اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• كيف تقارن بين اسعار الشركة الجديدة واسعارمكاتب الاستقدام السابقه ....!!

العمالة المنزلية

قديم 06-17-2012, 10:17 PM
    كيف تقارن بين اسعار الشركة الجديدة واسعارمكاتب الاستقدام السابقه ....!!
    بصراحه لابد ان نعرف ان المواطن السعودي مغلوب علي امرة ومسكين في حالة رغبته في استقدام عامله منزليه ..لانه يتمرمط مرمطه عمره ماشافها خاصه خلال السنتين الاخيرة **وكأنه جالس يقدم علي فيزة زواج ..ويمكن فيزة الزواج ارحم لان معاناتها تنتهي بوصول الزوجه لبيت زوجها وقتها تبدا سعادته او تعاسته حسب اختيارة وحظوظه بالحياة ..

المهم نرجع لموضوعنا ..اي مواطن سعودي لابد ان يمر بحووالي ست مراحل كل وحده اسوء من الثانيه ...

مرحلة تقديم التاشيرة ودفع المبلغ ومراجعة مكتب الاستقدام وكنك تشحذ مهوب كنك مقدم علي استقدام عماله لتبداء فرحتك بمجرد مشاهدة الورقة الصفراء والتي لو اردت تصويرها ماقدرت...!!

مرحلة البحث عن مكاتب استقدم وسؤال هذا وذاك والوعود الحلوة والشمس باليمين والقمر باليسار ولسان ولا احلي اليين ينتهي الامر بتوقيع العقد ودفع المبلغ وبعدها تتغير النفسيات ليش مدري ...!!

مرحلة الانتظار الممل او اقدر اسميه الموت البطيء اليين يفتح الله علي قلب موظفين المكتب ويرحمونك ويقولون خلاص تبي تجي بعد اسبوعين تراك ازعجتنا ...!!

مرحلة الاستقبال والذهاب للمطار وكنك تستقبل ابوك ولا اخوك وانت فرحان والبيت كله فرحان بل وصل الامر للبعض لو عنده اي مناسبة زواج او مناسبة عائليه يقول لاوالله اسمح لي ابروح اجيب ناس من المطار ....

مرحلة ياسود يابيض وانت وحظك او شختك بختك وتبدا مرحلة الرضي والقبول لدي الاسرة ويبداء تنطيل الكلمات ( ماش كني اشوفها كسوله ماعجبتني ....عيونها تتلاقط...ياهي وسخه وش هالشغاله..وغيرها من الكلمات المتفق عليها بين سيدات البيوت ...

المرحله الاخيرة مرحلة الكشف واستخراج الاقامه وانتظار المجهول ماتدري عقب كل هالمراحل الا وهي فاتحه الباب وشنطة صغيرة ماخف وزنه وغلا سعرة والوعد مكتب هروب الخادمات ..

بالله بذمتكم فيه مواطن يرضي بكل هذا الذل علشان خادمه ...

الشركه ستعفيك من كل شي وتروح تختارها وتتفق معهم مع تامين طبي لمدة سنتين وضمان لمدة سنتين والمساله كلها يوم تروح وينتهي كل شي واذا صار شي هم المسئولين

لكن كيفية الاليه والله مادري ..ولا تتوقعون ان موضوعي دعاية للشركه او اعرف احد معين ..يعلم الله اني ماعرف ولا شخص ولكن مواطن مريت بكل هالتجارب واتمني اخلص من هالقرف اللي عشناه سنوات وسنوات ...

احسبوها صح ..مبلغ الاستقدام + التاشيرة + التامين الطبي + الاقامه +الضمان مع ان الضامن الله سبحانه وتعالي لمدة سنتين + المرمطه لمدة شهور ..تري كل شي بحسابه ..واذا حصلت الفرق من الالف ريال الي الالفين ريال توكل علي الله ولا احد لايدري عنك تراك محضوظ ..

للجميع محبتي وتقديري ..والله يحفظكم ويرعاكم .....

قديم 06-17-2012, 10:37 PM
    كلامك مره واقعي

ولكن مهيب ياسود يابيض وانت وحظك او شختك بختك وتبدا مرحلة الرضي والقبول

حسب تقبلك لها

ولا عندي مشكله خلق الله حسن هذا شي وعن الاخلاق اطبعها بطبعي انا واكيفها ع مزاجي

بس بادب واحترام وبدون مشاكل

وعن مكاتب الاستقدام

حدث ولا حرج

والشركه اللي جايه اسمع جعهحه ولا ارى طحيناً

ومن المستفيد الاول بالطبع اصحاب الشركات لمن يربحون راح يفتحون كل البلدان وهذا المتوقع

