استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شكر خاص للدكتور ايهاب البلوي ...

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 04-11-2011, 03:05 AM
    شكر خاص للدكتور ايهاب البلوي ...
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعزااااء

حبيت اشكر الدكتور ايهاب البلوي واقدم له التحيه العطره ...

استقدمت من عنده كوافيره فلبينيه والحمدلله وصلتني واتعب اقولكم شقد هو شخص راقي جدا بالتعامل

وهمه ارضاء العميل ...

وكان معي لاخر لحظه لغاية مااستلمنا الكوافيره من المطار ...

فلك الشكر الجزيل المكلل بالاحترام

والله يوفقنا وويوفقك ويرزق الجميع

تحياتي

قديم 04-11-2011, 03:25 AM
    ماشاء الله عليك وعليه وش هالدعايه الحلوه كم دفعلك علشان تقولييييييييين هالكلام يااستاذه الشخص هذا جربته وجابلي شغالات بدل الكوافيرات رغم اني دربتهن لمدة شهر ولا نفع معهن وادعي عليه ليل ونهار الله لايوفقه ولا يربحه وتقولين كان معاك لحد ماوصلت ياكذبك هذا زين اذا رد يدبل الكبد وحنا حاولنا اننا نكلمه علشان نرجع الشغالات قصدي الكوافيرات لكن مارد ورفض انه يرد وارسلنا له رساله ولا رد لكن ماقول الا حسبنا الله عليك وعليه لانك فاكره بكذا تحسنين سمعته لا والف لا انا وراه بالمرصاد لحد ماعيفه حياته

قديم 04-11-2011, 11:10 AM
    مدري من نصدق

احترنا بالصدق ندورة هالزمن ولا نحصلة

قديم 04-11-2011, 01:06 PM
    والله العظيم انه لادفع لي شي وماتكلمت الا بالحق والشي اللي حصل لي وترى مالي اي فايده من اني امدح فلان او اذم فلان

انا بس استقدمت عن طريق هذا الشخص بواسطة منتدى عماله وحبيت اشكره بواسطة منتدى عماله

واذا مو مصدقتني تعالي عندي في المشغل اسمه الامبراطوره في حي الجامعيين وشوفي اني مستقدمه عن طريقه

روحي ابحثي عن مشاركاتي حتلاقيها كلها بحث مكاتب واستقدام كوافيرات وخياطات وتعاملت من الاخ ايهاب

ووصلت الكوافيره وكتبت تجربتي وفي من قرايبي استقدموا شغالات من عنده بنتظار وصولهم وايضا تعاملت مع

التواصل الاخ عاطف وبنتظار انتهاء اجراءات الكوافيره ووصولها وبعدها ايضا راح اكتب تجربتي ...

فاتمنى عدم الظن والشك وان كان فيه اي شي بينكم فانا لااعرفه نحن عكسك تماما اي وقت نلقى رد

وعلى مااعرفه انه في ضمانات اذا ماكانت نفس الشروط المطلوبه او في المرض او الحمل تستبدليها خلال 3اشهر

وايضا في سيفي تتطلعين عليه وتختاري العامله اللي تبغيها

وبالنسبة لقليلة الادب اللي ردت واتهمتني بالكذب والتأمر

هذا ان دل دل على ان ليس لديها قيم اسلامية ولا اخلاق (ان بعض الظن اثم)

للاسف في ناس يتكلمون ويقذفون دون اي وجه حق ليه انتي تعلمين الغيب مثلا

والا هذي اخلاقك وتربيتك الشك والظن في الناس والتكذيب

وانا لا اسبك مثل ماتحسبتي علي

انا اقول اللهم ارجع دعواها عليها واجعل كيدها في نحرها

وان كنت انا قد كذبت فاجعل كيدي في نحري اللهم فاشهد

التعديل الأخير تم بواسطة الأمبراطوره ; 04-11-2011 الساعة 01:15 PM

قديم 04-11-2011, 03:06 PM
    مشكوره ياامبراطورة زمانك على هالرد الحلو لاوالله انا ماأعلم الغيب ولكن ماني مصدقه ان هذا الشخص ممكن يصدق مع احد ياستاذه انا جابلي ثنتين وكلهن ماينفعن تفهمين ماينفعن وطاحن بكبدي لارد علينا وتجاهلنا الله لايوفقه يعني وش راح تكون ردة فعلي تجاه هذا الشخص
    ولكن عندي تساؤل بسيط طيب اذا البلوي جابلك كوافيره زينه ليه غيرتي مع التواصل ليه مااستمريتي معه مادام جاب طلبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    على العموم انا آآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه اذا غلطت عليك بس من حرقتن بسبدي وماقول الا ان الايام راح تثبتلك صحة كلامي وراح تشوفين ان رأأأيي بهذا الشخص في مكانه
    تحياااااااااااااااااااااتي

قديم 04-11-2011, 04:01 PM
    السلام عليكم

اسف للدخول عرض بالموضوع بس كم مدة الاستقدام؟؟وخلال كم وصلتك العامله؟؟وهل بهذه الفتره على قولتهم فترة المشاكل بالفلبين والا الموضوع قديم؟؟اتطلع للرد وجزاك الله خير.

