مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اهل الخبره والمعقبين ارجو الرد

العمالة المنزلية

قديم 07-09-2012, 08:54 AM
    هذا اللي كره الاجنبي فينا

حقد
    جاه رزق خله يروح

سؤ تعامل

حرمان الراتب

حرمانه من السفر

كرهه السعودي للسعودي

لعب بالنظام
    عدم احترام الانظمه وعلشان كذا صرنا مكروهين
    تفتيش قبل لا يسافر

غرطسه

وحدث ولا حرج في السعودي وتعامله مع الاجنبي

لا تبون الناس تحترمكم شعب مدري وش يبي ناس مريضيين

قديم 07-09-2012, 10:56 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ببرونز مشاهدة المشاركة
    ام نور وش فهمك بنظام السواقين التذكرة فقط للعاملة المنزلية
    بالنسبة للسواقين في مكاتب الاستقدام بالهند تباع التاشيرة على السائق 10.000 عشرة الاف ريال سعودي بالهندي (( ون لك )) ويشتري بعد التذكرة على حسابة بعطيك مثال بسيط اذا تعرفي مكاتب استقدام بالهند فقط ارسلي صورة التاشيرة بالايميل مع تفويض الكتروني ولا تدفعي ريال واحد ويجيك السائق وفوقها بوسة راس ولا يلعبون عليكم مكاتب استقدام الرياض

انا ماعلي من شغل بيع الفيز وهذا شغالين فيه بالدول العربيه بكل الفيز مو بس بالهند يا(( ون لك )) بس نظاما له تذكرة خروج يدفعها الكفيل من نن عينه بعد تمام السنتين.

قديم 07-09-2012, 11:04 AM
    [b]لاتسوي له خرروج نهائي له اعطي خروج وعوده بدون لايدري

واذا شفت رجع بلغ عنه وراح يسفر ع طول
    [/b]

قديم 07-09-2012, 02:06 PM
    الي يتكلم ويتفلسف ويدافع وهو تحت المكيف مايدري عن شي

يقيس الموضوع على نفسه الا اذا كان اجنبي ويدافع عن بني جلدته هنا شي ثاني

لو عندك خادمه او سائق وحصل من ضعاف النفوس ماحصل معي ايش يكون موقفك

قديم 07-09-2012, 02:09 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـادي مشاهدة المشاركة

حقد
    جاه رزق خله يروح

سؤ تعامل

حرمان الراتب

حرمانه من السفر

كرهه السعودي للسعودي

لعب بالنظام
    تفتيش قبل لا يسافر

غرطسه

الموضوع كتب لاهل الخبره والمعقبين وليس لمشاركات الحريم الي بدون نتيجه
    انا كتبت راتبه 2000 وسكن مجاني وماعنده غير مدارس ومرتاح وسياره مكيفه

ولكن ان انت اكرمت اللئيم تمردا

اقري الموضوع وافهمي قبل تردين

قديم 07-09-2012, 02:15 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب السمو عاطل مشاهدة المشاركة
    [b]لاتسوي له خرروج نهائي له اعطي خروج وعوده بدون لايدري

