مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الرجاء مساعدتي ابي شغاله فلبينيه مسيحيه

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 06-15-2010, 02:59 PM
    الرجاااااء مساعدتي ابي شغاله فلبينيه مسيحيه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مثل ماشفتوااااااااا في العنوان ابي شغاله فلبينيه مسيحيه تعمل وتقدر تتعامل مع الاطفال جيدا وتهتم في الشغل الموكله لها عمرها من 30 _40 سنه حسنه المظهر . الي عنده شغاله للتنازل ياليت والله تتعاونوا معي لاني محتاجها او يعرف مكتب صاحي وممتاز ويستقدم بسرعه وبسعر معقول

و شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا

قديم 06-16-2010, 02:28 AM
    انصحك بالاخ ابو اسامه ،،متواجد بالفلبين ،،،،قمه في التعامل ،،،،انا شخصيا طلبت من عنده ،،،تحصل مواضيعه في قسم الرياض ،،،

لا تنسانا بالدعوات،،،

قديم 06-16-2010, 02:30 AM
    ربي يوفق الجميع

قديم 06-18-2010, 02:19 PM
    انا شفت مواضيعه وتابعته من جد تعامله كويس بس وش الي يضمن لي هل يوجد ضمانات؟ او لا؟

قديم 06-19-2010, 12:26 AM
    والله انك صادقه وهذا الي كنت اخاف منه

الله يوفقك ويعطيك على قد نيتك

قديم 06-19-2010, 12:43 PM
    رففففففففع

قديم 06-20-2010, 01:29 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,,,ه الشيوخ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

نصيحه لوجه الله انا اقولك لاتاخذه من ابو اسامه ولا ابو عبد المحسن اترك الي يتسقدمون بالنت و ماعندك اي ضمان منهم

جاراتنا استقدمت من عنده وكانت حاطه شروط لما وصلتها الشغاله الله لايروك و لما اتصلت فيه مارد عليها و حاولت تكلمه من جوال ثاني والله العظيم انها ماخذت منه حق ولا باطل والشغاله تقول بس اخلص 3 شهور زي ماقالي المكتب وخلاص شغلتهم تجاره بتجاره على الاقل ببلدك ترفض العمل تقدر تحجهم والله العظيم اني مااعرف الرجال ولا بيني و بينه شي بس والله الي شفته عند جارتنا المسكينه خسرت واخرتها سفرت الشغاله لانها ماتشتغل ابدا ...

ارجو التوضيح من من اخذت الشغاله وش موضوع الثلالث شهور هذااا؟؟؟؟

وايش جنسيتها ؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة fadi k ; 06-20-2010 الساعة 01:31 PM

قديم 06-20-2010, 08:26 PM
    اقتباس:
    السلام عليكم

نصيحه لوجه الله انا اقولك لاتاخذه من ابو اسامه ولا ابو عبد المحسن اترك الي يتسقدمون بالنت و ماعندك اي ضمان منهم

جاراتنا استقدمت من عنده وكانت حاطه شروط لما وصلتها الشغاله الله لايروك و لما اتصلت فيه مارد عليها و حاولت تكلمه من جوال ثاني والله العظيم انها ماخذت منه حق ولا باطل والشغاله تقول بس اخلص 3 شهور زي ماقالي المكتب وخلاص شغلتهم تجاره بتجاره على الاقل ببلدك ترفض العمل تقدر تحجهم والله العظيم اني مااعرف الرجال ولا بيني و بينه شي بس والله الي شفته عند جارتنا المسكينه خسرت واخرتها سفرت الشغاله لانها ماتشتغل ابدا ...
    عزيزتي ممكن تعطينا الاسم لكفيل الشغاله اللي قدم من عند ابو اسامه ومارضت تشتغل؟

ترى هذا قطع لرزقه انها تقووول بس تخلص 3 شهور وخلاص؟!

قطع الاعناق ولا قطع الارزاق

وهالكلام من متى؟!

والحمد لله ثقتنا باأبو سامه كبيره

التعديل الأخير تم بواسطة طوق الياسمين ; 06-20-2010 الساعة 08:29 PM

قديم 06-20-2010, 08:26 PM
    بعدين من جد غريبه الي يشتري الخدامه من النت عن طريق ابو اسامه اكيد بتكون له مشاركات قبل وبعد وصول العامله ,,,,
    له ما اشتكو بالنت دام انها ما كانت حسب الشروط ؟؟ ودام انها اتفقت معه انها تجي تشتغل 3 شهور وبعدها تهرب او ترجع بلدها ؟؟؟؟
    انا لليوم ما شفت اي شكوى على الرجال اشوف الناس فقط تدخل تشكره وتثني له ....
    من جد غريبه؟؟؟؟
    اختي الكريمه لو انها فعلا صار بها هكذا فلتاتي بالحقائق هنا ولتتكلم عن سبب رفض العامله للعمل ....
    انا ما اطعن بك لا والله بس الانسان لما يتكلم لازم يكون مدعم كلامه بالادله علشان لا نظلم الناس ....
    انتي قلتي عبد المحسن وقلتي ابو اسامه ....وش جاب لجاب ؟؟؟؟ ابو اسامه شي وعبد المحسن شي ثاني ولا انا غلطانه ؟؟

يعني انا من الناس الي قدمت عن طريق ابو اسامه ايش تتوقعي احساسي لما اقراء هالكلام ؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة fadi k ; 06-20-2010 الساعة 08:29 PM

قديم 06-22-2010, 06:24 AM
    عزيزتي ارسلي لي اسم الكفيل اذا ماعليك امر ....

قديم 06-23-2010, 07:06 PM
    اقتباس:
    شوفي ياختي الشغالات قسمه و نصيب بس لو المكتب قبل مايجون يقولهم تراكم رايحين تشتغلون مو راحين تشيلون براميل بترول و لما تكلمينه يكلمها تخاف بس الي اشوفه صاروا يتشرطون عليينا نبي و نبي حتى العبايه مايبون يلبسونها

المثل يقول قابلني ولا تغديني يعني ... مفروض انه يكلم زباينه مو يصفطهم مجرد انه استلم المبلغ .. وانت براحتك
    هممممممم والله يا اختي انا في حيره من امري ؟؟؟

طيب ربما الخادمه تكذب مثلا

والله مدري بس وش اسم الكفيل عل وعسى نسال ابو اسامه عنها ؟؟

قديم 06-24-2010, 12:53 PM
    لو سمحتوا انتم فتحتوا موضوعي في حل مشاكلكم

ولم تساعدوني في طلبي في ايجاد خادمه مع ان البعض منكم عند المقدره في ايجاد لي شغاله مع الخبره مع مكاتب الاستغلال