أول حاجه خفت الدم لابد منها حتى يكون فيه مرونه ويسهل على اي شخص يرد بكل اريحيه اكثر ولو ماكان فيه خفت دم ماحد دخل ووسع صدره وابتسم واكون انا كسبان أجر ،، ثاني حاجه الحمدلله ابشرك اساعد باللي استطيع واجيب شغاله اسبوعيا وتاخذ اجرها أقسم بالله دبل حتى أكسبها وتكون تحت الطلب اي وقت وفي الاخير يدل كلامي بالزواج على الغلاء الفاحش وكله بسبب جشع المكاتب وأهلي لها العين اليمنى قبل اليسرى غاليه وتظل غاليه ويرخص لها كل غالي وما أقول الا ياختي تكفين حاولي ان نتحلى بصفات الرسول صلى الله عليه وسلم بحسن الخلق والتعامل مع الاشخاص أي كان ومعاملة الناس كما تحب أن تتعامل معهم ومهما جات منك اساءه مثل قرف ومثل مغص بقول الله يسامحك والسلام مسك الختام