مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• يااهل الخبره دلوني تكفون

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 05-18-2013, 05:35 PM
    يااهل الخبره دلوني تكفون
    السلام عليكم ورحمة الله
    شغاله اكتشفنا انها تدخل رجال في البيت ونبغى نسفرها وما كملت سنتين وش الدبرة!؟

قديم 05-18-2013, 08:49 PM
    16
    مشاهده ولا فيكم الي رد
    معقوله كلكم ماتعرفون
    ياناس ردوا ومالكم الا الاجر من رب العالمين ودعوه صادقه بظهر الغيب خير من الدنيا ومافيها

قديم 05-18-2013, 09:07 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snaaa مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    شغاله اكتشفنا انها تدخل رجال في البيت ونبغى نسفرها وما كملت سنتين وش الدبرة!؟
    بالله أنت من جدك تسآل ولاتمزح*؟!!
    ياذكي ماتبي لها سؤال عطها خروج نهائي قص تذكرتها وفي اللي مايحفظها..صعبه ذي*؟!!!

قديم 05-18-2013, 09:11 PM
    على فكره لاتجي وتقول لي ماكملت سنتين**ترى مانت مجبور على أنها تكمل عندك سنتين..ولو أكتشفت فيها أمر يخل بعملها تقدر تسفرها حتى لو مالها إلا اسبوعين..!!!

قديم 05-18-2013, 10:21 PM
    مايحتاج سؤال سفرها ولا تورط احد فيها بنقل كفالتها

قديم 05-18-2013, 10:34 PM
    الله يجزاكم خير ويدفع عنكم كل بلا
    الي عرفته اني عشان اسفرها قبل تكمل سنتين لازم اوقعها على انها استلمت رواتبها لاني انا الي مابيها وهي غير رافضه العمل وانا ماعندي دليل على انها تدخل رجال الا شهادة طفل صغير وبعض تصرفاتها وانا مابينت لها ان عندي علم بموضوعها ابي انهي اوراقها واسفرها وارتاح لكن ماعندي استعداد اعطيها رواتب شهور مااشتغلتها ولا ابي افاتحها في جريمتها اخاف تنتقم مننا
    فما اعرف كيف اتصرف؟

قديم 05-18-2013, 10:36 PM
    اقصد اوقعها على استلام رواتب السنتين كامله بحكم ان العقد لمدة سنتين وانا الي ابفسخ العقد واسفرها وهي ماتبغى وراغبه بالعمل

قديم 05-18-2013, 11:00 PM
    ايش جنسيتها

قديم 05-18-2013, 11:43 PM
    اخوي الموضوع سهل جدا ..عطها رواتبها اللي اشتغلتها فعلا وخلها توقع الاستلام ...وانتهينا خروج نهائي وتذكرة ..محد يلزمك الا لازم تكمل السنتين .....!!

قديم 05-19-2013, 10:07 AM
    الظاهر والله اعلم اختنا الكريمه تستعبط..لكن تدرين اشلون تنازلي لي عنها مجانا وانا اكفيك شرها واسفرها بدل عنك..

قديم 05-19-2013, 02:10 PM
    الله يجزاكم خير
    والله المعلومة الي وصلتني اني لازم اوقعها على كامل السنتين لانها ماانهت مدة العقد كامله وانا الي رفضتها وماعندي دليل مادي بس ماابيها
    لكن اذا الامر مثل ماذكرتوا خلاص اسفرها وارتاح
    وللاخ الي طلبها اعتذر جدا
    مثل هذي المفروض ابصمها وماتطب هالديرة مره ثانيه حسبي الله ونعم الوكيل بس

قديم 05-19-2013, 02:38 PM
    ودي جوازها لاحد المعقبين وادفع له 200 ريال أتعاب ويجيب لك تأشيرة خروج نهائي بدون اي طلبات وشروط. وبعدها قص لها تذكرة
    وقبل الرحلة ب 4 ساعات اطلع بها اقرب سوق وخذ لها شوية هدايا وعلى المطار دايركت