اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• فيزا هندي للبيع للجادين فقط،،

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 09-28-2010, 04:34 AM
    2 فيزا هندي للبيع للجادين فقط،،
    تم التنازل

التعديل الأخير تم بواسطة @دودي@ ; 10-27-2011 الساعة 04:35 PM

قديم 09-28-2010, 12:35 PM
    13 الف ليش انت صانع العامل صناعه اي شخص عنده اطفال يقدر يطلع تاشيرة سائق وهو واقف لا وله فرصه لا حد 4 سائقين او اكثر ولاطلع سائق وتبيها خياط يعطى التاشيره اي عامل هندي لا ويعطيه فلوس التاشيرة ويجيب له الخياط والموضوع سهل جدا ولا يحتاج ادفع 26 الف في تاشيرتين بمكان اي شخص يطلعها

قديم 09-29-2010, 05:00 PM
    رد مع التحيه،،
    هلا أختي الفاضله/ فاتن1 :
    أولاً : أنا ماصنعت السائق كما زعمتِ !!!
    إنما الصانع هو الله سبحانه،،
    2/ من أجبرك وضربك على راسك عشان تاخذي الفيزا ؟!!
    واذا انت عندك مقدره تطلعي 10 سواقين بوقت واحد _ماشاء الله تبارك الله اللهم لاحسد!!!_
    فغيرك من أصحاب البزنس سواء نساء أو رجال أعمال مش قادرين يحصلوا على نصف فيزا من مكتب العمل!!!
    لكن ما أحب اتوسع معك أكثر ويكفيني أن أقول: ( من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه !!)
    ولاتنسي أختي شروط الموقع اللي وقعتي التعهد عليها!!!:
    عدم التدخل في خصوصية الأعضاء أو الإساءة إليهم!!
    فكل عضو حر بالسعر اللي يناسبه!!
    وترانا ما استخرجنا تأشيرة الخياط بالسهوله اللي تفضلتي بها لكن اللي جالس ببيته بالظل مش مثل اللي يدور بالشمس في الرمضاء!!
    وبعدين اذا صادقه ان الدعوه سهله أجل انا اقبل التحدي معك طلعي فيزا سائق وبيعيها علي بارده مبرّده بألفين ريال وأنا أزيدك تكرماً ألف زياده يعني ادفع لك3 ألف وآخذ فيزة سائقك الرابع وش قلتِ؟؟!!!!!!!!!!!
    الزبده اختي:
    إذا أعجبك سعر العضو بالمنتدى تفضلي بالطلب أو التفاوض معه بكل ذوق وأدب ،
    وإن لم يعجبك السعر فكما يقولون: راحة الشريطيه بيوتهم !!
    وأما راحتك أنتِ فأنا أجدها في هذا المثل لأقول لك: ( إذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب!!)
    شكراً لك أختي واتمنى ما يجي بخاطرك إن كانت مصارحتي جارحه لأن الأهم أن نرتقي بأنفسنا عن الترهات ونسمو بأخلاقنا
    ( فالدين المعامله) ،،
    أكرر شكري وتقديري،،

التعديل الأخير تم بواسطة @دودي@ ; 09-29-2010 الساعة 06:50 PM

قديم 09-29-2010, 07:07 PM
    اظن اللي يشتريها الاجنبي مو السعودي صح لان ماعنده المقدرة الاستقدام خصوصا اذا عنده نشاط صغير مثل محل او شي كذا

ممكن الافاده

قديم 09-30-2010, 02:34 PM
    رد مع التحيه،،
    أهلا وسهلا أخي الفاضل/ عادي،،
    سواء اشتراها أجنبي أم سعودي الأمر سيّاااان القصد من الرد على الأخت وغيرها أن نرتقي بأساليبنا وكل واحد حر في تسعير العرض تبعو،،
    وعندك عشرااات السعودييين والسعوديات مش قادرين يطلعو حتى تأشيره وحده مع إن عندهم سجل تجاري ومنهم أنا !!!!!
    لكن الأمر حظ ونصيب وأرزاق يقسمها ربنا لمن أراد من خلقه،،
    تحياتي وتقديري،،

قديم 10-01-2010, 02:29 PM
    بالتوفيق يااخي/ اختي

قديم 10-01-2010, 07:37 PM
    وفق الله _ الجادين_ لما يحبه ويرضاه،،
    شكرا لك،،

قديم 10-03-2010, 12:27 PM
    طيب واذا الكثير مو قادر يطلع تاشيره على قولتس نبيعه ب 13000 هههههههههههههههه

شر البله ما يضحك والاخت فاتن صادقه في كلامها والحقيقه انس طايره وتمشين 2000 خخخ

لاتزعلي وتشرشحيني بعد بس هاذي الحقيقه اطلبي شي معقول سائق وب13000

الي اعرفه ان التاشيره السائق اسهل شي وبعد تعطيها الهندي ويجيبلك سواق ويعطيك كذا الف اذا بقيت

