اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• وقف لا تدفع في السائق اكثر ريال

العمالة المنزلية

قديم 05-07-2012, 09:56 AM
    وقف لا تدفع في السائق اكثر 2000 ريال
    اخواني وخواتي:-
    ابتعدوا قدر الاستطاعة عن مكاتب وسماسرة المكاتب لان المكتب اقل سائق يجيبه 6000 ريال حررررررررررام والله حرررررام
    جلست قبل فترة ابحث عن سائق وكل يدلو بدلوه ناس تقول 8000 ريال مع نقل الكفاله وناس تقول 7000 ريال من غير نقل الكفاله وناس تقول 9000 مع الكفاله جلست محتار وفكر واقول ليه اسعارهم طارت كذا ، وفجاه كلمني واحد قال والله انا استقدمت سائق هندي 2000 ريال والله ما دفعت غير 2000 ريال (التاشيرة)ولا هلله قلت كيف.؟
    قال شف لك هندي او اي جنسيه تريدها من نفس جنسيته وهو يريد فقط منك استخراج التاشيرة وارسالها له وهو سوف يقوم بالحجز والسفر على حسابه ويقول انا اعرف هندي كلمته وقلت اريد مسلم ونظيف وووووو وقال خلاص بابا جيب تاشيرة وانا برسلها لصديق هناك بالهند ميه ميه شغل وفعلا والله كلها اسبوعين واقل وهو جاي السعودية لذلك اخواني قمت واتفقت مع واحد هندي وفعلا والله ما قصر جاب لي سواق سبق انه عمل في المنطقة الشرقيه وكلها 2000 ريال وحبيت فقط انوه على هذا الموضوع حتى لا يستغلونكم السماسره بالكلام الرخيييييييص .
    واذا على الضمان توكل على الله قبل كل شي واتكلم مع هندي او اي جنسيه تريدها سبق انك تعرفه من قبل ووصيه انك تريد شخص محترم ومسلم وووو ولو صار شي ترا بسوي معاك جنجال(هواش).
    حبيت افيدكم ،،،

قديم 05-07-2012, 10:57 AM
    اول شي اخ سلطان من الي يستقدم سائق بسعر 6000 ريال ؟؟ هذا نصب عيني عينك

ثاني بالنسبة للاستقدام عن طريق هندي نصيحة اخ لا تستقدم عن طريقة لعدة اسباب واغلبهم وهذي نسبة كثيرة يتم الاتفاق مسبق على العمل ومن بعدها الهروب وهذا اتفاق مبرهم بينهم

الافضل استقدام واحد جديد عن طريق المكتب وبعقد مبرم بينكم وبسعر اقل بكثير من الارقام الي انت حطيتها

قديم 05-07-2012, 12:40 PM
    يعني جايب شي جديد فيه ناس تجيب سواقين عن طريق معرفه هندي عامل او سائق او حلاق

ويبقى انت وحظك بدون ضمان اذا ماصلح او رفض العمل او هروب

بتعيد سالفه استقدام اندونيسيا تقول 8000 ريال والعالم مو محصله لو سعر 13000 قاعد البشر تدفع 15000 و16000 الف على الاستقدام

بتجيك افكار نادره صدفة مع واحد وتكتب للعالم انه هذه الاسعار

قديم 05-07-2012, 02:40 PM
    صدقت بس لازم تشوف احد تثق فيه لان الكثير منهم يتلاعب والافضل في نظري تروح وتجيب شي على عينك افضل

قديم 05-08-2012, 09:09 AM
    والله يا اخوان ما طرحت هذا الموضوع إلا حرصا عليكم لأني وجدت تنازلات عن سائقين 6000و 7000 و8000 (راجع هذا المنتدى لم اقم بتاليف او التحريف )والخ
    اما انت يا ابو سلطان لازلت تتذكر قصة استقدامي الخادمه من اندونيسيا الله واكبر لا بد وانا اخوك ان تنظف قلبك حتى تستطيع ان تعيش بسلام وهدوء وسكينه وان شاء الله يأتيك الخير من كل جانب ولكن حب لأخيك المسلم مثل ما تحب لنفسك حتى يرزقك الله من فضله .
    اما بخصوص ان العامل الاخر سوف يبيع له التاشيرة 7000 او بعشرة لا يعنيني ذلك الأن السائق الذي استقدمته الحمد لله امين ومحافظ على صلاواته الخمس وهذا اهم شي اني كسبت هذا الاجر العظيم.

اخيرا قد نفتقد إلى لغة الشكر او لغة الأعتراف الحقيقة كأفراد قليلون ولا يمثلون كافة المجتمع لذلك لا أنتظر إلا الأجر والثواب من الله تعالى اتجاه ما أقوم به واسال الله اني يعطي كل واحد منا على قدر نيته .
    قولوا امين
    امين

قديم 05-08-2012, 11:58 AM
    السلام عليكم و رحمة الله

أنا أبحث عن عمل
    لدي رخصة قيادة منذ سنة 2004، ولي خبرة ممتازة في قيادة جميع أنواع من السيارات.

وأنا على استعداد للعمل في أي مكان وبأسرع وقت ممكن

I need a job
    I have a driving license in 2004 and I drove Several kinds of car.

I am ready to work anywhere and as soon as possible

Best Regards

التعديل الأخير تم بواسطة capitaine; 05-18-2012، الساعة 12:37 PM

قديم 05-10-2012, 08:45 PM
    صدقت وجزاك الله خير

قديم 05-12-2012, 03:06 PM
    لا تعليــــــــــــــــــــــــــق