مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ليله الهروب الكبير شغالتي هربت

بلاغات هروب العمالة المنزلية

قديم 01-18-2012, 12:57 PM
    ليله الهروب الكبير شغالتي هربت
    يوم الثلاثاء الموافق 17/02/2012

هربت شغالتي اللي كانت جايه في 6 /2011 يعني ست شهور وزياده طبعن محد حامي حقوقنا بس هذي الشغاله كانت تحاول مجرد شك مني وصاب يوم هربت ذاالايام من 3 شهور وانا كنت مغلق عليها الخناق يعني اسكر البيبان وكذ ا
    مره وحده بس نسيت اقفل الباب لان ولدي يبكي وقلت ادخله بسرعه لكاعتها سكرت البيبان كلها المهم لهيت ونسيت ومكتوب وهجت الله لايردها المهم عانينا معها ماتشتغل تسرق مانعها من الجوال طبعا بس للاسف ماردها من الهروب حبيت احذركم منها لاني وجدت في غرفتها عقد سحريه وطلاسم اعوذ بالله وطبعا كلمت الشرطه وجو وثقوها وصورها وشافو اعمالها سرقت كم شي ماهي ثمينه مره كانت تحسبه ذهب وهي اشيا عاديه وبلغت عنها مخرج 6
    انتبهو منها وبرفق صورها قريب انشالله

الموقع الرياض --- التخصصي

رقم جوازها ap 753786
    الاسم
    YUNAH BT DARSAM CARIMA

INDONESIA

BIRTH DATE ...... CIREBON / مدينه الميلاد
    16/11/1982

اول ماجتني خلال 3 شهور صراحه اشتغلت شغل عجيب بعد الثلاث اشهر تغير الوضع 180 درجه
    ارجو الانتباه منها ولدي عمره سنتين طلعت فيه بثور في جسمه كله وديته المستشفى تحديا مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث بعد التحاليل طلع انه ,,,, شي ملوث حسب تقرير ارسلته لشرطه حسبي الله عليها انتبهو لفلذات اكبادكم وسلموها الشرطه الله لايردها

اترككم مع صوره البقره وجوه عليها غبره
    [IMG][/IMG]

هذا توقيعها

التعديل الأخير تم بواسطة wa7d_falta ; 01-18-2012 الساعة 05:39 PM

قديم 01-18-2012, 04:27 PM
    الله لايوفقه هي واشكاله من هاالجنس

قديم 01-18-2012, 04:46 PM
    كان حطيت لانه الاسم ممكن تغيره عادي

ولو انه حتى لو حطيت الصورة صعب الواحد يتذكر كل الخادمات الهاربات

قديم 01-18-2012, 04:58 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa7d_falta مشاهدة المشاركة
    يوم الثلاثاء الموافق 17/02/2012

هربت شغالتي اللي كانت جايه في 6 /2011 يعني ست شهور وزياده طبعن محد حامي حقوقنا بس هذي الشغاله كانت تحاول من 3 شهور وانا كنت مغلق عليها الخناق يعني تحجير

[/color]

لا حول ولا قوة الا بالله وجايه يا اختي تقولين لنا انك محجره لها ومغلقه عليها الخناق يعني هذا الصح في نظرك ؟؟؟ ما فكرتي باطفالك !!!! ما فكرتي ايش ممكن يسوي الانسان لمن يكون مقفل عليه بالطريقه هذي حتي ولو كنتي عارفه انها تريد الهروب اتخذتي القرار السهل الخطر بكل انانية انه تقفلي كل الطريق عليها بس لا تنحرمي انه ما يكون عندك شغاله وربي هزلت الله يهديكي

قديم 01-18-2012, 05:16 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة administration مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوة الا بالله وجايه يا اختي تقولين لنا انك محجره لها ومغلقه عليها الخناق يعني هذا الصح في نظرك ؟؟؟ ما فكرتي باطفالك !!!! ما فكرتي ايش ممكن يسوي الانسان لمن يكون مقفل عليه بالطريقه هذي حتي ولو كنتي عارفه انها تريد الهروب اتخذتي القرار السهل الخطر بكل انانية انه تقفلي كل الطريق عليها بس لا تنحرمي انه ما يكون عندك شغاله وربي هزلت الله يهديكي

