اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ليش الاستغلال يابني ادم

العمالة المنزلية في الدمام

موضوع مغلق

قديم 06-24-2010, 12:34 AM
    ليش الاستغلال يابني ادم
    سلام عليكم اخواتي واخواني اعضاء المنتدى وارجو المعدره على صراحتي والموضوع واضح من عنوانه انا اسال الى عندهم عاملات للبيع واوجه لهم هدا السوال ليش يا أخي واختي ماتخفضو سعر التنازل اشوي لان انت غير خسران يعني بعضكم يعرض شغاله وصار ليها سنه مشتغله عنده ويبي يبيعها بداك لحساب او بعضهم انتهى من مدتها سنه وكم شهر وهو طالب السعر الخيالي وايضا يبي المبلغ نفسه طيب انت ناوي تبيعها ضع سعر مناسب حتى يكون اقبال على الشغاله وتتسهل يعني لازم بنفس السعر الى جبتها او اكثر مايصير لان هدا كلام غير واقعي وصحيح يمكن في ناس يكون هدا السعر عندهم موشي بس في المقابل في ناس مايقدرو يدفعو هدا المبلغ وهم في نفس الوقت في امس حاجه لعامله تخفف العبء عنهم وبعضكم يقول ادا ماعجبه السعر م.ا احد جابرنه على ان يشتريها .لا في احد جابرنه الا وهي الحاجه .انا مثلا ما سجلت في هدا المنتدى الا لحاجتي لعامله وعرضت سعر وهو 9000 ريال وهدا المبلغ بصراحه مناسب جدا والمفروض اكون حصلت على عامله بهدا السعر ولكن الى الان ماحصلت هل يعني ان السعر الى عرضته قليل ام مادا وبعضكم يقول قدمي من مكتب افضل صحيح افضل لكن انا محتاجه الشغاله الان وضروري ولو باقدم بنتظر اقل شي 3 او 4شهور فارجو النظر الى هدا الامر والاهتمام به وخدو هده المقوله (من قضى حاجه لمؤمن قضى الله له الف حاجه )واعدروني على الاطاله ولكن بصراحه من كثر ما اشوف هالاسعار اقول اكيد يمزحون او انا احلم وانتظر تفاعلكم وانتقاداتكم البنائه

قديم 06-24-2010, 12:41 AM
    ارجو تثبيت الموضوع للاهميه

قديم 06-25-2010, 02:28 AM
    اشكر مرورك اخ مميز وارسلت لك المواصفات المطلوبه وارجو ان يكون طلبي موجود

قديم 06-25-2010, 09:12 PM
    شكرا على الطرح وجزاكم الله خيرا

قديم 07-26-2010, 11:39 PM
    كلامج صح ياام حيدره ولكن احب اوضح عن تجربه انا مثلا الخادمه على ماتصلني اكون انفقت بسببها 9الاف ريال مثلا وعملت لها فحص 200 ريال واقامه 300 ومكتب 200 ومن ثم دفعت لها راتب شهر او شهرين بحدود 1600 واحسبيها تطلع الاجمالي 11200 ريال وايش استفاد الشخص من هالشغله كلها واذا رحلها كمان خسر القيمه كلها بالاضافه الى تذكرت العوده

قديم 07-27-2010, 12:53 AM
    طيب اختي انتي تاجرين شغالات صح
    يعني مومحتاجه لها شخصيا

قديم 07-27-2010, 01:13 AM
    انا ااجر شغالات بس مافهمت عليك مومحتاجه شخصيا ؟

قديم 07-27-2010, 07:29 AM
    يعني تبين تشترين شغاله حتى تاجرينها مو تبينها لك انتي تشتغل بالبيت
    صح

قديم 07-27-2010, 08:35 AM
    تقدري تقولي من كله انا عندي شغالات لي واتعامل كمان مع مكتب يعني لو في طلب زيادة اخذ من المكتب وااجرهم

قديم 07-27-2010, 09:51 AM
    لاتعليققققق

قديم 07-29-2010, 03:47 AM
    كلامك صح ياباتشي بس اني شغالاتي متعودين مايطلعو من البيت الا وهم مشطبين كل شي ومرتبين البيت وبعدين كل وحده تروح لشغلها

