استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ابي شغاله ايجار

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 06-24-2013, 06:10 PM
    ابي شغاله ايجار
    تكفوووووووووووون ابي شغاله ايجار ماهي مشكله اللي متورط بشغاله دبشه لاتعرف عربي ولاشي
    يجيبها لو شهر لحد مالاقي خلال هالشهر محتاجتها ضروري موظفه ومحد بيمسك ولدي توه رضيع
    وماشالله المدير يوم عرف بوضعي حول كل الشغل علي وقالي محنا جمعيه خيريه حنا وزاره يعجبك تشتغلي اولا .. لي تجربه بالايجار مع شغاله كينيه الله لايعيدها .. اذا الشغاله ماتعرف عربي مثلا هنديه او اي جنسيه اهم شي انجليزي او اردو لايشيل هم اعلمها عربي زين

ورجاء كل الرجاء اللي بيأجر شغالته بثلاث الاف او خمس الاف اظن اسعار خياليه لو ومن زين الشغل بعد وحده متصله علي تقول عندي شغاله سيرلانكيه بسبعه الاف سلامات على وشو يعني
    معقوله رواتب الخدم صارت اعلى من رواتب المواطن .. وتجيك وحده تقول ابي 2000 ريال راتب
    تسالها وش تعرفين تسوين تقول بس تنظيف على وشو بس تنظيف والله اني مره يوم كنت حامل وتعبانه من اسعار الخدم جاب زوجي حارس العماره نظف البيت ورتب بخمسين ريال وفرحان فيها
    اتقوووووا الله في انفسكم قبل الخدم .. فشلتونا عند العالم كنكم ماشفتوا خير ولاخدم الله يرحم ايام
    ماكانوا يجيبونهم من البحرين يازينهم شغيلات وبارخص الاسعار وتنقيهم بنفسك مهوب اللحين
    تدفع ذيك المبالغ الله العالم كيف دبرتها وبالنهايه يغشونك يا وحده ماتبي بالاساس تشتغل
    او جايه تبي بس تركب طياره ماتشوفها الا بالافلام ببلدها وتبي تجرب ولا مريضه او مهيب صاحيه ** وكل هذا يهون عند اللي تجيك شايله لسته فيها ارقام جماعتها للنحشه وهذي المكاتب مايعلمون الغيب عنها

قديم 06-25-2013, 02:11 AM
    ااااااابي شغااااااااله لو ماتفهم شي نعلمها

قديم 06-25-2013, 02:15 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام تررروووكي مشاهدة المشاركة
    ااااااابي شغااااااااله لو ماتفهم شي نعلمها
    ههههههههههههههههه
    الشكوى لله ام تركي
    باذن الله تلاقي وشوفي ذا لرابط يمكن ينفعك

http://amalh.net/vb/showthread.php?t=74892

قديم 06-25-2013, 09:11 AM
    حسبي الله ونعم الوكيل علي مديرك الي ما عنده انسانيه ولارحمه

الله يفك كربتك يارب بالشغاله الي تتمنين

قديم 06-25-2013, 09:51 AM
    اختي ام تركي
    حاولت ارسل لك مجموعة ارقام عندي لشغالات ايجار
    ولكن خدمة الرسائل الخاصه غير مفعله لديك
    يسر الله امرك

قديم 06-25-2013, 12:02 PM
    الله يعينك ويرزقك يارب

التعديل الأخير تم بواسطة Hadeeeel ; 06-25-2013 الساعة 12:05 PM

قديم 06-25-2013, 02:20 PM
    يا أم تركي لقيت ردك على موضوعي اللي عارض شغالتي للتنازل تسألين إذا بأجرها عليك ؟؟؟؟. انتي متأكده بس قريتي الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا ذكرت ان سبب التنازل رفضها التعامل مع الأطفال هذا وعيالي كبار بسم الله عليهم ابو ٣ وأبو ٥ سنوات كيف تطلبينها لرضيع ؟؟؟. أتوقع ما قريتي موضوعي من أساسه

قديم 06-25-2013, 04:17 PM
    لا قريت ابو عبدالاله لكن اركض ورا بصيص امل .. وماعندي الا واحد
    ومهوب كل الوقت تمسكه بس الشكوى لله انت ادرى بشغالتك

قديم 06-25-2013, 04:17 PM
    ابو ابراهيم ولاعليك امر ارسل اللي الارقام مفعله خدمه الرسايل عندي الان

قديم 06-25-2013, 04:23 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الي عنده ذمه يدخل مشاهدة المشاركة
    حسبي الله ونعم الوكيل علي مديرك الي ما عنده انسانيه ولارحمه

الله يفك كربتك يارب بالشغاله الي تتمنين
    تعرف القهر بالموضوع عندي رصيد اجازات وحاولت اخذ اجازه ادبر وضعي ورفض مديري يقول نحتاجك يعني مافي موظفين الا انا .. ولا تلومني يابو عبدالاله لا حولت عيوني وصرت اقرا التنازل ايجار:d
    الحاجه الله يعين

قديم 06-25-2013, 06:28 PM
    الي يعرف ياليت يرسل لي أجار بالشهر بس أرقام تكون صحيحه لان الي منتشر بالواتساب كلها قديمه وأرقام مقفله وملغيه

قديم 06-25-2013, 07:56 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ابراهيم مشاهدة المشاركة
    اختي ام تركي
    حاولت ارسل لك مجموعة ارقام عندي لشغالات ايجار
    ولكن خدمة الرسائل الخاصه غير مفعله لديك
    يسر الله امرك
    اخ ابو ابراهيم ياليت ترسل لي ارقام شغالات الايجار لاني فعلا محتاجه لهه جزاك الله عنا كل خير

موضوع مغلق