مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• للي يفهم بالاستقدام(سالفه التفويض الالكتروني)

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 10-16-2009, 03:47 PM
    للي يفهم بالاستقدام(سالفه التفويض الالكتروني)
    ياجماعه انا بجيب شغاله من ارتيريا وكتبت موضوع من قبل بس عندي استفسارات انا طلعت التأشيره وسمعت اني اقدر اسوي تفويض الكتروني عن طريق الانترنت مايكلفني 65 عن طريق الفيزا واصدقها بالغرفه التجاريه ب25 طيب اقدر اسوي التفويض باسم الشغاله وارسلها لها بالبريد وهي تخلص امورها وتجي ولا كيف اتمنا وضع معلومات كامله عن طريقه الاستقدام هذي عشان تعم الفائده على الجميع........,,,,

تحياتي ,,,,,,,,,

قديم 10-17-2009, 02:06 AM
    اخـوي التفويض الالكتروني تسويه من مكتب استقدام وهو قيمته لاتتجاوز 300 ريال وترسله عبر الفاكس الى الدوله او المكتب اللي تبي تستقدم منه ومستحيل تفوض شغاله انها تراجع السفاره وتخلص اوراقها عشان تجي تشتغل بالسعوديه لازم تفوض مكتب رسمي في الدوله اللي تبي تستقدم منهاااااااااااا

قديم 11-25-2010, 06:28 AM
    طيب اللي بيستقدم خادمته بنفسه كيف يعرف أسم المكاتب عشان يسوي باسمه وكاله

قديم 11-25-2010, 08:05 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوطلول مشاهدة المشاركة
    ياجماعه انا بجيب شغاله من ارتيريا وكتبت موضوع من قبل بس عندي استفسارات انا طلعت التأشيره وسمعت اني اقدر اسوي تفويض الكتروني عن طريق الانترنت مايكلفني 65 عن طريق الفيزا واصدقها بالغرفه التجاريه ب25 طيب اقدر اسوي التفويض باسم الشغاله وارسلها لها بالبريد وهي تخلص امورها وتجي ولا كيف اتمنا وضع معلومات كامله عن طريقه الاستقدام هذي عشان تعم الفائده على الجميع........,,,,

تحياتي ,,,,,,,,,
    بالنسبه للخطوات اللي ذكرتها كلامك سليم مو لازم مكتب استقدام اهلي يعمل لك التفويض الاليكتروني اذا لديك بطاقة ائتمان فيزا او ماستر كارد تقدر تسدد رسوم موقع انجاز 10 دولار ونص وتصدق من الغرفه التجاريه 25 ريال بشرط التاشيره تخصك والتفويض يكون باسم مكتب تكلم الخادمه تشوف مكتب وتتفق معه وترسل لك اسمه ورقم ترخيصه وتسوي التفويض باسمه اخي قائد الطائره اتمنى ان اكون وفقت بالاجابه على سؤالك وفقكم الله

قديم 01-09-2011, 02:23 PM
    مرحبا اخوي نواف
    اتصل عليك بخصوص استفسار عن الاستقدام لكن لا ترد
    اوضح لك الامر
    انا عندي خادمة وسائق محددين بالهند وابطلع لهم فيزة واسوي تفويض لمكتب هناك اذا كتب الله ممكن مكتبكم يعني علينا الاجرائات هنا بالسعودية وعليكم بس تخليص الاجرائات هناك بالهند كم راح تستغرق المده وكم التكاليف بهذه الحاله
    انتظر ردك

قديم 06-06-2011, 09:30 AM
    هل بالامكان عمل وكالة الكترونية باسم الشغالة او لازم عن طريق مكتب معتمد؟

قديم 08-07-2011, 01:59 PM
    نحن مكتب استقدام نقوم بعمل الوكالات الاكترونية للأفراد والشركات والمؤسسات والمستشفيات والمصانع والمستثمرين بقيمة 150 ريال فقط للإستفسار جوال : 0557576176

العنوان جدة

التعديل الأخير تم بواسطة فيصل بن عثمان ; 10-05-2011 الساعة 12:06 PM

قديم 10-04-2011, 01:19 PM
    اخواني الله يبارك فيكم انا اريد استقدام خياطه من المغرب وانا اريد استقدامها بالاسم يعني اعرفها واتفقت معاها ، ايش الاوراق المطلوب ارسلها لها ، وهل التفويض اسويه باسم الخياطه او لازم يكون عن طريق مكتب استقدام ، ارجوا الافاده ربي يبارك فيكم

قديم 10-04-2011, 02:13 PM
    ماقصروا الاخوان باالاجابة .."" التفويض يكون للمكتب اللي متفق معاه يستقدمها""

قديم 09-26-2012, 01:47 AM
    التفويض الالكتروني عرفنا انه يمكن عمله عن طريق موقع انجاز بالفيزا او الماستر كارد، ماذا عن التصديق من الغرفة التجارية هل يمكن عمله اليا عن طريق النت كذلك وماهو الموقع الذي يمكن الدخول له لعمل ذلك وماهي الشروط وهل سيعطيني رقم تصديق الكتروني ارسله مع الطلب ..جزيتم خيرا

قديم 05-22-2013, 11:21 AM
    iكل الردودو قبل سنتين نبي 2013م

قديم 11-25-2013, 07:28 PM
    ارغب في الاستقدام