مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• === إستقدام من الفلبين بدون شروط ===

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 11-11-2012, 10:00 AM
    === إستقدام من الفلبين بدون شروط ===
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أستقدم من الفلبين بدون الشروط الجديدة وفي مدة من 45-60 يوم كحد أقصى بإذن الله تعالى
    علما بأن التكلفة 14000 ريال ( لا تشمل قيمة التأشيرة ) والراتب 1000 ريال فقط .
    إستلام المبلغ بعد التفييز .
    المطلوب فقط صورة من التأشيرة ووكالة الكترونية .
    اجمل تحية للجميع ،،،،

قديم 11-11-2012, 01:16 PM
    اي شروط بعد اني سأله المكتب يستقدمها ب ١٢ بدون التأشيره والراتب الف ويش مميزاتكم

قديم 11-11-2012, 01:29 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام علوي مشاهدة المشاركة
    اي شروط بعد اني سأله المكتب يستقدمها ب ١٢ بدون التأشيره والراتب الف ويش مميزاتكم
    المكتب اللي سألتيه يلزمك بعقد موثق من السفارة الفلبينيه والعقود أصلا للحين موقفه بالسفاره .
    بالنسبه لي ما الزمك بعقد من السفارة وبالتالي الخادمه غير ان راتبها 1000 مالها يوم راحه
    ولا تأمين طبي ولا فتح حساب لها بالبنك .

قديم 11-11-2012, 01:54 PM
    الله يوفقكم والله الواحد مل من البحث وصعب الاختيار

قديم 11-11-2012, 02:25 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_faisal مشاهدة المشاركة
    المكتب اللي سألتيه يلزمك بعقد موثق من السفارة الفلبينيه والعقود أصلا للحين موقفه بالسفاره .
    بالنسبه لي ما الزمك بعقد من السفارة وبالتالي الخادمه غير ان راتبها 1000 مالها يوم راحه
    ولا تأمين طبي ولا فتح حساب لها بالبنك .

ياأخي عاد ويش هذا الطمع 14000 والراتب 1000 وييينافيه لوقلت 13000 والراتب 900 يمكن تمشي وبعدين من صالح الكفيل يحول راتبها كل فترة في الحسااب حقها لا يتجمع عليه والراحة ياخي لاازم إرحمو من في الأرض يرحم من في السماء.

قديم 11-11-2012, 02:29 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام علوي مشاهدة المشاركة
    الله يوفقكم والله الواحد مل من البحث وصعب الاختيار
    جزاك الله خير والله يوفقنا واياكم

قديم 11-11-2012, 02:36 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايدهم مشاهدة المشاركة
    ياأخي عاد ويش هذا الطمع 14000 والراتب 1000 وييينافيه لوقلت 13000 والراتب 900 يمكن تمشي وبعدين من صالح الكفيل يحول راتبها كل فترة في الحسااب حقها لا يتجمع عليه والراحة ياخي لاازم إرحمو من في الأرض يرحم من في السماء.
    أخي الكريم الحمدلله ماني قدامك ولا كان أكلتني ،، هدي أعصابك وانا اخوك ترى مايسوى عليك !!
    انت تفضل تفتح للخادمه حساب غيرك مايبي !!
    تبي تعطي خادمتك يوم راحة جزاك الله كل خير بس مايحق لك تفرض هالشيء على غيرك .
    لما تقول طمع ياعزيزي انا مو فاتح جمعيه تعاونيه.. هذا بزنس لازم تفرق .. !!
    - الراتب للخادمة مو بجيبي الله يحفظك .
    - المبلغ المطلوب مو أغلى من السيريلانكيه اللي تدفعون فيها 17 و 18 الف على شيء مايسوى !!
    وفي الأول والأخير الموضوع عرض وطلب لا انت ملزم بي ولا انا ملزم أمشي مع السعر اللي يناسبك ويضرني .
    تحياتي لك ،،،،،،،،

قديم 11-12-2012, 09:57 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu_FaisaL مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم الحمدلله ماني قدامك ولا كان أكلتني ،، هدي أعصابك وانا اخوك ترى مايسوى عليك !!
    انت تفضل تفتح للخادمه حساب غيرك مايبي !!
    تبي تعطي خادمتك يوم راحة جزاك الله كل خير بس مايحق لك تفرض هالشيء على غيرك .
    لما تقول طمع ياعزيزي انا مو فاتح جمعيه تعاونيه.. هذا بزنس لازم تفرق .. !!
    - الراتب للخادمة مو بجيبي الله يحفظك .
    - المبلغ المطلوب مو أغلى من السيريلانكيه اللي تدفعون فيها 17 و 18 الف على شيء مايسوى !!
    وفي الأول والأخير الموضوع عرض وطلب لا انت ملزم بي ولا انا ملزم أمشي مع السعر اللي يناسبك ويضرني .
    تحياتي لك ،،،،،،،،

حبيبي أنت تعرف وغيرك يعرف إن الإستقداام الشخصي .طريقته من شان يطمع العاملة بالعمل يرررفع لها الراتب (يعني إغرااء )بمقابل طمعه هو وسعره الخياالي !!
    ومن بيتحملها الكفيل المسكين.
    ولو تجي هي على قولك من غير شرووط بتطبقها هي على نفسها ولايمكن تتخلى من شروطهم المعرووفه وبتلقى بناات جنسها وبيقولن لها الي ماشيات عليه وبعده تعتقد بتشتغل مزبووط؟!!! بجاوب على السؤال أنا بدلك لإنك ماراح تصدق بالإجاابة ..

طبعا لااااا ماراح يزبط شغلها ونهايتها التنااازل ويتم حذفها على الغيير .

أما المكاتب الرسمية بيقولون للكفيل الي له والي عليه وبيحصل مبلغ أقل ورااتب أقل .

وهذا المطلوووووب.

قديم 11-18-2012, 09:56 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايدهم مشاهدة المشاركة
    حبيبي أنت تعرف وغيرك يعرف إن الإستقداام الشخصي .طريقته من شان يطمع العاملة بالعمل يرررفع لها الراتب (يعني إغرااء )بمقابل طمعه هو وسعره الخياالي !!
    ومن بيتحملها الكفيل المسكين.
    ولو تجي هي على قولك من غير شرووط بتطبقها هي على نفسها ولايمكن تتخلى من شروطهم المعرووفه وبتلقى بناات جنسها وبيقولن لها الي ماشيات عليه وبعده تعتقد بتشتغل مزبووط؟!!! بجاوب على السؤال أنا بدلك لإنك ماراح تصدق بالإجاابة ..

طبعا لااااا ماراح يزبط شغلها ونهايتها التنااازل ويتم حذفها على الغيير .

أما المكاتب الرسمية بيقولون للكفيل الي له والي عليه وبيحصل مبلغ أقل ورااتب أقل .

وهذا المطلوووووب.
    المكاتب الرسميه ابوابها مفتوحه يا عزيزي ،، أحد مانعك تروح لهم ؟
    ماكذب من قال الرازق بالسماء والحاسد بالمنتدى