اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• أنا شفت وقاحة بس زي كذا وربي ماشفت

بلاغات هروب العمالة المنزلية

قديم 10-21-2011, 04:34 PM
    حسبي الله على هالخادمه واشكالها .... الله يعوض عليك ياميعاد ...وحسبي الله على اللي يتسترون عليهم وياجرونهم
    بصراحه المناوشات اللي بهالموضوع تعودت عليها يعني بالمختصر المفروض يسمون المنتدى هذا بدل العماله المنزليه يسمونه الدفاع عن العماله المنزليه الهاربه
    تقول ماحطت صورتها بالفيس بوك الا انها تبي الرجال وايضا يدافعون عنها ويقولون وش دراك عنها ..........فعلا بعض الرجال مثل .......

التعديل الأخير تم بواسطة ام رائد الحلو ; 10-21-2011 الساعة 04:42 PM

قديم 10-22-2011, 03:39 AM
    السلام عليكم
    واللهي يا أخت ميعاد ما أستغرب أنا جاتني فلبينيه وكنت دوبني والده وبعدين جات شغالت أمي وقالت ترى الفلبينه راح تاخذ أول راتب ليها وتسافر قلت ليش قالت انها جايا بس تشوف الوضوع كيف (كانها رحله مفتوحه ليها بالرغم إني مرا طيبه معها بس لما عرفت نيتها مرا خفت منها وقالت زوجي يبغاني ارجع قلت ليش دوبك جايا والمشكله اننا جبنها عن طريق قريبه ليها كلهم وصخين قالت الا والا اسافر انا تعبانا وراح أموت قلتها انا راح أعملك تحليل كامل اشوف انتي ليش خايفا وفعلا عملت تحليل كلفتني حسبي الله عليها وبالاخير ولا شي كل شي تمام انقلعت وسافرت وعملت بحث في الفيس بوك وطلعت الحيوانه تشتغل شغل شكلوا مرا سيء من الملابس الي لبسها والحركات يالله انا أتجنت قلت هذي المعفنه الوصخه كانت في بيتي والادها والامر طلعت مهي متزوجه واللهي شكرت الله انها خلصها من اطفالي.... علشان كذا قبل ما تجيكم اي شغاله وخاصه فلبينيه انا اقول بس هذي حركات الفلبينيات خذوا اسمها بالكامل واعملو بحث في الفيس بوك واتفرجوا على لبضاعه تنفع ولا لأ )

اما بالنسبه لكاره النساء ... مهما كانت تجراب الحياه التي رسخت هذا المفهوم القاسي في قلبك فتذكر وصيه الحبيب صلى الله عليه وسلم قبل وفاته ( أيها الناس، اتقوا الله في النساء، اتقوا الله في النساء، اوصيكم بالنساء خيرا )
    وحتى في وفاته لم يتوفى ساجدا أو في معركه أو وهو يخطب أفاظت روحه الكريمه وهو نائم في صدر زوجته الحبيبه عائشه
    أما زلت تكره النساء؟!
    من الصديق ومن الونيس ومن الحبيب ومن القريب أكثر من الزوجه
    ومن يكسيك الامان ويدعولك في جوف اليل و حملتك وهن على وهن غير الام
    فاتقي الله في النساء...

قديم 10-22-2011, 05:44 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التعاونية المتحده مشاهدة المشاركة
    يسر شركة التعاونية المتحده أن تعلن عن بدء مزاولة النشاط التجاري تأجير العماله المنزليه خادمات وسائقين وعمال شركات حسب النظام الجديد لوزارة العمل وذلك حسب العروض التاليه:
    خادمة او سائق
    1- عقد مدته سنتين رسوم (5000) وراتب شهري (800) 0
    2- عقد مدته ثلاث سنوات رسوم (8000) وراتب شهري(600) (عرض من الشركة لفتره محدوده)
    - الجنسيات الموجوده 0
    خادمات
    أندنوسيه- فلبينيه- سيرلانكيه- هنديه - نيباليه- كينيه 0
    سائقين
    اندنوسي - فلبيني - نيبالي - هندي-
    العقود والعمالة على كفالة وضمان الشركة طول فترة العقد في حالة الهرب والمرض والاخلال بأي شرط من شروط العقد يعوض العميل بخادمة او سائق طالما العقد ساري المفعول0
    - مدة تنفيذ الطلب حسب امكانية الشركة لا تزيد عن 60 يوما0
    - يوجد لدينا ازواج حسب الجنسيات المشتركه المبينه اعلاه0
    - تصل خدماتنا الى جميع انحاء المملكة 0
    للحجز:- الحضور للشركة واكمال الاجراءات او الاتصال على الجوال رقم ,,,,,,,,,,
    وفي حالة انشغال الخط ارسال رساله قصيره بعد الاجابه على البيانات التاليه
    1- أسم صاحب الطلب 2- عنوان المنزل ورقم الهاتف 3- جهة العمل ورقم الهاتف 4- عدد افراد الأسرة 5- جنسية الخادمة او السائق المطلوبه 6- مدة العقد 7- البنك الذي ترغب السداد عليه
    وذلك لتعبئة الاستمارة عن طريق النت والرد عليكم خلال 24 ساعه
    العنوان جده - شارع فلسطين- مركز الجمجوم- بوابه رقم 7 - الدور الثاني عشر
    جوال ,,,,,,,,,, اميل cooperative-1432@hotmail.com