واذا شفت رجع بلغ عنه وراح يسفر ع طول
    [/b]
    مابي ادخل في متاهات ووجع راس

لكن الي عطاه تاشيره وقلب مخه هو الي راح يندم

ولو انه قال انا حصلت شغل وبمشي نقلت كفالته لكن انا عارف السالفه مزبوط

قديم 07-09-2012, 02:35 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابووسن مشاهدة المشاركة
    الاخ ابو اسامه
    قطع الاعناق والا قطع الارزاق ....هذا السايق خدمك 4 سنوات فما يجوز تكافئه بهذه الطريقه المفروض انك تساعده وتقدم له النصيحه
    لان انا وانت وهو نبحث عن تحسين اوضاعنا ودئما نبي الافضل لانفسنا .
    فا اتمنى تعيش موفقه شخص فقير متغرب لاجل لقمه عيشه وعيش اطفاله هل تبقى طول عمرك على نفس المستوى ام تبحث عن الافضل
    وهذا السايق لم يخسرك بل خدمك 4 سنوات . وياليت لايكون تفكيرك بهذه الطريقه تحب كل شي لمصلحتك ونفسك فقط حب لغيرك كما تحب لنفسك
    اما باالنسبه لكلام الاخت ام نوره فهذا فعلا نظام وزاره العمل وعقود العمل اما عن كلامك عن مكاتب الهند ومكاتب الاستقدام باالنسبه للسائق فقط يدفع اتعاب المكتب والتذكره والا تنسى ان مكتب الاستقدام االسعودي اللي يستقدم لك يكون عنده فتره تجربه وضمان فمن حقه لو استقدم لك بفلوس لانه تعبه وجهده.
    واتمنى تفهم ما حبيت اوضحه بكل صدر رحب
    تمنياتي باالتوفيق للجميع

ابو وسن الله يرحم والديك وش فهمكت انت الثاني في نظام مكاتب الاستقدام اقسم بالله العظيم ان فترة التجربة هي 3 شهور تعطى من الحكومة من وزارة الداخلية والان الى ماسكة مكتب العمل ولا يهمك مكاتب السماسرة السعودية ماتظمن لك شي مرمطة في مرمطة واكبر سماسرة عندك مكاتب الاستقدام في السعودية تدري ليش السائق او الخادمة تتاخر عليك عشان مكاتب الاستقدام في السعودية تبحث عن مكتب في الخارج يدفع اكثر غير انة ياخذ منك دراهم ليش

قديم 07-09-2012, 02:39 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـادي مشاهدة المشاركة

حقد
    جاه رزق خله يروح

سؤ تعامل

حرمان الراتب

حرمانه من السفر

كرهه السعودي للسعودي

لعب بالنظام
    تفتيش قبل لا يسافر

غرطسه

لا يهمك هذي ماعندها سالفة مريضة نفسية كل يوم طالعة بموضوع تابع مواضيعها وتعرف انها ترللي ماعندك احد يوم مع ويوم ضد

قديم 07-09-2012, 04:09 PM
    تدرون ايش مشكلتنا اننا ما نعرف الانظمه والقوناين المعمول بها في بلدنا على ساس كذا بدا التلاعب وكل الامور منحله عندنا لو كل شخص يعرف ايش اللي له واللي عليه كان ما لقيتنا في هذه الماساه مع العماله وغير العماله ..
    بصراحه انا اشوف كل يواحد يعطي راي من عندها ويتوقع ان انه فعلا صايب في اريه . الاخ او الاخت اللي اقسم باالله قال ان الضمان من عند الحكومه اتمنى ما تقسم في الهوا لان القسم مهو باالسهوله اللي انت تتوقعها .... خل سايقك يهرب وروح لوزاره الداخليه وقول لهم سايقي هرب وعوضوني بتاشيره .. راح يردون عليك ويقولون سدد 2000 ريال وطلع تاشيره .. وروح المكتب يعوضك..

قديم 07-09-2012, 05:34 PM
    نعم تقدر

تسوي له خروج نهاائي وماادري فيه ورقه لازم تسلمها للجوازات اعتقد اذا ماسلمتها ماعاد يقدر يجي

