اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ايش رايكم في شركة المنار لتأجير العمالة المنزلية!

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 08-02-2016, 04:40 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diyer1426 مشاهدة المشاركة
    مين يقدر يساعدني يااخوان الرجال نصب علي 15000 ريال وعند البحث والتحري لم نجد اسم الشركة علما بان الحوالة حوالت علي بنك الرياض باسم هتان بلال فرج

في شخص راح يقدم بلاغ عليهم
    اذا مسكوهم برسلك باذن الله
    وان شاء الله حقك مايضيع

قديم 08-02-2016, 07:33 PM
    الله يرحم والديك ويوفقك دنيا واخره

قديم 08-06-2016, 06:45 AM
    ������������
    توني اشوف كلامكم عن فيصل الشهري وانه نصاب انا اشتغل معه وبعد اسبوع اكمل شهر وعلى اساس ينزل راتبي ����
    ما توقعت انه نصاب وكل يوم انشر في هالعلانات الله لا يسامحه
    وش اسوي وش الحل

قديم 08-07-2016, 04:04 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضيعه زوجها مشاهدة المشاركة
    ������������
    توني اشوف كلامكم عن فيصل الشهري وانه نصاب انا اشتغل معه وبعد اسبوع اكمل شهر وعلى اساس ينزل راتبي ����
    وش اسوي وش الحل
    حاولي ياختي تحذفي الاعلانات اللي نشرتيها لاتاخذي ذنب الناس
    والحل دعواتك بس
    مالقينا حل معاه
    البلاغ اللي حولو له بس

التعديل الأخير تم بواسطة noody ; 08-07-2016 الساعة 04:07 AM

قديم 08-08-2016, 03:02 AM
    اقتباس:
    ������������
    وش اسوي وش الحل
    انتظري وقفي الاعلانات الحين واذا تأخر يوم عن دفع الراتب كلميه واذا قام يتهرب ويماطل اكتبي تعليق في كل اعلاناتك الا نشرتيها عنهم في المنتديات واكتبي اعتذر و تحذير من هالمكتب الوهمي طلع نصاب وحرامي..بكذا انتي اخليتي مسؤوليتك وساعدتي الناس حتى ياخذوا الحذر منه و لاحد يطيح في نصبهم

قديم 08-09-2016, 03:17 AM
    يااخت يامضيعه زوجها انا تقريبا اتكلمت الين تعبت وفي ناس حول له فلوس تبغي تنتظري الين اخر الشهر انتظري
    بس اذا تاخرتي يوم عن الاعلانات يمكن من طرفك يجونا اشخاص ويحولو له وهو عنده اسلوب يخليك انتي تصدقي وتحول له مو الناس
    نصيحه مني لك لاتنظري ولا يوم
    ولو في احد هنا بالموقع مو مصدقني يروح للشركة ويتاكد
    اذا مافي شركة اصلا كيف يكون في راتب

قديم 08-09-2016, 04:07 PM
    اي بس المفروض اي وحده اعلنت له في المنتديات تكتب في كل الاعلانات تحذير واخلاء مسؤولية وان المكتب وهمي ومو موجود اصلا

قديم 08-11-2016, 10:50 PM
    اقتباس:
    😢😢😢😢😢😢
    توني اشوف كلامكم عن فيصل الشهري وانه نصاب انا اشتغل معه وبعد اسبوع اكمل شهر وعلى اساس ينزل راتبي 😭😭
    وش اسوي وش الحل

لاحول ولا قوة إلا بالله ،،، كيف آشتغلتي بدون عقد (إتفاقية عمل) كيف تضمني حقكِ !!!!
    الحــــــــــــل بسيط : آنسي الموضوع وهذا درس لكِ ولغيرك ما تشتغلن إلا بشيئ رسمي ،، وعذراَ على هذه المقولـة : القانون لا يحمي المغفلين ....!!!

قديم 08-13-2016, 10:13 AM
    اللي يقول اسمه فرج هتان والي يقول عبدالرحمن الغامدي واللي يقول فيصل الشهري وانا الي نصب عليه اسمه باسم الشهري حسبي الله عليه حولتله والقانون لايحمي المغفلين فعلا كنت مغفله لكن حسبنا الله ونعم للوكيل عليه الله يجعله بكل هلله اخذها تغص في بلعومه بنار جهنم

http://www.amalh.net/vb/t155079.html

قديم 08-13-2016, 10:19 AM
    حسبنا الله وكفى

قديم 08-13-2016, 10:20 AM
    حسبنا الله ونعم الوكيل

قديم 08-13-2016, 08:49 PM
    يا إخواني وأخواتي قدموا على المكتب اللي نصب عليكم شكوى في الشرطة ، والشرطة عندهم قسم بحث وتحري ويجبونه بطريقتهم وبإذن الله حقكم ما يضيع إذا عندكم ما يثبت ذلك ،،، والله المستعان كثروا النصابين والمحتالين والمخادعين حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ...!!!!