ههههههههههههه
    مدري ليش تذكرت
    شركات التأمين على السيارات .

لازالت الصوره غير واضحه للمواطن.

قديم 10-22-2011, 05:51 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة by 2011 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    واللهي يا أخت ميعاد ما أستغرب أنا جاتني فلبينيه وكنت دوبني والده وبعدين جات شغالت أمي وقالت ترى الفلبينه راح تاخذ أول راتب ليها وتسافر قلت ليش قالت انها جايا بس تشوف الوضوع كيف (كانها رحله مفتوحه ليها بالرغم إني مرا طيبه معها بس لما عرفت نيتها مرا خفت منها وقالت زوجي يبغاني ارجع قلت ليش دوبك جايا والمشكله اننا جبنها عن طريق قريبه ليها كلهم وصخين قالت الا والا اسافر انا تعبانا وراح أموت قلتها انا راح أعملك تحليل كامل اشوف انتي ليش خايفا وفعلا عملت تحليل كلفتني حسبي الله عليها وبالاخير ولا شي كل شي تمام انقلعت وسافرت وعملت بحث في الفيس بوك وطلعت الحيوانه تشتغل شغل شكلوا مرا سيء من الملابس الي لبسها والحركات يالله انا أتجنت قلت هذي المعفنه الوصخه كانت في بيتي والادها والامر طلعت مهي متزوجه واللهي شكرت الله انها خلصها من اطفالي.... علشان كذا قبل ما تجيكم اي شغاله وخاصه فلبينيه انا اقول بس هذي حركات الفلبينيات خذوا اسمها بالكامل واعملو بحث في الفيس بوك واتفرجوا على لبضاعه تنفع ولا لأ )

اما بالنسبه لكاره النساء ... مهما كانت تجراب الحياه التي رسخت هذا المفهوم القاسي في قلبك فتذكر وصيه الحبيب صلى الله عليه وسلم قبل وفاته ( أيها الناس، اتقوا الله في النساء، اتقوا الله في النساء، اوصيكم بالنساء خيرا )
    وحتى في وفاته لم يتوفى ساجدا أو في معركه أو وهو يخطب أفاظت روحه الكريمه وهو نائم في صدر زوجته الحبيبه عائشه
    أما زلت تكره النساء؟!
    من الصديق ومن الونيس ومن الحبيب ومن القريب أكثر من الزوجه
    ومن يكسيك الامان ويدعولك في جوف اليل و حملتك وهن على وهن غير الام
    فاتقي الله في النساء...
    الله يلعن شيطانك

بكيتيني

حسبي الله عليك يا ميعاد انتي وموضوعك.
    وليتني ما شاركت .

بجد كلامك مؤثر.

قديم 10-22-2011, 05:14 PM
    هل تعتقدوا ان لو ان هناك شركات لتأجير العماله بالشهر ولا يتعدى الراتب عن 1500 ريال لو حسبت كلفتك في الاستقدام والتأجير نفس الكلفه لمدة عامين

يكون افضل والشركات تستطيع السيطره على العماله لديها

والراتب يدفع للشركه واذا هربت يتم ابلاغ الشركه وتبديل الشغاله باخرى

وبهذه الطريقه لاتهتم لهروبها لانك تعرف ان اليوم الثاني تحصل على بديله لها من الشركه

قديم 10-31-2011, 07:23 AM
    الاخت ميعاد الله يعينك ويعوضك خير
    وفعلا شغالات اخر زمان
    وبالنسبه للاخوان اللي طايحين سب بالحريم
    عندهم نقص ترفعوا عن الرد عليهم
    ام راكان .....

قديم 10-31-2011, 09:57 AM
    اوووف والله موب سهلات

قديم 06-18-2013, 08:50 AM
    حسبي الله عليها