مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• السائق الهندي الذي يعمل لدي يرفض العمل حالياً ايش أسوي

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 07-17-2013, 05:31 PM
    السائق الهندي الذي يعمل لدي يرفض العمل حالياً ايش أسوي
    لدي سائق هندي مضى على قدومه خمسة اشهر وطلعتله اقامة سنتين وأستلم رواتبه كامله شهر بشهر وعاملناه أحسن معامله ولمن قرب شهر رمضان قام ايتبكبك ابقى اسافر للهند وكل يوم يجيب كذبه مره ماتت امه ومره انفجر الغاز ببيتهم بالهند وعياله بالمستشفى وبنته اللي عمرها خمس سنوات ماتت وطلع هذا كله كذب في كذب والأن ممتنع عن العمل بتاتاً طيب يا ابن الناس ليش جيت من الهند هنا مو عشان تعمل سائق والله جيت تتمشى يعني طيب انا خسران عليك حوالي خمسة الاف وثمانمائة ريال عوضني بها واسفرك يقول ابد ماعندي شيء ابقى سفر والان ممتنع عن العمل اعطيته راتب حسب العقد من الهند 1200 ريال وزدته انا 200 ريال حق غسيل السيارات والزبالة الله يكرمكم والان جالس في غرفته ومتوقف عن العمل وانا بصراحة ما اقدر اسفره لين يرجع حقي كامل والأن وقفت راتبه وقلتله بيجي اخر الشهر ما في راتب قال ما في مشكله الله فيه كأني ظالمه حاولت اجيب بعض من ربعه نصلح مع بعض ابد راسه يابس الا اسافر ......
    طيب هل يحقلي اطلعه من الغرفه اذا هو ممتنع عن العمل وما هو الشيء المفروض مني ان اعمله حالياً اذا استمر على هذه الحاله .

قديم 07-17-2013, 09:53 PM
    مرحبا اخوي ...والله هذا راسه يابس مرره ...

لكن اللي سويته هو الصحيح ..ايقاف راتبه وليتك تسحب الاقامه منه بعد...وانتظر ولا تعطيه اهميه الي نهاية شهر رمضان ولا تكلمه الين هو يجيك ..لكن انا ادري انه رافع ضغطك ..لكن مايمنع ان تعطيه الافطار برمضان علي الاقل تكسب اجرة...وخل كلمتك وحدة اما الاستمرار بالعمل او دامه اخل بالعقد يرجع علي الاقل لو جزء من المبلغ .. بمافيها تذكرة سفرة ..مساله تطلعه من الغرفه وين يروح ..خل بغرفته يمكن مع الضغط وعدم وجود راتب ان صواميل راسه تتحلحل ..!!

انصحك الاتصال بالشرطه او المرور عليهم افضل وسؤالهم عن هالحاله ممكن يكون عندهم حل ..علي الاقل لو يقولون جبه نشوف وش عندة هذي بحد ذاته وسيله ضغط ..

وعليك وانا اخوك بالصبر واخذ الامور بهدوء ولا تنفعل ولا يهمك شي كل شي بينحل ان شاء الله..وفقك الله ..

قديم 07-18-2013, 01:21 AM
    من وجهة نضري وحسب علمي في نفسيات العماله سفره فوري قديكون عنده ضروف قاسيه قديكون يجيب لك كارثه اقل شي يعمله يولع في الفرش داخل البيت وانتم نايمين يكتمكم الدخان تموتون قد يكون يرتكب حماقه لا تتوقعها قديكون يعملك سم في خزان الما الحلوه الي تشرب منها قديكون يعمل شي في الخزان العلوي قديكون يفاجائك بضربه قاضيه تنهي حياتك على يد هندي انت تنام مبسوط وهو يفكر في بداية الا امر بيفكر كيف يسافر كيف يتخلص ينتضر عاطفتك بعدماتفشل خططه في السفر ويطفح الكيل وييائس من السفر صدقني وانا خوك يتغير تفكيره وينعكس فكره يقوم يفكر في الا انتقام كيف ينتقم وفي هاذي الحاله الشيطان حريص راح يعطيه الف خطه ينتقم بها كيف تنام وفي مقدمة البيت شخص حاقد عليك وربما يخطط لتدميرك اعطه خروج نهاي واعطه حقه وخليه ينقلع من السعوديه خالص ولا اطلع من المطار حتى اعطا مخلصه مازلا الله منعم عليك مالك لا يجيب لك عله

نصيححححححححححححه بلاش الان اعطه خروج وتذكره على اطقع طيران والا سوف تندم

قديم 07-18-2013, 01:26 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ثقه مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخوي ...والله هذا راسه يابس مرره ...