تحياااااااااااااتي يا 13000

سلامواااا

قديم 10-04-2010, 04:55 PM
    رد مع التحيه،،
    (واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً) !!!
    اهداء خاااص للأخ البرنس9
    صدق انك برنس هذا اذا كنت تعرف معنى النك نيم تبعك!!!!
    وعذرا اذا في سطوري اي تجريح!!!
    أما هذي السطور فهي مجرد افاده لإخوانن واخواتنا اصحاب الرقي الأخلاقي وممن يتمسك بقوانين المنتدى:
    13 الف للمعلوميه فيها اتعاب معقب 1000 +رسوم حكومه2000+نقل كفالة العامل2000+ تأمينه الطبي لايقل عن1000ريال حسب العمر+ تأمينه الإجتماعي ،،،، وبطاقة العمل 200لمدة سنتين غيير ضربة الشمس والموظفين اللي يسدون النفس بالتعامل الراااقي مع الصباااح!!!وعليك الحساب يا أخي البرنس الراااقي والأخت الفاضله فاتن وانا انتظرك تبيع علي تأشيرة السائق ب2 الف كما الجمت الأخت فاتن ولكن لاحياة لمن تنادي!!!!
    انتظر ردك ياحاتم الطائي (برنس9)،،، اعطني تأشيرة سائق بإسمك انا اشتريها مش بألفين انما3الف تكرما مني ^_^ يغني مكرمه ملكيه!!!!!!!!!!!!

تحياااتي وتقديري للمحترمين،،
    أختكم / أم عبدالكريم،

قديم 10-04-2010, 10:11 PM
    [color="black"][size="4"](واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً) !!!
    اهداء خاااص للأخ البرنس9

شكرا للاهداء وهذا من حسن الاخلاق والادب الكبير الي انتي فيه .......[/ فيه

size]
    صدق انك برنس هذا اذا كنت تعرف معنى النك نيم تبعك!!!!
    فيه مثل يقول اذ لم تستح فاافعل ماشئت ..... وانتي من جدس للحين مقتنعه تبين 130000 وربي ضحكت هههههههههه الى الان مصممه لا وشارحتلي الاسباب وللاعضاء مصدقه هاه ..........

وعذرا اذا في سطوري اي تجريح!!!
    لا يوجد لا تجريح ولا غيره اخذي راحتس على الاخر ... ماهو اصلا ماخذتها وخالصه ...........
    أما هذي السطور فهي مجرد افاده لإخوانن واخواتنا اصحاب الرقي الأخلاقي وممن يتمسك بقوانين المنتدى:
    13 الف للمعلوميه فيها اتعاب معقب 1000 +رسوم حكومه2000+نقل كفالة العامل2000+ تأمينه الطبي لايقل ع
    نعنبو المعقب 1000 ريال مرة وحدة وين عايشين كله 100 ريال وتخب عليه والا تبين تبرهنين 13000
    13000 بااي شكل .... يا سلام .......

ن1000ريال حسب العمر+ تأمينه الإجتماعي ،،،، وبطاقة العمل 200لمدة سنتين غيير ضربة الشمس والموظفين اللي يسدون النفس بالتعامل الراااقي مع الصباااح!!!وعليك الحساب يا أخي البرنس الراااقي والأخت الفاضله فاتن وان
    الي يسدون النفس ماراح يسدون نفسس راح يسدون نفس المعقب ابو 1000 ريال على قولتس.
    ا انتظرك تبيع علي تأشيرة السائق ب2 الف كما الجمت الأخت فاتن ولكن لاحياة لمن تنادي!!!!
    ههههههههههههههههه وربي تضحكيني الجمتي الاخت فاتن كما ذكرتي ماادري بس انا بعدك يابو 13000 ريال حق التاشيره ام 2000 خخخخخخخخخخخخخخ[/color
    ]انتظر ردك ياحاتم الطائي (برنس9)،،، اعطني تأشيرة سائق بإسمك انا اشتريها مش بألفين انما3الف تكرما مني ^_^ يغني مكرمه ملكيه!!!!!!!!!!!!
    الله واكبر صرت حاتم الطائي عشان اعطيس تاشيره با 3000 ريال وتروحين من وراي وتكسبين 10000 مني ولا اريد تكرم منس انتي جالسه تدورين على مفغلين ياخذون منس ب13000
    لا لا لا ذا بعدك..............
    تحياااتي وتقديري للمحترمين،،
    أختكم / أم عبدالكريم،

وتحياتي ايضا للمحترمين التي انتي بعيده منهم

تحيتي لكم

قديم 10-05-2010, 01:43 AM
    رد مع التحيه،،
    ( سلالالالالالالالالالالالالالاماٌ) !!!!!!
    المغفلين ما هم الا شاكلتك!!!
    اللي معاهم شهادة الماستر ( اقصد الماجستير اخت الدختوراه !!)وجالس تخطأ في الحروف الهجائيه وضعيف بالإملاء وكمان تسخر!!!
    صدق من قال: حشفا وسوء كيله!!!
    رحم الله سيبويه لو رءآك لفرّ من الزحف!!!

أكرر شكري لكل محترم راااقي فكراً وسلوكاً
    أختكم/ أم عبدالكريم،،

قديم 10-05-2010, 01:49 AM
    استغفر الله وأتوب إليه،،