اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• كيف تثقون في التنازل عن الخادمات؟؟ مستغربه

العمالة المنزلية

قديم 08-16-2011, 09:55 PM
    كيف تثقون في التنازل عن الخادمات؟؟ مستغربه
    السلام عليكم انا من فتره اراقب المواضيع و المقالات هنا و مستغربه في بعض الناس اللي تشتري شغالات متنازل عنها لا وصاير كمان بالمزاد طيب سؤال؟
    تتوقعون لو اخذتوها بتطلع كويسه؟

يمكن رافضه الشغل خلقه وكفيلها بيبيعها يفتك مثل ماصار لصاحبتي اشترت فلبينيه وجلست عندها شهر وقالت يالله متى اسافر كفيلي الاول قال بتشتغلين شهر عند ناس وبعدين هم يسفرونك والثانيه اخذت وحده وهربت بعدها بفتره وهي دافعه دم قلبها ويكثر المشاكل لو اكتب صفحتين ماتكفي كيف تثقون ياناس؟
    الله يجيب لكم شغالاتكم ويغنيكم عن مكاتب استقدام وعن الطماعين اللي يأجرون شغالتهم براتب موظف حكومي ولا عن ناس تبيع شغالاتهم لا ومن يزووود حشى اول مره اسمع بمزاد شغالات شي غريب الله يعينكم وبس يااللي محتاجين شغالات

قديم 08-16-2011, 10:03 PM
    مشكورة على النصيحه

قديم 08-16-2011, 10:03 PM
    لو الناس تستعين بعد الله بالحضانات والروضة ما يحتاجون خدم يمسكون اطفالهم

والله الخادمات خطر تركهم مع الاطفال لوحدهم بدون رقابة اغلب الخدم وصخين ويعلمون الاطفال قلة الحيا

ياناس حافظو على اطفالكم وربوهم على العادات الاسلامية

قديم 08-17-2011, 11:34 PM
    والله مهبل الي ياخذون تنازل سوا سواق اوشغاله
    انا مع الايجار غير كذا لا
    الله يخلي مكاتب الاستقدام ( المضمونه ) نستقدم منها

قديم 08-18-2011, 03:10 AM
    والله لا مكاتب استقدام ولا مزاد شغالات مضمون
    كلهم اخس من بعض

قديم 08-18-2011, 03:30 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقبه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم انا من فتره اراقب المنتدى هذا ومستغربه في بعض الناس اللي تشتري شغالات متنازل عنها لا وصاير كمان بالمزاد طيب سؤال ؟؟

تتوقعون لو اخذتوها بتطلع كويسه ؟

يمكن رافضه الشغل خلقه وكفيلها بيبيعها يفتك مثل ماصار لصاحبتي اشترت فلبينيه وجلست عندها شهر وقالت يالله متى اسافر كفيلي الاول قال بتشتغلين شهر عند ناس وبعدين هم يسفرونك والثانيه اخذت وحده وهربت بعدها بفتره وهي دافعه دم قلبها ويكثر المشاكل لو اكتب صفحتين ماتكفي كيف تثقوووون ياناس ؟؟؟ \\

الله يجيب لكم شغالاتكم ويغنيكم عن مكاتب استقدام وعن الطماعين اللي يأجرون شغالتهم براتب موظف حكومي ولا عن ناس تبيع شغالاتهم لا ومن يزووود حشى اول مره اسمع بمزاد شغالات شي غريب الله يعينكم وبس يااللي محتاجين شغالات

كلو كلام فاضي لو بدوري شغاله عندهم ماحصلتي 90% كلام بكلام

قديم 08-18-2011, 03:43 AM
    معك حق

بس لولا الحاجه

لو فيها خير ماعفها الطير

بس الشكوى لربك

وحده نفاس مثلا

وش تسوى

وحده معلمه وعندها دوام

وش تسوى

والحين مثل مانتى شايفه

اندوسيا مقفله

والفلبين مقفله

والشغاله تجيك خلال سبع شهور

ووضعك صعب

عطينى حل

اذا عندك دوام

وعندك صغار

وش السواه

طبعا استغلال

امس وحده عارضه شغاله

27 الف

سلامااااااااااات

بس الشكوى لربك

وكل من كذب بمواصفات شغاله

ربى حسيبه

وجعله يصرف الفلوس على علاجه

وجانب ثانى

نعم فيه حالات تكون الشغاله تنازل

وتصلح

بس قليل

من الميه وحده

مثل شغاله

ماتبى بيت كبير

تمشى بيت صغير

شغاله تبى جوال

عند ناس مانعين الجوال

البيوت تفرق

وشغاله تناسب ناس عن ناس

الوكاد يابنت الحلال

اانا بورطه

وربك عليم

قديم 08-18-2011, 05:41 AM
    والله كلامك صح 100%

قديم 08-18-2011, 06:05 AM
    والله كلامك صحيح ما عليه غبار لكن والله فيه ناس عندها امانه وتصدق عند التنازل وفيه ناس لا والله اطلع لك الشغاله في السماء وهيه ولا شئ وهذولي من يريدوا المتاجره بالبشر وما همهم الا الربح المادي فقط ما يهمهم كيف ذولي جابوا الفلوس الي بيأخذوا فيها الشغاله وانا عني جبت ثلاث شغالات اثنيين منهم من مكاتب ولا كملوا عندي الا سنه والثالثه اخذتها تنازل وبتكمل عندي دحين سنتين ووالله لمن اخذتها قالت لي صاحبتها عيوبها ولا خبت عني شئ لكن اعلمي ان ما زاد سعره قل خيره

قديم 08-18-2011, 05:53 PM
    استغفر الله

قديم 08-19-2011, 04:17 PM
    احنا بزمن غلاء الاسعار واكيد اي واحد او وحده عندها شغاله بتبيعها لو كانت بامس الحاجه لها عشان بقيمتها تجيب لها دبل من الشغالات يعني لا حسيب ولا رقيب لذلك خلي الناس تستغل وتنفع نفسها ....

قديم 08-19-2011, 11:01 PM
    السلام عليكم اختي انا ما ادافع لكن والله انا خادماتي كل اللي اخذهم نقل كفاله افتكيت من مشاكل المكتب والانتظار صج ادفع الدبل لكن وانا مرتاحه وماشالله ماشالله على احسن مايكون ممتازه لها عندياكثر من 3 سنين وبعد فتره بتسافر وترجع مو كلهم سييئين بالعكس سبحان الله اللي مايناسبك يناسب غيرك هي مسئلة قبول مو في ناااس مجرد ماتشوفيها ماتحسي بقبول ناحيتها وناااس مجرد ماتشوفيها ترتاحين لها هذا كل الموضوع هذا مايمنع ان في ناااس الله يهديهم يخدعون الكفيل لاكن مو الكل وحرام نجمع الطيب والبطال مع بعض وارجوا ان ما اكون ضايقة احد بردي