اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• هل يحق للمرأة العاملة الاستقدام

العمالة المنزلية

قديم 08-09-2014, 01:26 AM
    هل يحق للمرأة العاملة الاستقدام
    هل يحق للموظفة التي لديها أطفال ان تستقدم خادمة باسمها اذا كانت متزوجة ام يكون الاستقدام باسم الزوج

وكذلك الموظفة المطلقة لكن ليس لديها أطفال هل تستطيع الاستقدام باسمها

قديم 08-09-2014, 02:40 AM
    000000000000000000000000

قديم 08-09-2014, 02:50 AM
    أكيد يحق لها اذا كانت موظفه
    سواء متزوجه أو مطلقه

قديم 08-09-2014, 04:20 AM
    من قاله يحق لهاالمتزوجه يطلع باسمها
    بليز نبي معلومه اكيده من اصحاب المكاتب لانهم يقولون لايحق للمتزوجه انها تطلع باسمها باسم الزوج فقط

قديم 08-09-2014, 05:21 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصراحةراحة مشاهدة المشاركة
    من قاله يحق لهاالمتزوجه يطلع باسمها
    بليز نبي معلومه اكيده من اصحاب المكاتب لانهم يقولون لايحق للمتزوجه انها تطلع باسمها باسم الزوج فقط
    يعني انا جالس اضحك عليها أو جايب الكلام من الهواء؟ انا سألت مكتب العمل وواحد من اصدقائي على كفالته شغالتين ومارضوا يطلعون له ثالثه قالوا اذا زوجتك موظفه جيب تعريف بالراتب وصوره من كرت العائله وتفويض من كتابة العدل منها إنك تستخرج لها شغاله وطلعوا بأسم زوجته

قديم 08-09-2014, 09:01 AM
    تصير باسمها
    تصير باسمها بموافقه من زوجها

قديم 08-09-2014, 02:19 PM
    والله توني شاريه شغاله ويوم جيت بنقل كفالتها قالو لازم على كفالة زوجك وانا موظفه صاحب المكتب قاله لولدي وانا ابي الشغاله ولكن الشكوى على الله ليش مايحق لي وانا موظفه انا قد سمعت زي هذا الكلام بس المكتب رفض

قديم 08-09-2014, 02:27 PM
    ام عدناااان

تحية طيبة

شوفي لك معقب يخلصها

انا النظام يجيز لي خادمة وحده بس

والحين على كفالتي ٣ والبركه في المعقب

لهم طريقتهم ومعارفهم

قديم 08-09-2014, 03:14 PM
    مايحتاج واسطه عندي شغالتين والثالثه جايه بالطريق
    وحده نقل كفاله وثنتين استقدام

قديم 08-09-2014, 03:34 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونوت مشاهدة المشاركة
    يعني انا جالس اضحك عليها أو جايب الكلام من الهواء؟ انا سألت مكتب العمل وواحد من اصدقائي على كفالته شغالتين ومارضوا يطلعون له ثالثه قالوا اذا زوجتك موظفه جيب تعريف بالراتب وصوره من كرت العائله وتفويض من كتابة العدل منها إنك تستخرج لها شغاله وطلعوا بأسم زوجته
    لااااامحشوووم والله
    بس انا اتكلم عن الي حاصل معي
    وربي رفضووو كذا مكتب يطلعون باسمي يقولون مايطلع باسمك لازم باسم زوجك

على يدك والله دلني ع مكتب يطلع باسمي ولك الحلاوة وربي اني صادقه
    صار لي سنتين احاول وعجزت

قديم 08-09-2014, 06:13 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصراحةراحة مشاهدة المشاركة
    لااااامحشوووم والله
    بس انا اتكلم عن الي حاصل معي
    وربي رفضووو كذا مكتب يطلعون باسمي يقولون مايطلع باسمك لازم باسم زوجك

على يدك والله دلني ع مكتب يطلع باسمي ولك الحلاوة وربي اني صادقه
    صار لي سنتين احاول وعجزت
    يحق للموظفة تطلع لها تأشيرة باسمها

انا مطلعة تأشيرة باسمي من مكتب الاستقدام عادي.. يحق للموظفة تطلع وتنقل باسمها

والمكتب اللي قالك كذا ماعنده سالفة..

قديم 08-09-2014, 07:34 PM
    وافقت وزارة العمل على منح السيدات من الأكاديميات والموظفات ونحوهن تأشيرات عمالة منزلية «سائق خاص وعاملة منزلية» بناء على سجلاتهن الخاصة، بشرط توافر القدرة المالية ومدى الاحتياج إلى العمالة.

وذكر لـ «الاقتصادية» مصدر مسؤول في وزارة العمل أن تعميما صدر لجميع مكاتب فروع الوزارة الأسبوع الماضي، يتضمن أنه بناء على ما رفعه بعض سيدات الأعمال من شكوى عدم منحهن تأشيرات عمالة منزلية تحت سجلاتهن الخاصة بحجة أنهن يمكن لهن التقدم باسم أزواجهن أو ولي الأمر.

وأضاف، نظرا لوجود بعض الموظفات والعاملات والمطلقات والأرامل ونحوهن ممن يتطلب الأمر حصولهن على تأشيرة سائق خاص أو عاملة منزلية، وبناء عليه تضمن التعميم قبول هذه الطلبات من الفئات المحددة وتلبيته بعد الدراسة وفقا لمعايير طلبات استقدام الأفراد من العمالة المنزلية. وأوضح أن قرار الموافقة على منح تأشيرات سائق خاص وعمالة منزلية جاء بعد دراسة الطلب الذي تقدم به أكثر من 50 سيدة أعمال وأكاديمية، طالبن فيها بالمساواة بين النساء في الحصول على تأشيرة السائق الخاص الذي كان في السابق مقتصرا على المطلقات والأرامل فقط.

هذا الخبر في اعتقد في الاقتصادية قبل سنه