اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خادمة للتنازل بالزلفي اندونوسية

إعلانات استقدام و نقل السائقين

قديم 04-26-2011, 01:16 PM
    خادمة للتنازل بالزلفي اندونوسية
    خادمة اندونوسية بالزلفي للتنازل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اعزائي الكرام يوجد لدي خادمة اندونوسية جديدة لها 20 يوم فقط

اذا احد حاب ياخذها وينقل كفالتها على حسابه او ارجعها للمكتب ويبدلونها لي

وحتى اكون صادق امام الله افيدكم بالاتي

الخادمة لاتعرف عربي جديدة اول مرة تاتي الى السعودية

الخادمة كبيرة ورافضة العمل لدي بحجة تعب ركبها وتريد السفر الى اندونوسيا

لا اعلم هل هي حيله منها وتمويه ام تكون صادقة

وبيتي متوسط ولدي 3 اطفال لا اعلم ان كان السبب في الاطفال او غير ذالك

ويعلم الله ان ماقلت هو الحق من دون اخفاء للحقيقة العمولة للموقع على المشتري

المهم من يريدها بحلوها ومرها يتم التواصل |( رجاء الصامل يدق )

0544590808

قديم 04-26-2011, 01:29 PM
    وصل السوم 13 الف ريال بدون نقل كفالة

قديم 04-27-2011, 01:01 AM
    الحين دامه ماتبي الشغل وترجع لديرتها وشوله تقدم أوراقه بديرته بحجة إنه تعمل بالسعوديه .. حنا خدامتنا السابقه أول ماجت إشتغلت كم يوم وشغله زين وبعد وصوله بأيام بدت تقول ماما رجل وجع هذا إصبع رجل كبير وجع ماأقدر أمشي وديناه لمستشفى الشميسي عاد وش قالولنا قالو سوينا أشعه لرجله اللي تقول توجعه والله مابه إلى العافيه هذولي هن يبن يختبرونكن هل أنتم طيبين معهن من البدايه أوقشرينوقال لنا الدكتور مشوه عليه ولاتحسسونه إنكم تعرفون إنه تلعب وتختبركم حنا حطينا شاش وكريم على أصبعه وعطيناه كريم عادي يستعمل لكل شاي عشان نسكته والله كله يومين تسوي نفسه يالله تمشي وبعده فكت الشاش ولاكأنه توجع واشتغلت وعمله زين عندنا واحترمتنا وتمت سنتين وسافرت
    * المهم اخوي سامحني على إطالة رسالتي عليك عندنا جاره ببريده محتاجه خادمه تنازل أنا رراح أقولك عن خادمتك وراح أعطيه رقمك بكرا الصبح ووتتصل عليك هي بس الله يجزاك خير رد على الهاتف فوالله هم محتاجين خادمه ضرووري وتعبو مالقو تنازل بالقصيم

قديم 04-27-2011, 10:31 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درر ماسيه مشاهدة المشاركة
    الحين دامه ماتبي الشغل وترجع لديرتها وشوله تقدم أوراقه بديرته بحجة إنه تعمل بالسعوديه .. حنا خدامتنا السابقه أول ماجت إشتغلت كم يوم وشغله زين وبعد وصوله بأيام بدت تقول ماما رجل وجع هذا إصبع رجل كبير وجع ماأقدر أمشي وديناه لمستشفى الشميسي عاد وش قالولنا قالو سوينا أشعه لرجله اللي تقول توجعه والله مابه إلى العافيه هذولي هن يبن يختبرونكن هل أنتم طيبين معهن من البدايه أوقشرينوقال لنا الدكتور مشوه عليه ولاتحسسونه إنكم تعرفون إنه تلعب وتختبركم حنا حطينا شاش وكريم على أصبعه وعطيناه كريم عادي يستعمل لكل شاي عشان نسكته والله كله يومين تسوي نفسه يالله تمشي وبعده فكت الشاش ولاكأنه توجع واشتغلت وعمله زين عندنا واحترمتنا وتمت سنتين وسافرت
    * المهم اخوي سامحني على إطالة رسالتي عليك عندنا جاره ببريده محتاجه خادمه تنازل أنا رراح أقولك عن خادمتك وراح أعطيه رقمك بكرا الصبح ووتتصل عليك هي بس الله يجزاك خير رد على الهاتف فوالله هم محتاجين خادمه ضرووري وتعبو مالقو تنازل بالقصيم
    والله ان اول مرة استقدم خادمة بصراحة اول مرة يمر على الموضوع هذا لكن كثير قالو نفس

كلامك انهن يمثلن انا اشتغلت 10 ايام وشغلها حلو مرة بالس جاها وجع برجولها واظاهر كله

مسلسل اندونوسي والله يعين

اذا تبيه تدق على

قديم 04-27-2011, 12:54 PM
    الله يعينا على هالخدم وحججهم

قديم 04-28-2011, 08:10 PM
    المفروض يوضع لهن شروط معينه لخروجهن للعمل ماهو اي وحده تطلع ولاجت قالت انا تعبانه وبيت كبير ومدري ايش

قديم 04-29-2011, 12:32 AM
    ياخوي انت تقول ماتبي شغل وركبها تعورها

الحين ابي اعرف اللي سامها 13 الف

بيدفع مثل فيها 13 الف ثانيه يسوي لها صيانه لركبها عشان تشتغل

خدامها ماتبي شغل تبيعها ليه

ع الاقل خذ خسايرك عليها وتنزل عنها

اما تبي تستفيد وهي مافيها شي صاحي ركب رايحه فيها وبواجي الله اعلم بعد

ويمكن البودي مسمكر

لوول

تحياتي