اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• من اللي يقدر يساعدني

العمالة المنزلية

قديم 06-17-2011, 09:11 PM
    من اللي يقدر يساعدني
    بسم الله الرحمن الرحيم ................. اخواني و أخواتي الله يرحم والدينا و والديكم ويفرجها عليكم اللي عنده خدامه فلبينيه أو سيرلانكيه نشيطه بيأجرها أو يعرف أحد يأجر فلبينيات ياليت يساعدني نحن في حاجه ماااااااااااسه لا يعلمها إلا الله تذكروا من فرج عن مسلم كربه من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب الاخره

قديم 06-17-2011, 09:21 PM
    الله بسهل عليك وتحصلين اللي تبين عاجل غير اجل ...
    اختي ابحثي بالصحف المحليه وحاولي الابتعاد عن مكاتب الاستقدام ...!!!

قديم 06-17-2011, 09:36 PM
    جزاك الله خير اخوي عالدعوه .................. بس الصحف مافيها الا نقل كفاله و تنازل أنا ابي إيجار لحد ماتنحل مشكلة الإستقدام الله يفرجها علينا اجمعين

قديم 06-17-2011, 10:00 PM
    اختي nice time الله يفتحها بوجهك وين مارحتي و ييسر لك أمرك و يفرج همك و ينصرك و يسعدك
    يارب العالمين ...... أعذريني كنت ابي ارد على الخاص بس عدد مشاركاتي ماتسمح

قديم 06-17-2011, 10:02 PM
    اختي عندي ارقام ناس اجر بس ماجربتها اخذتها من النت ماعرف اذا كويسات اولا

قديم 06-17-2011, 10:09 PM
    أخوي رجل ثقه جزاك الله ألف خير و الله لا يحيجك لأحد *********** إذا تكرمت إرسلي الرقم لإني ما أقدر ارسل عالخاص

قديم 06-18-2011, 08:17 AM
    الله يسعدك يا أم رشا إذا تقصدين الموضوع القديم حق الشغالات اللي منتشر بالمنتديات فالأرقام اللي فيه أغلبها قديمه إتغيرت و أكثرهم حبشيات ........... أما إذا تعرفين أرقام ثانيه ياليت ترسلينه الله يجزاك خير و يوسع لك بالدنيا و الاخره