منهم والخافي اعظم

ولا ننسى السماسره بالموقع قسم بالله مامنهم الصادق الا مارحم الله

واغلبهم عطييني رقمك اتصل فيك خير

خلاص الموقع يفي بالغرض

وغيره هذا كله

سلخ بالاسعار الخياليه

ولا ننسى بعد من يبي يبع شغالته خذ الارقام الفلكيه

والا للي عنده فيزه من الدول الموقوفه

والله خلال شهر وانا بالموقع شفت العجب العجاب

هذا وهو ولد البلد مانلوم الاجنبي

الله يرحم الحال

شغل سرق × سرق = الضحيه المغلوب ع امره راعي الحاجه

قديم 06-17-2012, 10:46 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـادي مشاهدة المشاركة
    كلامك مره واقعي

ولكن مهيب ياسود يابيض وانت وحظك او شختك بختك وتبدا مرحلة الرضي والقبول

حسب تقبلك لها

ولا عندي مشكله خلق الله حسن هذا شي وعن الاخلاق اطبعها بطبعي انا واكيفها ع مزاجي

بس بادب واحترام وبدون مشاكل

وعن مكاتب الاستقدام

حدث ولا حرج

والشركه اللي جايه اسمع جعهحه ولا ارى طحيناً

ومن المستفيد الاول بالطبع اصحاب الشركات لمن يربحون راح يفتحون كل البلدان وهذا المتوقع

منهم والخافي اعظم

ولا ننسى السماسره بالموقع قسم بالله مامنهم الصادق الا مارحم الله

واغلبهم عطييني رقمك اتصل فيك خير

خلاص الموقع يفي بالغرض

وغيره هذا كله

سلخ بالاسعار الخياليه

ولا ننسى بعد من يبي يبع شغالته خذ الارقام الفلكيه

والا للي عنده فيزه من الدول الموقوفه

والله خلال شهر وانا بالموقع شفت العجب العجاب

هذا وهو ولد البلد مانلوم الاجنبي

الله يرحم الحال

شغل سرق × سرق = الضحيه المغلوب ع امره راعي الحاجه
    اخوي ..اشكر مرورك وتعليقك ..اخوي للتوضيح فقط ماقصدت بذكر ياسود ياابيض ليس الشكل او الخلقه حاشا لله ان يكون للشكل دور في القبول ..!!

قصدت فيها المثل الدارج يعني ياتكون سيئه او ممتازة اما بقية كلامك اتفق معااك جملة وتفصيلا ...

قديم 06-17-2012, 10:48 PM
    والله عارفه

قصدك وبارك الله فيك

يعني لاننسى فيه ناس تتكلم كذا

قديم 06-17-2012, 10:54 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـادي مشاهدة المشاركة
    والله عارفه

قصدك وبارك الله فيك

يعني لاننسى فيه ناس تتكلم كذا

تسلمين اختي وماقصرتي ....

قديم 06-17-2012, 11:37 PM
    والله انك صادق بكل كلمه قلتها وكانك تتكلم عن معاناتي الله يعين

قديم 06-18-2012, 01:06 AM
    تم مسح المشاركة تقديرا لك فقط

قديم 06-18-2012, 03:46 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تووووته مشاهدة المشاركة
    والله انك صادق بكل كلمه قلتها وكانك تتكلم عن معاناتي الله يعين

اختي توووته اشكر مرورك وتعليقك ..والمعاناة الكل مر فيها ...تحياتي

قديم 06-18-2012, 04:57 AM
    الله يكتب الي فيه الخير لكل مسلم
    يعطيك العافيه

قديم 06-18-2012, 05:41 AM
    تم مسح المشاركة تقديرا لك فقط

قديم 06-18-2012, 12:53 PM
    الا انت يامكتب المرقاااااااااااااب
    مكتب المرقاب تورطت معه احدى قريباتي واخذ فلوسها ومرمطها مرمطه ولما اكتشفت انه غير مرخص للاستقدام وانه تعقيب وليس استقدام قال لها اكبر ما بخيلك اركبية واليوم جاي يفتينا نحن لنا عقول ونعرف مصلحتنا وياليتك يوم بثيت اشاعاتك ما اعلنت عن نفسك
    كلامك واضح انه محااربة للشركات لمصالح خاصة وقاعدين تطلقون اشاعات ضدها وهدفكم معروف
    وبعدين وش عرفك ان روتبهم 60000 الف والرؤساء 100000 الف هل انت عضو مجلس ادارة فيها
    لا تتوقع المتلقي غير واعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا وغيري لدينا عقول ونميز ومقتنعه بالشركات لو هي اكثر منكم سعر نبي نرتاح منكم ومن مكاتب الاستقدام النصابه
    شغالين بث اشاعات وكأنكم خبراء الزمان وفي كل منتدى باسم

قديم 06-18-2012, 01:19 PM
    هام للجميع
    بعد ان كتب المرقاب ان الاسعار لا تزيد عن 3000 ريال وكتب ينتقد الشركة ووضع تلفوناته باسم ابو راكان اتصلت عليه وسالته عن الاستقدام و من اثيوبيا وقال 6000 ريال + الـاشيرة وقلت له كيف 8000 قال هذا السعر وقلت له انت توك كاتب بالمتندى 3000 وقام وقفل الخط بوجهي فما رايكم ايها الاخوة