مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الرجاء الي يقدر يساعد يتفضل بخصوص الاخ احمد محمد الخالدي

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 04-16-2012, 12:50 AM
    الرجاء الي يقدر يساعد يتفضل بخصوص الاخ احمد محمد الخالدي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني ابدخل بالموضوع على طول انا استقدمت خادمه من الأخ احمد محمد الخالدي في البدايه ارسل لي صوره وافقت على العامله وقالي اذا خلصت التأشيره عطيتك خبر وبعدها بعشرين يوم تقريبآ ارسل رساله التأشيره انختمت ويرجاء ارسال المبلغ على حسابات الراجحي والأهلي وحولت له الفلوس على الراجحي على اساس خلال يومين يتم الرد عن الحجز للعامله ولم يتم الرد علي من يومها الى الأن شهر كامل الجوال مغلق والثابت ماحد يرد والايميل مايرد عليه من يقدر يساعدني بالأتصال بالأخ احمد لأن مو عارف الأخ موجود او مسافر وش صار بالأجرات انا حولت المبلغ كامل وموعارف وش الطريقه الحين معه او كيف اوصله

قديم 04-16-2012, 01:14 AM
    المشكله انه البعض يقول لك بعد التفييز ويمكن يجحد الاثنين المكتب اللي عمل الاجراءت والعميل
    يعني مادفع للمكتب المبلغ وترك الامر معلق
    او المكتب اخذ منه الفلوس وماعاد يعطيه معلومات سفر الخادمه وهذه مشكله كمان

ماذكرت ويش جنسيتها الخادمه
    ووممكن ترسل لي رقم التاشيره ورقم السجل اذا لم تتاكد انها فيزت

تحيتي لك

قديم 04-16-2012, 01:40 AM
    العامله كينيه

وبرسل لك رقم التأشيره

قديم 04-16-2012, 01:45 AM
    العامله كينيه
    رقم التأشيره a1808510

التعديل الأخير تم بواسطة حسبي الله وكفى ; 04-16-2012 الساعة 01:48 AM

قديم 04-16-2012, 01:49 AM
    رقم التاشيره الورقه الصفراء
    ورقم السجل المدني لصاحب التاشيره

قديم 04-16-2012, 01:05 PM
    اسف اخوي ارسلت رقم الجواز ابرسلك الحين المعلومات الي تبيها خاص والله يجزاك خير اذا تقدر تساعدني بشي

قديم 04-16-2012, 08:10 PM
    اذا احد يقدر يوصلني بالشخص او برقم المكتب الي بكينيا واتواصل معهم انا وله الي يرضيه ان شاء الله

قديم 04-16-2012, 11:29 PM
    السلام عليكم
    كان من المفترض انك ماتحول المبلغ حتى ولو بعد التفييز لانك ماتعرف الرجل ولانك ضامنه كان قلت له قبل التحويل خلني اشوف التذكره والحجز اللي باسم الخدامه وموعد الوصول وذيك الساعه احول لكز اتمنى من الله ان الرجال يرد عليك المشكله مو في الفلوس المشكله اذا تفيزت الخادمه باسمك وهو ماتحرك راح تجيك غرامه لان مده الفيزا بس 3شهور وطبعا الخدامه ماجاتك راح تواجه بغض الصعوبات اتمنى من الله ان يفرجها عليك........

قديم 04-17-2012, 12:34 AM
    انا عارف اني غلطان لكن قدر الله وماشاء فعل لكن راح شهر من التفييز والرجال مادرى وينه بس جعله مايتوفق دنيا ولااخره اذا كانه نصبني واللي يقدر يساعدني يرسل لي غير كذا كل واحد يوفر على نفسه كلام يغثني اكثر

قديم 04-27-2012, 12:11 AM
    حياك الله يااخي

ولا تزعل ولا يكون خاطرك الا طيب

انا ماادري منو انت لكن انا عندي التواصل على الايميل

وان شاء الله انك ماتكون غلطان

قديم 04-27-2012, 06:17 AM
    جعل من ياكل حلال الناس ظلم بالسرطان اللي مالة علاج قولوا امين

قديم 04-27-2012, 09:25 AM
    أمين يارب العالمين مع اني مااحب ادعي على الناس واحب ادعي لهم لكن والله انهم ماخلوا مجال للتسامح او حسن النية