قديم 07-29-2010, 01:50 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حيدور مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم اخواتي واخواني اعضاء المنتدى وارجو المعدره على صراحتي والموضوع واضح من عنوانه انا اسال الى عندهم عاملات للبيع واوجه لهم هدا السوال ليش يا أخي واختي ماتخفضو سعر التنازل اشوي لان انت غير خسران يعني بعضكم يعرض شغاله وصار ليها سنه مشتغله عنده ويبي يبيعها بداك لحساب او بعضهم انتهى من مدتها سنه وكم شهر وهو طالب السعر الخيالي وايضا يبي المبلغ نفسه طيب انت ناوي تبيعها ضع سعر مناسب حتى يكون اقبال على الشغاله وتتسهل يعني لازم بنفس السعر الى جبتها او اكثر مايصير لان هدا كلام غير واقعي وصحيح يمكن في ناس يكون هدا السعر عندهم موشي بس في المقابل في ناس مايقدرو يدفعو هدا المبلغ وهم في نفس الوقت في امس حاجه لعامله تخفف العبء عنهم وبعضكم يقول ادا ماعجبه السعر م.ا احد جابرنه على ان يشتريها .لا في احد جابرنه الا وهي الحاجه .انا مثلا ما سجلت في هدا المنتدى الا لحاجتي لعامله وعرضت سعر وهو 9000 ريال وهدا المبلغ بصراحه مناسب جدا والمفروض اكون حصلت على عامله بهدا السعر ولكن الى الان ماحصلت هل يعني ان السعر الى عرضته قليل ام مادا وبعضكم يقول قدمي من مكتب افضل صحيح افضل لكن انا محتاجه الشغاله الان وضروري ولو باقدم بنتظر اقل شي 3 او 4شهور فارجو النظر الى هدا الامر والاهتمام به وخدو هده المقوله (من قضى حاجه لمؤمن قضى الله له الف حاجه )واعدروني على الاطاله ولكن بصراحه من كثر ما اشوف هالاسعار اقول اكيد يمزحون او انا احلم وانتظر تفاعلكم وانتقاداتكم البنائه
    عليكم السلام يا أم حيدور ..

قرأت موضوعك بالكامل واستمتعت به ولكنني في نفس الوقت استغربت كثيراً . طبعاً تريدين

سبب الاستغراب !! حاااااضر .. السبب هو موضوعك هذا :-

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حيدور مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يوجد لدينا شغالات للايجار بنظام ( الساعه -اليوم -الاسبوع -الشهر) الجنسيه . اندنوسيات

الاسعار . الساعه 15 ريال واليوم 150 ريال والاسبوع 900 ريال والشهر2500 ريال

كما يوجد مفتشه خاصه للشغالات ب(200) ريال

ربما ينطبق وصفك في الموضوع عليكي أنتي ايضاً لأن اسعارك مبالغ فيها ! كما أنكي محتاجة

لخادمة للتنازل فهناك ناس محتاجين لخادمات بالإيجار - ولكن الأسعار التي وضعتيها صعب

مرررة يدفعونها - فلماذا لا تنزلين من اسعارك قليلاً ؟!

كل ابن آدم طماع فمهما وهب الله له من الرزق الاّ أنه يطمع في المزيد ، لماذا يا عزيزتي لايكون

سعر إيجار الخادمة لمدة شهر ( 2000 ريال ) بدلاً من 2500 ريال ؟!

ولماذا لا يكون إيجارها في الإسبوع ( 700 ريال ) بدلاً من 900 ريال ؟!

فمثلاً أنا الآن أحتاج خادمة لمدة شهر بسعر يتراوح من 2000 الى 2200 ريال ولكن لاجدوى .

لماذا ؟! أليس هذا يا أم حيدور من طمعكم ؟!

أرجو أن تأخذين كلامي برحابة صدر ، فظاهرة الجشع اصبحت منتشرة في كثيرٍ من الناس ولا

حول ولا قوة الا بالله .

شكراً لكم

التعديل الأخير تم بواسطة bzk2002 ; 07-29-2010 الساعة 01:52 PM
    موضوع مغلق