لكن اللي سويته هو الصحيح ..ايقاف راتبه وليتك تسحب الاقامه منه بعد...وانتظر ولا تعطيه اهميه الي نهاية شهر رمضان ولا تكلمه الين هو يجيك ..لكن انا ادري انه رافع ضغطك ..لكن مايمنع ان تعطيه الافطار برمضان علي الاقل تكسب اجرة...وخل كلمتك وحدة اما الاستمرار بالعمل او دامه اخل بالعقد يرجع علي الاقل لو جزء من المبلغ .. بمافيها تذكرة سفرة ..مساله تطلعه من الغرفه وين يروح ..خل بغرفته يمكن مع الضغط وعدم وجود راتب ان صواميل راسه تتحلحل ..!!

انصحك الاتصال بالشرطه او المرور عليهم افضل وسؤالهم عن هالحاله ممكن يكون عندهم حل ..علي الاقل لو يقولون جبه نشوف وش عندة هذي بحد ذاته وسيله ضغط ..

وعليك وانا اخوك بالصبر واخذ الامور بهدوء ولا تنفعل ولا يهمك شي كل شي بينحل ان شاء الله..وفقك الله ..

ياليتك عندنا في العمل وتشاهد بلاوي العماله واشيا يعملونها والله ماتقوله بهاذي النصيحه

بتقوله الان قبل الصحور خليه ينام في المطار حت تشوف له رحله نصيحه غلط

قديم 07-18-2013, 03:48 AM
    جدتي تقول يابخت من بات ظالم ولابات مظلوم

دام انك عارف انك ماظلمته فكل شي يهون

والحساب بينك وبينه يوم القيامه

غيرك كثير غثتهم الشغاله عطوها خروج نهائي وهم دافعين مثلك مرتين او ثلاث

الله يعوض عليك وعلى كل مسلم

استخر واستشر وربنا يهديك للقرار الصواب

قديم 07-18-2013, 06:22 AM
    وانا مثلك لكن انا حظي اردا منك
    كل شهر يرمي المفتاح وازيده مية على طلبه لين صار راتبه 1700
    والحين يبي يسافر قلت له التكرة عليك قال طيب
    واذا عزمت وسمعني اتكلم اطلب سواق ايجار قال لا برجع وقام يتبكبك
    واذا سامحته ورجعته للعمل رجعت حليمة لعادتها القديمة
    بالصبح يبكي ابي اشتغل محتاج فلوس وبالليل مابي شغل ابي سفر
    جاب لي الصمرقع قسم بالله جلست يومين بدون سحور سد نفسي
    بس اشرب مسكنات صداع حسبي الله عليه وغير مسلم هذي المصيبة
    وش الحل ياناس ابي اسفره لكن مابيه يرجع للسعودية اقل شي ست شهور
    حرام هذا يرجع ويلعب بالكفيل التالي ويخسره مثل ماخسرني
    اعطوني الشور وش اسوي عشان مايرجع

قديم 07-18-2013, 07:32 AM
    تسفير فوري
    انتيهوا ياخوان ...هم شر لا بد منه ...بما انه رافض يتشغل الله يعوضكم ..سفره ولا يبات عندك ليله
    اذا منعته من السفر راح يحقد عليك وساعتها توقع منه اي شئ يضرك لينتقم
    الله لا يريكم مكروه

قديم 07-18-2013, 08:14 PM
    انا اقول خليه يشتري التذكره بفلوسه واطرده برا الغرفه وهو لا حس انه ضايع وبدون سكن رح يدبر نفسه ويشتري التذكرة او انه بيتحمل ويرجع يشتغل عندك لين يكمل العقد

هو الاغلبيه منهم صعبه عليهم الغربه وماكانو متوقعين انها بتكون كذا
    عشان كذا يبغالهم شوية شده وبتنتهي السنتين بسرعه ويرجع لاهله

قديم 07-19-2013, 06:10 PM
    عطه طراقين واضرب برأسه الجدار.

هال أشكال ما ينفع معهم الطيب

قديم 07-23-2013, 05:18 AM
    خروج نهائي قبل ماتندم يا الا اثول راجع ردي من اول يوم