اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• سؤالي عن اندونوسيا

العمالة المنزلية

قديم 12-22-2011, 02:19 AM
    سؤالي عن اندونوسيا
    مرحبا يا أخواني الكرام بغيت أسألكم وش صار على الاستقدام من اندونوسيا هل في اخبار عنهم ومتى رح يحلوا هالمشكله والله عقدونا وخلو فرصة للعنده خادمة اندونوسيا يتنازلوا عنها اصحابها ب34000 والله حرام الله ماقاله توصل لكذا ارجوا من اللي يعرف اي خبر يرد علي وكثر الله خيركم وربي يوفقكم لما يحبه ويرضاااه وشكرا

قديم 12-22-2011, 02:38 AM
    على الكلام الي سمعت اسبوعين

قديم 12-22-2011, 10:06 AM
    السلام عليكم. الله يكيفك منهن بغيرهن وش تبين بهن الله ياخذهن ماعندهن الا السحر والبصبصه ع الرجال سواء من البيت والا العمال اللي برى اعوذ بالله منهن. ادخلي اليوتيوب وشو
    في بلاويهن شي سحر وشي عمال مدخلتهن بالبيت بغياب الكفلا. صح يشتغلن وعندهن صبر ع التعب بس بلاويهن اكثر من كدهن. اللي يغنيك عنهن بأحسن منهن يارب.*هذا من غير اذاهن للاطفال قدامك وش زينها مع عيالك وبغيابك الله اعلم وش تزين مقاطعهن وش كثرها باليوتيوب تعذيب للاطفال الله حسبي عليهن.

التعديل الأخير تم بواسطة رانيا; 12-22-2011، الساعة 10:42 AM

قديم 12-22-2011, 11:58 AM
    انا كلمت المكتب يقوول انتظري بداية السنه الميلاديه

قديم 12-22-2011, 12:11 PM
    احلى شي لو يستمر المنع لسنتين قدام وقتها اغلب الخادمات اللي عندنا خلصو عقودهم وسافرو عشان الكل وانا منهم نظطر نستقدم من بلدان ثانيه ونجرب جنسيات جديده وانا متاكد اننا رح نحس بالفرق

قديم 12-25-2011, 02:31 AM
    اشكر كل من قرأ موضوعي ورد علي ويااارب يا اخ نواااف تكون اسبوعين ياااارب لانه الواحد مل من الانتظااار اما بالنسبة للاخوات والاخوه اللي كاتبين وش تبي فيها بلاويهم اكثروخلنا نجرب جنسيات اخرى اشكر لكم نصحكم ولكن عن تجربتي الاندونسيااات مو كلهم مثل بعض مثل اصابع اليد مو مثل بعض لانه فيهم الشين وفيهم الزين انا كان عندي عامله اندونسيه جت عندي من ٧ سنواات وكانت ممتازة مرة وحنونه على اطفالي وتخاف عليهم وفيها طيبه وكانت هي تحب تخدم امي الله يرحمها من نفسها وبدون ما اطلب منها وهذا مو من ظمن شغلها ولكن كانت تحب تشيلها وتساعدنا في تمريض الوالده الله يسكنها فسيح جناته وجلست ٧ سنوات متواصله وبعدها سافرت اندونوسيا بطلب من والديها لتتزوج وللاسف بعد زوجها زوجها رفض رجوعها للعمل في السعوديه واجبرها على البقاااء واقسم بالله شهادة حق انها كانت امينه اولادي يرموا الفلوس حقتهم في كل مكان وكانت تجمعها وتجيبها لي وكنت اراقبها ولاينقص ريال واعرف صديقه لي عندها ايضا اندونوسيه وممتازة واخلاق وهاذا بعض الاثبات انه مو كل الاندونوسيات مثل بعض واما بالنسبه للجنسيات الاخرى من الخادمات ماصلحواا معي ابدا لا سيرلانكية ولا اثيوبيه استقدمت كثير واحس انهم مو مثل شطارة الاندونوسياات في العمل وماصلحوا لي رغم منزلي صغير واولادي ثلاث وانا اللي اهتم فيهم ولكن سبحااان الله ولاوحده ظبطت معي وشكرا لسعة صدركم في قراءة ردي ويااارب نسمع اخبااار حلوة عن قريب يعطيكم من خيرهم ويبعد عنكم شرهم*

التعديل الأخير تم بواسطة taib_ran; 12-25-2011، الساعة 02:34 AM

قديم 12-25-2011, 02:43 AM
    بالتوفيق ياااارب

قديم 12-25-2011, 04:26 AM
    والله احنا نتكلم على الاغلب .... الاغلب منهم حقون هروب ورجال وجوالات وسهرات جاييين عشان الهروب فقط ولو ماهم حقون هروب ماكان تلاقيهم اش كثرهم متخلفين عدد بل مدد

الله يغنينا عنهم

قديم 12-25-2011, 07:38 AM
    مشكورين على الرد وصح كلامك على العين والراس ويعطيكم العافيه

قديم 12-25-2011, 11:02 AM
    أنتم قولوا مانبغى أندنوسيات وراح تشوفون المشكله أنحلت

الدنيا هنا ماشيه بالمقلوب

قديم 12-25-2011, 01:25 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dana kh مشاهدة المشاركة
    أنتم قولوا مانبغى أندنوسيات وراح تشوفون المشكله أنحلت

الدنيا هنا ماشيه بالمقلوب
    طه... مانبغى كينيات