قديم 04-12-2011, 11:38 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوالف مشاهدة المشاركة
    مشكوره ياامبراطورة زمانك على هالرد الحلو لاوالله انا ماأعلم الغيب ولكن ماني مصدقه ان هذا الشخص ممكن يصدق مع احد ياستاذه انا جابلي ثنتين وكلهن ماينفعن تفهمين ماينفعن وطاحن بكبدي لارد علينا وتجاهلنا الله لايوفقه يعني وش راح تكون ردة فعلي تجاه هذا الشخص
    ولكن عندي تساؤل بسيط طيب اذا البلوي جابلك كوافيره زينه ليه غيرتي مع التواصل ليه مااستمريتي معه مادام جاب طلبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    على العموم انا آآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه اذا غلطت عليك بس من حرقتن بسبدي وماقول الا ان الايام راح تثبتلك صحة كلامي وراح تشوفين ان رأأأيي بهذا الشخص في مكانه
    تحياااااااااااااااااااااتي
    الله يصبرك يااختي بس اللي اعرفه انه اسلوبه راقي في التعامل والله اعلم بما في النفوس

انا ماغيرت بس لاني مستعجله وطلبت خبره مشتغله في السعوديه او الخليج وعادة الخبره نادر توفرها

فلقيت موضوع للاخ التواصل وللعلم التواصل على معرفه تامه بالدكتور ايهاب وكثير يمدحه ...

والتواصل ايضا شخص راقي في التعامل والاسلوب وعنده جدية العمل ...

البلوي جاب لي خبره في الكويت والتواصل خبره في دبي ...

وجربت الكوافيره اللي من البلوي ممتازه والله يشهد على كلامي ...

وتحياتي لك اخيه

قديم 04-12-2011, 11:41 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فروس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اسف للدخول عرض بالموضوع بس كم مدة الاستقدام؟؟وخلال كم وصلتك العامله؟؟وهل بهذه الفتره على قولتهم فترة المشاكل بالفلبين والا الموضوع قديم؟؟اتطلع للرد وجزاك الله خير.
    صراحه اخي وصلتني الكوافيره في فترة 3 شهور

وحاليا عندي كوافيره اخرى معاملتها ماشيه لكن العقود متوقفه حتى اشعار اخر

اتمنى افدتك بالموضوع

قديم 04-12-2011, 04:52 PM
    جزاك الله خير

قديم 04-23-2011, 06:07 PM
    ماقصرت اخي الفاضل وعساك دايم الدوم عالقوه

والعامله ممتازه ومرتاحه معها جدا

الله يوفقك ويجزاك خير

واكيد راح يكون لنا تعاون قريب بأذن الله

قديم 10-25-2011, 07:25 PM
    شكر وعرفان للدكتور البلوي
    اعزائي اعظاء وزوار هذا المنتدى
    اقسم بالله انني لم اسجل في هذا المنتدى إلا لأقدم شكري لهذا الشخص الذي لم اقابله في
    حياتي وكان تعاملي معه من خلال هذا المنتدى حيث املك مجمع طبي وكنت بحاجة ماسة
    لبعض الكوادر الطبية حيث ظروفي لا تسمح بالسفر للفلبين لإستقدام ممرضين او اطباء وقمت
    بالإتصال عليه وأبدى استعداده لتوفير طلبي وهو استقدام ممرظة عامة وفني معمل اسنان
    وفي وقت وجيز ارسل السير الذاتية لبعض الممرظات وأنا اخترت واحدة وفي خلال اسبوع
    ارسلي صورة الفيزة على جواز الممرظة وفي اقل من شهر كانت تعمل لدى في المجمع وكانت
    من احسن الممرظات عندي في عملها والآن بصدد وصول فني معمل الأسنان الذى اخترته من خلال
    سيرته الذاتية التي تم ارسالها من قبل الأخ ايهاب وأنا لن استقدم ان شاء الله اي عمالة إلا من
    خلال هذا الشخص وأكرر شكري وتقديري لشخصك الكريم

ابو محمد