انتي طيب ماشفتي اللي ياخذونها وهم يدرون انها هاربه يعني انا صرت انانيه وغيري يتمينع فيها وهو يدري انها هاربه والمكتب يقول مالي دخل والحكومه مالي دخل والسفاره مالي دخل

انتحر يعني وش اسوي انتي تراك بالسعويه

قديم 01-18-2012, 10:21 PM
    سائق إندونيسي هارب ويعمل سمسار خادمات بجدة

رقم الإقامة 2253662999
    مواليد 25-4-1981 اندونيسيا أعزب
    المهنة سائق خاص
    الحالة متغيب عن العمل
    تاريخ الدخول 20-2-1429
    ميناء الدخول مطار الملك عبد العزيز جدة
    البصمة مسجلة
    رقم الجواز AL164458
    الجنسية اندونيسية تاريخ الاصدار 14-1-2008
    تاريخ الانتهاء 1-1-2018
    مكان الاصدار 302
    ======
    بيانات الاقامة تاريخ الاصدار 16-5-1429
    تاريخ الانتهاء 22-5-1433
    مكان الاصدار: جوازات مكة
    مكان التجديد: جوازات جدة
    صاحب العمل الكفيل محمد الحربي

قديم 01-18-2012, 10:22 PM
    [/URL]

خادمة هاربة وسارقة تم تهريبها عن طريق السائق الإندونيسي المدعو / عبد الرحمن عمر أمين

لا أمانة ولا سلامة أين أنت أيها السائق الإندونيسي الهارب من اسمك الذي يظهر لي اسم مركبه وينوي بالشر قبل قدومه الى المملكة والعمل في مهنة السمسرة وأكل أموال الناس والضحك على الناس حسبنا الله ونعم الوكيل عليه وعلى أشكاله .

بيانات السائق الهارب السمسار الحالي

[/URL]

خادمة اخرى تم تهريبها بواسطة هذا السائق الخائن الهارب الى جدة

[/URL]

السمسار الخائن

نحذر من التعامل مع هذه الخادمة

ومن لديه معلومات الاتصال بنا 0538111265 وشكرا

قديم 01-18-2012, 10:23 PM

سائق إندونيسي هارب ويعمل سمسار خادمات بجدة سمسار في تهريب الخادمات الإندونيسيات من كفلائهن من جميع انحاء المملكة الى جدة وتأجيرهن ويتقاضى على ذلك راتب شهري عليه من الله ما يستحق

Broker dalam penyelundupan pembantu Indonesia dari sponsor mereka dari seluruh Kerajaan untuk Jeddah dan Tagerhen dan menerima gaji bulanan yang dia pantas dari Allah

قديم 01-26-2012, 06:40 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة administration مشاهدة المشاركة
    اقوووووووووووووووول

انا شغالتي مدلعتها ومفتوحه لها البيبان وتروح معاي كل مكان سوبرماكت ومحلات ومطاعم واخر شي هربت وش استفدت من ثقتي فيها وفتح البيبان من يعوضني الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب انا وثقة فيها وش استفدت معاملتي لها مثل اختى هي اكبر مني عمرها 36 وانا عمري 30 والله عامله نفسها محترمه وانها طيبه وتمسكنت لما تمكنت وهربت حسبي الله عليها ونعم الوكيل

قديم 01-26-2012, 11:41 AM
    معروف الاندونيسيات يهربون .. الله يكون بعونك

قديم 02-28-2012, 03:29 PM
    اللي عندها نية للهرب تبي تهرب
    سواء العائلة مقفلة عليها
    او معطينها حريتها

قديم 03-02-2012, 03:20 PM
    حسبي الله ونعم الوكيل