الافضل لك تتواصل مع معقب

قديم 07-10-2012, 12:23 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابووسن مشاهدة المشاركة
    تدرون ايش مشكلتنا اننا ما نعرف الانظمه والقوناين المعمول بها في بلدنا على ساس كذا بدا التلاعب وكل الامور منحله عندنا لو كل شخص يعرف ايش اللي له واللي عليه كان ما لقيتنا في هذه الماساه مع العماله وغير العماله ..
    بصراحه انا اشوف كل يواحد يعطي راي من عندها ويتوقع ان انه فعلا صايب في اريه . الاخ او الاخت اللي اقسم باالله قال ان الضمان من عند الحكومه اتمنى ما تقسم في الهوا لان القسم مهو باالسهوله اللي انت تتوقعها .... خل سايقك يهرب وروح لوزاره الداخليه وقول لهم سايقي هرب وعوضوني بتاشيره .. راح يردون عليك ويقولون سدد 2000 ريال وطلع تاشيره .. وروح المكتب يعوضك..
    [size="7"]الله يرحم والديك انا بنفسي استخرج تاشيرة وارسلتها لمكتب خارج السعودية ولا دفعة ريال واحد وجاء العامل وقعد عندي شهر واحد فقط ولا صلح لي ابد وسفرة الرجال ورحت مرة اخرى لمكتب الاستقدام واستخرج تاشيرة من غير ماادفع ولا ريال وطلعت عامل اخر بنفس الطريقة ولا خسرة ريال واحد

على العموم لو استقدم عن طريق مكتب كان اخذ مني اقل شي 3500 ريال والعامل يتاخر عشان يدور مكتب خارج السعودية يشتري منة التاشيرة[ وبعد مايجي العامل ونفرض انة ماصلح نجي الان لموضوع المكتب والمواويل الى ندخل فيها ليش وكيف وخل العامل عندنا نقنع فية ونحاول والمكتب وش يسوي طبعآ يعطي للعامل 100 ريال ويمكن 200 ريال ويقولة انت بس كمل 3 اشهور وصدقني وبعدها سوي الى تبي واذا العامل رفض او الكفيل رفض يجي المكتب بالمماطلة يقولك احنا خسرنا ممكن لازم تتحمل انت نصف ثمن التذكرة غير 3500 ريال حقة الاستقدام وغير المرمطة ويلطعون فيك الى 8 شهور ويمكن سنة

ابو وسن انت تبع اي مكتب ياحبيبي اقول خلك مسلم واصدق مع المسلمين/size]

قديم 07-10-2012, 04:23 AM
    أخوتي الاعزاء أرى بعض الاخوة ينصح ويرى أن كلامة هو الصحيح

عموما النصيحة أمام الملاء فضيحة ومن الصعب على أي شخص تقبل نصيحة وهي على الملاء إذا كنت أنا أو غيري نريد أن ننصح فيفضل أن ننصح على الخاص لكي ما ندخل في التجريح أو سوء الفهم ومستحيل لو نصحت اي شخص على الخاص أن يزعل بالعكس بيتقبل نصيحتك بصدر رحب حتى لو ما أقتنع

ثانيا :
    بالنسبة للضمان

الهروب لا يوجد أي مكتب رسمي أو غير رسمي يضمنه ولا حكومة ولا غيرة لا ضمان على الهروب
    وبالنسبة للمرض أو رفض العمل فالضامن هي مكاتب الاستقدام الخارجية وليست مكاتب الاستقدام السعودية ويتم تعويضك بفيزة من مكتب العمل بعد مغادرة العمالة

أي مكتب خارجي لا يضمن عمالتة وقدمت عليه شكوى من مكتب الاستقدام السعودي أو الكفيل بأوراق رسمية و أوراق ثبوتية مصدقة فمن الواجب على السفارات السعودية تحذير أو شطب المكتب الاجنبي من التعامل معها ومنعه من تصدير العمالة للمملكة
    وتختلف السفارات السعودية من دولة الى دولة في ضبط مثل تلك المكاتب
    والمكاتب الاجنبية حريصة جدا على كسب ود السفارات السعودية

لكن يبقى هناك تقاعس المستقدم أو مكتب الاستقدام السعودي في أرجاع العامل أو العاملة والبحث عن الاعذار علما بأنه لن يخسر شي من حقة بل يزيد من سمعه مكتبة وبدل العامل عشرة عمال وحاليا الجميع لا يعمل الا بسمعتة وحسن تعاملة فنرى مكاتب كبيرة بالايام لايطرق بابها عميل لان العملاء لايوجد لديهم وقت للتجربة خاصة مع الضروف الراهنة

أمل أنني وضحت لو القليل لكم