اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خدامة اندنوسية للايجار

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 12-16-2013, 04:33 AM
    خدامة اندنوسية للايجار
    السلام عليكم
    عندي خادمة اندنوسية لها سنتين مافيها اي عيوب طيبه جدا ومحترمه الراتب 800 مااشتغلت قبل كذا عند احد اول سنتين لها بالسعودية عندنا وصار عندها خبرة ب امور المنزل وتعرف تطبخ العمر 30 جميع اوراقها نظامية مع الاطلاع على اوراقها ابغا ااجرها لمدة 10اشهر لان عندي ظروف الي يبيها يكتب كم المبلغ الي يدفعه والمناسب اكلمه

قديم 12-16-2013, 05:03 AM
    5 الالاف......

قديم 12-16-2013, 05:48 AM
    المده10اشهر وليست شهرين حتى ااجرها ب5الاف بعدين انا واحد مااضمن انها ترجعلي ممكن اعطيها ناس ويكون دافع مبلغ فيها ويقولي ثاني يوم الشغاله هربت! على اساس هالشي انا ماني مفرط فيها الا بمبلغ يسوى خصوصا انها على كفالتي

قديم 12-16-2013, 06:02 AM
    يعني عادي تفرط فيها وماتندم اذا انت اخذت مبلغ دسم !!!!

قديم 12-16-2013, 06:10 AM
    ابغاها ١٢٠٠ كل شهر بعني المجموع ١٢٠٠٠

مضطر جدا ارجو قبول العرض

قديم 12-16-2013, 06:30 AM
    رد رقم 3 يعني بذمتك لو عندك شغاله جايبها ب 35الف وجالسه عندك كل هالمده والشغاله تبغا تجلس ماعندها مشكلة بتعطيها احد ب 5 الاف ريال لمدة 10اشهر ومستحيل تضمن انها ترجعلك. حتى لو احطها عند احد اعرفه يمكن تنحاش منهم ف فيه فرق بالموضوع

قديم 12-16-2013, 07:10 AM
    أنا ابيها ب ١٠٠٠ كل شهر لكن هل انت تدفع راتبها الشهري وانت كما تعلم أنا لا اضمن هروبها ولكن سأبذل جهدي تواصل معي على الخاص امل الجديه وشكرا

قديم 12-16-2013, 07:35 AM
    يصلح آخذها شهر أو شهرين ..؟

قديم 12-16-2013, 08:07 AM
    المدة 10اشهر او سنه والمبلغ يكون دفع كامل بالشهر مااقبل الي ياخذها هو مسؤول عنها والشغالات معروف ماتقدر تنحاش الا بجوال وهذي مامعها وصل السعر الان10الاف بالخاص

قديم 12-16-2013, 09:45 AM
    سؤال بسيط اخي الكريم
    كيف يضمن الشخص الذي يأخذ الخادمه ويدفع لك المبلغ مقدما حقه
    احتمال كبير ان الخادمه بعد اقل من شهر ترفض العمل
    ان كانت هناك ضمانات لحقي ودون أن ادفع راتبها
    فمستعد لدفع المبلغ مقدما لك
    وان وافقت فالرجاء تزويدي بالرقم على الخاص للتفاهم وشكرا

قديم 12-16-2013, 10:35 AM
    طيب ممكن انت تجيبها من بلدها وتجلس شهر وتقول مابي اشتغل؟نفس الحاله يعني وصارت معنا من 10سنين شغاله جت عندنا شهر وقالت بسافر وراحت فلوسنا بس هي لها سنتين وتبي تجلس زيادة خصوصا انها عدت اكثر من سنتين لو تبي تسافر كان سفرها الوالد اول ماخلص العقد

قديم 12-16-2013, 10:37 AM
    ////////////

موضوع مغلق