مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• من افتاء بايقاف الشغالات الاندونيسية فقد كذب استلم شغالتك خلال واحد وعشرون يوم

العمالة المنزلية

قديم 03-27-2011, 01:40 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل بن عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حياك يابو على

هل السعر 11 الف شامل استقدام مع التاشيره الخادمه فاننا توكلت على الله بس بشرط

نكتب العقد ونكتب الشروط المطلوبه واعطيك مبلغ 1000 ريال وعند التفييز ارسل باقى المبلغ

حتى تحجز لها وش رايك انا بالانتظار

الاخ فيصل اسعد الله مسائك السعر لا يشمل التاشيره ام بخصوص كتابة العقد والشروط فهي من

حقك لتضمن حقوقك

وبخصوص المبلغ تحوله كاش عن طريق البنك لحسابي وتكتب مقابل استقدام شغاله من اندونيسا

خلال 21 يوم شغالتك بالمملكة يناسبك العرض اوكيه ما يناسب برضو اوكيه ودمت بخير

قديم 03-27-2011, 02:01 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتاسة مشاهدة المشاركة
    حرااااااااااام عليك

هذي أسمها السوق السوداء تضحك على خلق الله وتستغلهم ...

الهيئة العامة للأستقدام يبون يضغطون على اندنوسيا علشان تخفض الأسعار

وانت وأشكالك تساعدونهم على رفع الأسعار وإستغلال المواطن السعودي ...

يا ,,, حرااااااااااااااام عليك والله ما خلاهم يستقوون علينا ويطمعون أكثر إلا هذي التصرفات ...

خليهم يولون ... الاستقدام مفتوح من اماكن ثانية ... وهم خلهم يموتون قهر ...

انتم اللي مقوين الخدم علينا *** الله لا يوفق أحد يتعامل بهذي الطريقة

وعلى فكرة في مكتب ضحك على أختي بنفس هذي الحركة ودفعت 13 ألف وللحين أربع شهور ما جاتها حتى ريحة خبر ***

لحد يصدقهم وكفاية كذب

محتاسه اسم على مسمى اصلح الله بالك

يبدو انك تتكلمي ولا تعلمي عما تتكلمي فيه اولا سبب الازمه هذي هي الهيئه العامه للاستقدام

يطلبون باسعار اقل بكثير من تكلفة الشغاله على المكاتب باندنوسيا مما تسبب بتكدس الطلبات

اما بخصوص الهمز واللمز بحقي فهالشي الله سبحانه وتعالى ينتقم لي به ولن اسامحك

وحسبي الله ونعم والوكيل وعلى العموم انا اتفقت مع اشخاص في هالمنتدى وسوف

يكتبون عن مصداقية كلامي بعد تنفيذ طلباتهم ان شالله

قديم 03-27-2011, 03:00 AM
    زمان كان الاستقدام من اندنوسيا بـ 4 ألف وعليها ..
    واليوم شوف بكم صار ..

والسبب استسلامنا لهم ... وتصرفات المستقدمين أمثالك ....

هذا الصدق وإذا بتزعل ازعل وادعي علي من اليوم ليوم القيامة

ربي ما راح يستجيب لك ... تعرف ليش .........!

قديم 03-28-2011, 01:08 AM
    استغفر الله والحمد لله والله اكبر

قديم 03-28-2011, 08:57 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad999 مشاهدة المشاركة
    الله يوفقك
    اجمعين وجزاك الله خير على هالدعوه

قديم 03-29-2011, 07:02 PM
    استغفر الله والحمد لله والله اكبر

قديم 03-30-2011, 01:27 AM
    لا حول ولا قوه الا بالله وش فيكم هجمتو على الرجال صدقوني لو يكذب وين بيروح من عذاب ربه واللي فلوسه حلال لايخاف ويستودعها الله والله مايضيع امانته وعطو الحر فرصه شوي شوي ياناس على الاوادم شوية ذوق على الاقل والله رحمته من المسخره اللي مكتوبه حرامي وكذاب ومدري ايش عييييييييييييييييب والله عييييييييب*********** اتقو الله......... بعدين عندي ملاحظه لصاحب الموضوع ليش طالب 11000 مو كثير*

قديم 03-31-2011, 07:14 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توكلت على خالقي مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوه الا بالله وش فيكم هجمتو على الرجال صدقوني لو يكذب وين بيروح من عذاب ربه واللي فلوسه حلال لايخاف ويستودعها الله والله مايضيع امانته وعطو الحر فرصه شوي شوي ياناس على الاوادم شوية ذوق على الاقل والله رحمته من المسخره اللي مكتوبه حرامي وكذاب ومدري ايش عييييييييييييييييب والله عييييييييب*********** اتقو الله......... بعدين عندي ملاحظه لصاحب الموضوع ليش طالب 11000 مو كثير*
    اخي العزيز بالنسبه للكلام اللى انقال عني لا يهمني لاني انشالله صادق مع نفسي قبل كل شي

الحمد لله

اما بالنسبه للسعر انا الود ودي لو بالف ريال بس هالشي مو بيدي هذا طلب المكاتب في

اندونسيا ودمت بخير

قديم 04-01-2011, 07:36 PM
    ستغفر الله والحمد لله والله اكبر